تأجيل قضية قتلة أطفال سيدي جابر لجلسة الغد لتفريغ الفيديوهات
أجلت محكمة جنايات الإسكندرية الجلسة الثامنة لمحاكمة 63 متهمًا من المنتمين للتيار الإسلامي وجماعة الإخوان، والشابين المتهمين بإلقاء الصبية من فوق عقار سيدي جابر لجلسة غد، لتفريغ فيديوهات مديرية أمن الإسكندرية وعدد من السيديهات، ولم يحضر للشهادة أحد ضباط الأمن الوطني، وأمرت المحكمة بإحضاره، واستمعت لعدد من شهود النفي.
كانت المحكمة انعقدت وسط إجراءات أمنية مشددة من الجيش والشرطة وإغلاق الطريق الخلفي للمحكمة لتأمين عملية حضور المتهمين، واستمر منع الصحفيين ووسائل الإعلام من دخول الجلسات.
