غضب البعثة الإعلامية التونسية بعد انسحاب «يوسف» و«جمعة»
أثار انسحاب محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي ووائل جمعة كابتن الفريق، من المؤتمر الصحفي لمباراة السوير الأفريقي والتي تقام غدا الخميس على ملعب استاد القاهرة، غضب أعضاء البعثة الإعلامية التونسية.
وحاول يوسف وجمعة الاعتذار لهم، مؤكدين أنهم مرتبطون بموعد مران القلعة الحمراء استعدادًا لمباراة الغد المرتقبة.
