مسيرتان للإرهابية بمنطقة الرمل والشاطبي بالإسكندرية
نظم العشرات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، مساء اليوم، مسيرتين بمنطقة محطة الرمل والشاطبى بالإسكندرية، للمطالبة بالإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي، وقيادات "الإرهابية".
ورفع عناصر الإرهابية لافتات مكتوبا عليها (لا لحكم العسكر )، و(الداخلية بلطجية )، بينما ردد البعض الهتافات المناهضة للجيش والشرطة، وتسببت المسيرتان في حالة من التكدس المروري بطريق كورنيش البحر.
