شلل مروري بشوارع الإسكندرية وسائقو الميكروباص يرفعون الأجرة للضعف
شهدت شوارع مناطق غرب وشرق الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حالة من الشلل المروري والازدحام والتوقف لسائقى السيارات بالشوارع العامة
واستغل سائقو الميكروباص توقف طريق الكورنيش، وقاموا بزيادة الأجرة للضعف، الأمر الذي نتج عنه مشادات كلامية بين الأهالي والسائقين.
من جانبه، قال محمد سليمان أحد أهالي منطقة الابراهمية إن سائقي الميكروباص يستغلون توقف الطرق وعدم توافر وسائل النقل، ويرفوع الأجرة والتي تصل إلى 5 جنيهات وإلى 3 جنيهات وأكثر.
