بالفيديو.. نجل رئيس الدراويش ينفي اتهامه لمدربي النادي بتقاضي رشاوى
قال حسين أبو السعود نجل رئيس نادي الإسماعيلى في اتصال هاتفي مع الاستوديو التحليلى لشاشة قناة القنال، إنه لم يتهم أحدا من مدربى الناشئين بنادي الإسماعيلى بتقاضى رشاوى من أهالي اللاعبين، من أجل قيد أبنائهم بالفريق.
وأضاف أن المشاكل التي كانت توجد بينه وبين عدد من المدربين قد انتهت تماما.
