رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق مع صيدلي اقتحم "كمين" بالأزبكية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
18 حجم الخط

تباشر نيابة الأزبكية برئاسة محمد حتة التحقيق مع صيدلي تم ضبطه في الساعات الأولى من صباح اليوم بعدما اصطدم بسيارة أحد الأشخاص بالجيزة وبمطاردة صاحب السيارة له أسفرت المطاردة عن ضبط المتهم حال اقتحامه كمينا أمنيا بدائرة قسم الأزبكية وأسفرت حادثة الاقتحام عن إصابة ضابطين.

البداية كانت بشارع الهرم بالجيزة بعدما قام "محمد. ع. ج" 35 سنة صيدلي مقيم بدائرة قسم الزيتون بالاصطدام بسيارة رقم "ب أ 1281 ماركة BMW" قيادة مالكها "كريم. ع. ع" 33 سنة مهندس كمبيوتر ومقيم بدائرة قسم العجوزة حال قيادة الأول لسيارة رقم "ل ق ص 569" ماركة ميتسوبيشي لانسر، إلا أنه لم يلتفت أو يتوقف مما أثار حفيظة المجني عليه.

وقرر مطاردته حتى قادهم الطريق إلى أحد الأكمنة الأمنية بشارعى عماد الدين/ الجلاء، دائرة قسم الأزبكية، ولم يتوقف المتهمون واقتحم الكمين مما أسفر عن إصابة ضابطين هما نقيب هانى غلتم، الضابط بالإدارة العامة لشرطة النجدة، والمعين مشرف خدمات النظام بالارتكاز الأمنى بشارعى عماد الدين/ الجلاء، دائرة القسم (مصاب بكدمة باليد اليمنى) والنقيب مهاب مجدى، ضابط نظام القسم، والمعين بذات الخدمة (مصاب بجروح سطحية باليد اليمنى وسحجات بالركبة اليمنى) وعليه قامت القوة الأمنية بإطلاق النار على إطارات سيارات المتهم وتم استيقافه وتبين أنه في حالة من السكر ومصاب بحالة هياج شديدة.

تم التحفظ على المتهم بديوان القسم وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجاري التحقيق في الواقعة.
الجريدة الرسمية