رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 11 من المتهمين باقتحام مركز شرطة إطسا بالفيوم

حملة أمنية - صورة
حملة أمنية - صورة أرشيفية
18 حجم الخط

تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم من القبض على 11 من المتهمين باقتحام مركز شرطة إطسا عقب أحداث فض رابعة والنهضة بينهم 2 من أعضاء هيئه التدريس بجامعة الأزهر.

وكان المحامي العام لنيابات الفيوم أصدر قرارا بالقبض على كل من حسين محمود شحاتة "43 سنة" من قلمشاه، محمد حسن عطوة "28 سنة" من طامية، وإبراهيم أحمد عبد الحميد "52 سنة" من منشأة ربيع.

بالإضافة إلى حافظ جمعة حافظ "40 سنة" من دفنو، عيد محمد عيسى "31 سنة، معيد بجامعة الأزهر" من منشأه ربيع، أحمد محمد عيسى "35 سنة، معيد بجامعة الأزهر" من منشأة ربيع، وأحمد عبد الفتاح محمد "35 سنة" من منشأة ربيع.

وكذلك فارس سيد إبراهيم "45 سنة" وعواد السيد محمد "47 سنة" من قلمشاه، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطهم بمنازلهم وجاري إحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
الجريدة الرسمية