رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس 6 من عناصر الإرهابية بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
18 حجم الخط

قررت نيابة جنوب سوهاج برئاسة محمود خليل، تجديد حبس 6 من جماعة الإخوان الإرهابية 15 يوما بتهمة التحريض على العنف والخروج في مظاهرات بدون تصريح. 

ترجع أحداث الواقعة عندما خرجت مسيرة في أول يوم للاستفتاء على الدستور ضد الشرطة والجيش، وتمكنت قوات الأمن من فض المسيرة وإلقاء القبض على 6 منهم، وهم كل من: علاء الدين محمود عزيز، رمضان محمد أحمد، عاشور عبدالخالق، إسماعيل عبدالرسول محمد، أحمد مصطفى مراد، وائل سعد سليمان، وأمرت النيابة العامة بتجديد حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 
الجريدة الرسمية