محمد عبد العزيز: إيه اللي وداهم هناك نظرية المبرراتية الجبناء
قال محمد عبد العزيز القيادي المجمد عضويته بحركة "تمرد":" واضح إن نظرية (إيه اللي وادها سابقًا، أو وداهم حاليًا هناك) نظرية غالبة عند نوع من المبرراتية لا يستطيعون الاعتراف أنهم جبناء فيلصقون التهمة بالضحية" في إشارة منه إلى الانتقادات التي وجهت للسيدة التي تم سحلها أمام مجلس الوزراء سابقًا وضحايا أحداث سانت كاترين حاليًا.
وأضاف عبد العزيز في تدوينة له على صفحته عبر موقع "فيس بوك"، اليوم الأربعاء:"بص لنفسك في المراية... أنت جبان ومنافق بس كده!".
يذكر أن 8 مصريين كانوا في رحلة تسلق لجبل الزعتر بمنطقة وادي الجبال بسانت كاترين وفُقد الاتصال بهم نتيجة سوء الأحوال الجوية، وجرى إنقاذ 4 أشخاص مصابين، والعثور على 3 جثث أخرى ولم يتم العثور على محمد رمضان حتى تم العثور على جثته اليوم.
