حازم إمام: تركيزنا في لقاء الشرطة وهذه رسالتي لجماهير الزمالك
أكد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فوز فريقه على إيه إس دوان بطل النيجر، يعطي اللاعبين دافعا قويا لحصد بطولة أفريقيا.
وأضاف: أن تركيزهم حاليًا منصب على مباراة اتحاد الشرطة في الأسبوع العاشر والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، من أجل تخطي هذه المباراة للاقتراب من صدارة جدول المجموعة.
ووجه حازم إمام رسالة طمأنينة لجماهير القلعة البيضاء مؤكدًا لهم أن الأبيض لن يتنازل عن بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.
جدير بالذكر أن الزمالك فاز على نظيره الجمارك بثلاثة أهداف بمجموع اللقاءين، وخطف بطاقة التأهل للدور الـ32 من البطولة الأفريقية.
