رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادثى ثأر وقتل منفصلين بسوهاج

اللواء إبراهيم صابر
اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج

لقي طالب مصرعه وأصيبت سيدتان بطلق ناري وجروح في معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بينهما خصومة ثأرية بمركز دار السلام.. فيما لقي جزار مصرعه بمركز العسيرات إثر قيام نجله بإطلاق عيار ناري تجاهه على إثر مشادة ساخنة بينهما بسبب إدمان المتهم للمخدرات...و ذلك بمحافظة سوهاج.


وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين عائلتى " فكرى " و" مرسي " بقرية " الزرازرة " بمركز دار السلام بسبب خصومة ثأرية قائمة بين العائلتين.

انتقلت قوات الشرطة ورجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحادث نتج عنه مصرع طالب يدعى علاء عاطف (15 عاما) إثر إصابته بطلق ناري، وإصابة هناء جاد الرب ( 35 عاما ) ربة منزل بطلق ناري في البطن، وميرفت مدكور ( 24 عاما) ربة منزل وجميعهم ينتمون للعائلة الأولى، وقد تم نقل الجثة والمصابتين إلى مستشفى دار السلام المركزي وتكليف أجهزة البحث الجنائى بتحديد وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.

وفى مركز العسيرات لقي جزار يدعى إبراهيم على مراد (51 عاما ) من قرية " الاحايوه " بدائرة المركز مصرعه إثر إصابته بطلق ناري في الصدر.

وتبين من المعاينة والتحريات أن وراء الجريمة نجل القتيل، ويدعى أحمد إبراهيم (16 عاما) عاطل..حيث نشبت مشادة كلامية حادة بينه وبين المجنى عليه، بعد إدمانه المخدرات.. حيث قام المتهم بإطلاق الرصاص على والده من فرد صناعة محلية بحوزته فأصابه بطلق ناري في الصدر، مما أودى بحياته.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتحرر بالحادثتين المحضرن اللازمان وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية
عاجل