X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أبريل 2015 م
«المصريين الأحرار»: قانون التظاهر فشل في مواجهة عنف «الإرهابية» محمد محمود عبد العزيز ينضم لمسلسل «أرض النعام» خبير يطالب «الإسكان» بإجراء مسح للمبانى المخالفة حقوقى: «عالم واحد» أصدرت تقريرا لمعرفة جدية المؤسسات في مكافحة الفساد ضبط 31 ألف علبة سجائر مختلفة الماركات بسيوة مصدر أمني بالسويس: الجسم الغريب بدار المناسبات خال من المتفجرات اليوم.. 6 مباريات في المجموعة السادسة بدوري القسم الثاني اليوم.. 5 مباريات بالمجموعة الثانية بالمظاليم اليوم.. 6 مباريات في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بالفيديو والصور.. والد طيار بورسعيد الشهيد ينفي مقتل ابنه في اليمن محامو الإدارات القانونية ينظمون "احتجاجية" أمام "الوزراء" السبت سيدات أبو ظبي يشاركن في بطولة فرنسا الدولية لكرة القدم اليوم.. 4 مباريات في المجموعة الرابعة بدوري المظاليم «قرطام»: «السيسي» يريد تفاعل كل الأحزاب مع القيادة السياسية «صحة» الدقهلية تستعد لإطلاق حملات التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالصور.. انطلاق جلسات الاجتماع التنفيذي لاتحاد الشباب الأفريقي بتنزانيا "إنبي 2001" يفوز على الجيش 2 / 1 في كأس سوبر البراعم العثور على عبوتين ناسفتين أسفل برج كهرباء «سعدون» بالشرقية عقب انفجاره "السروي" يبحث مشاكل المعاهد النموذجية بكفر الشيخ

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. شقيقة المخرج محمد رمضان: "عايزة أعرف أخويا حي وللا ميت"

الثلاثاء 18/فبراير/2014 - 11:27 م
ساهر عبد الرحمن
 
قالت "شيرين"، شقيقة المخرج محمد رمضان، إن شقيقها غائب عن الأسرة منذ 5 أيام بمنطقة سانت كاترين، أثناء خروجه في رحلة ترفيهية، مؤكدا أن آخر اتصال بينهما كان السبت الماضي للاطمئنان على الأسرة، مضيفة: "عايزة أعرف أخويا ميت وللا حي".

وأكدت "شيرين"، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن القوات المسلحة أرسلت طائرة لمكان الواقعة وعادوا بالجثث فقط، ولم يعودوا بشقيقها.

يذكر أن المخرج الشاب محمد رمضان اختفى بمنطقة سانت كاترين أثناء قيامه برحلة ترفيهية هناك، وهبت عاصفة ثلجية على المنطقة أدت إلى اختفائه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات