X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 أغسطس 2016 م
«الإداري» تنظر دعوى بطلان قرارات وزير الرياضة في انتخابات الجبلاية حسام البدري يعقد اليوم أول اجتماعاته داخل «الأهلي» «خبير»: قرار المركزي الأمريكي بخفض الفائدة يؤثر سلبا في الأسواق «إنبي» يلتقي «الاتحاد» وديا.. غدا جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة بدء برنامج «جامعة الطفل».. غدا خبيرة أسواق مالية تتوقع مزيدا من الهبوط للمؤشر الثلاثيني بالصور.. «إنبي» ينظم حفل عشاء للاعبين بمعسكر «أفريكانو» «الإسكان» تنعش الشركات العقارية بطرح 300 فدان في العاصمة الإدارية خبير اقتصادي: قرض صندوق النقد له تاثيرات سلبية كبيرة على المواطنين بالفيديو.. «في حب مصر» بالشرقية تختتم برنامجها التدريبي الأول الأقصر تستعد لاستقبال مؤتمر السياحة بحضور 500 ضيف القلق يسيطر على «التعاون الدولي» بسبب حركة التغييرات المرتقبة «توتنهام» يصطدم بـ«ليفربول» في الدوري الإنجليزي «أخميم التعليمية» تطلق مبادرة جديدة لتفعيل مجموعات التقوية في سوهاج بالصور.. مركز حروق ههيا يبدأ استقبال الحالات المحولة من خارج المحافظة بالفيديو.. غضب بين أهالي المنيا بسبب انتشار القمامة «تنشيط السياحة» بالمطار ترعى المؤتمر الطبي الدولي تفحم 4 رءوس ماشية في حريق مزرعة بالفيوم سبورتينج براجا «كوكا» يواجه «إستوريل» في الدوري البرتغالي
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. شقيقة المخرج محمد رمضان: "عايزة أعرف أخويا حي وللا ميت"

الثلاثاء 18/فبراير/2014 - 11:27 م
ساهر عبد الرحمن
 
قالت "شيرين"، شقيقة المخرج محمد رمضان، إن شقيقها غائب عن الأسرة منذ 5 أيام بمنطقة سانت كاترين، أثناء خروجه في رحلة ترفيهية، مؤكدا أن آخر اتصال بينهما كان السبت الماضي للاطمئنان على الأسرة، مضيفة: "عايزة أعرف أخويا ميت وللا حي".

وأكدت "شيرين"، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن القوات المسلحة أرسلت طائرة لمكان الواقعة وعادوا بالجثث فقط، ولم يعودوا بشقيقها.

يذكر أن المخرج الشاب محمد رمضان اختفى بمنطقة سانت كاترين أثناء قيامه برحلة ترفيهية هناك، وهبت عاصفة ثلجية على المنطقة أدت إلى اختفائه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات