X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 07 يوليو 2015 م
القبض على 3 عناصر إخوانية بتهمة التحريض على العنف بالغربية تجدد حبس 6 من الإخوان بالغربية 15 يومًا على ذمة التحقيقات بالصور.. جابان توباكو إنترناشيونال تنظم حفل إفطارها السنوى ننشر قائمة الزمالك المتجهة لجنوب أفريقيا لملاقاة أورلاندو تحريات أمنية عن المرشحين للتعيين بجهاز حماية شئون البيئة بالصور.. نشطاء يوزعون الأطعمة على الصائمين أمام منزل شيماء الصباغ «عبد الله السعيد» يحل أزمة «الوسط المدافع» أمام الملعب المالي بالصور.. جميلات هوليوود يلعبن القمار في عرض شانيل بالصور.. «بنرات» للشهيدة شيماء الصباغ أمام منزلها بالإسكندرية سليمان شفيق: المتطرفون يمنعون الأقباط بالمنيا من حق العبادة «أوقاف الدقهلية» تعلن عن تخصيص 286 مسجدا للاعتكاف مرصد الكهرباء: ٢٥٠٠ ميجاوات فائض الإنتاج المتوقع اليوم بالفيديو والصور.. ضبط رجل أعمال بتهمة النصب بالكروت الذكية في فيصل إيهاب سعيد: صدمة «إعمار» وراء الهبوط الحاد للبورصة المصرية بالصور.. توافد نشطاء الإسكندرية أمام منزل الشهيدة شيماء الصباغ «التموين» تدرس إعادة فتح المخابز المغلقة بدفع الغرامات بالتقسيط الزمالك يختتم مرانه المسائي استعدادا لـ"أورلاندو" تخصيص مليار و600 مليون جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة التحريات: 5 مسلحين وراء السطو على مكتب بريد الهرم

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. شقيقة المخرج محمد رمضان: "عايزة أعرف أخويا حي وللا ميت"

الثلاثاء 18/فبراير/2014 - 11:27 م
ساهر عبد الرحمن
 
قالت "شيرين"، شقيقة المخرج محمد رمضان، إن شقيقها غائب عن الأسرة منذ 5 أيام بمنطقة سانت كاترين، أثناء خروجه في رحلة ترفيهية، مؤكدا أن آخر اتصال بينهما كان السبت الماضي للاطمئنان على الأسرة، مضيفة: "عايزة أعرف أخويا ميت وللا حي".

وأكدت "شيرين"، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن القوات المسلحة أرسلت طائرة لمكان الواقعة وعادوا بالجثث فقط، ولم يعودوا بشقيقها.

يذكر أن المخرج الشاب محمد رمضان اختفى بمنطقة سانت كاترين أثناء قيامه برحلة ترفيهية هناك، وهبت عاصفة ثلجية على المنطقة أدت إلى اختفائه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات