X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 يوليو 2016 م
«مكدونالد» الأفضل في الأسبوع العاشر بدوري السيدات الأمريكي بالصور.. نتائج دوري المجموعات ببطولة الفتيات في الإسكندرية ضبط 255 جراما من الأقراص المخدرة مع راكب خليجي بمطار القاهرة القبض على عاطلين وربة منزل بحوزتهم مواد مخدرة في المنيا بالصور.. إحالة عدد من أطباء مستشفى ههيا المركزي للتحقيق «بوز ألن هاملتون»: «بلوك تشين» أساسية للمدن الذكية والاقتصاد الرقمي «الأسيوطي» يعود لتدريباته استعدادا للمظاليم.. غدا «الدخان» يتعاقد مع لاعب «الحمام» لمدة موسمين «المنيا» يتعاقد مع 19 لاعبا استعدادا للمظاليم محافظ جنوب سيناء يلتقط «سيلفي» مع المواطنين احتفالا بـ30 يونيو بالصور.. وزيرة التعاون الدولي تزور مستشفى «بهية» لعلاج سرطان السيدات بالصور.. عروض هايبر «المنصورة» على كعك العيد بالفيديو والصور.. عروض ترفيهية في احتفالات 30 يونيو بشارع الألفي عمال «عمر أفندي» يعترضون على مد ساعات العمل بالشركة ضبط 44 محكوما عليه في حملة أمنية بشمال سيناء «قنا» تعرض فيلما رديئا حول إنجازات المحافظة خلال حكم «السيسي» ضبط شخصين بتهمة قتل شاب في «الزهور» ببورسعيد القائم بأعمال محافظ القاهرة يشهد احتفالات «30 يونيو» بميدان الألفي صور المجند شهيد أحداث الفرافرة الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. شقيقة المخرج محمد رمضان: "عايزة أعرف أخويا حي وللا ميت"

الثلاثاء 18/فبراير/2014 - 11:27 م
ساهر عبد الرحمن
 
قالت "شيرين"، شقيقة المخرج محمد رمضان، إن شقيقها غائب عن الأسرة منذ 5 أيام بمنطقة سانت كاترين، أثناء خروجه في رحلة ترفيهية، مؤكدا أن آخر اتصال بينهما كان السبت الماضي للاطمئنان على الأسرة، مضيفة: "عايزة أعرف أخويا ميت وللا حي".

وأكدت "شيرين"، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن القوات المسلحة أرسلت طائرة لمكان الواقعة وعادوا بالجثث فقط، ولم يعودوا بشقيقها.

يذكر أن المخرج الشاب محمد رمضان اختفى بمنطقة سانت كاترين أثناء قيامه برحلة ترفيهية هناك، وهبت عاصفة ثلجية على المنطقة أدت إلى اختفائه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات