X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 12 فبراير 2016 م
فوزي: الدستور لم يحدد مدة زمنية لإعلان برنامج الحكومة أمام النواب رئيس طوخ: تنفيذ 90% من محطة مياه قرية الإبياري فرق نوبية ولبنانية تحيي حفل افتتاح فندق موفنبيك أسوان دراج: «عمومية الأطباء» تكشف سقوط عصر الأيديولوجيات هنري تطالب «الاستثمار» بتشديد الرقابة على البرامج التليفزيونية أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس سياحي بطريق سوهاج - البحر الأحمر 100 ألف مشاهدة لأحدث أغنيات تامر عاشور «سنين عشناها» في 24 ساعة هاني رمزي يشاهد ودية «الشرطة» من المدرجات.. غدًا غدا.. فاركو يواجه التحدي «وديا» إسراء عبد الفتاح متضامنة مع الأطباء: «جربنا التغيير من فوق» فَقِيه دستوري: من حق البرلمان تشكيل لجنة للنظر في بيان الرئيس عبدالغفار شكر: النقابات لا يمكنها سد الفراغ الذي خلفته الأحزاب بالصور.. إحباط تهريب 7 ساعات تجسس قادمة من الولايات المتحدة خالد البلشي: «الأطباء» قدموا رسالة قوية وعلى الدولة استيعابها ارتفاع معدلات إنفاق المستهلكين الأمريكيين الليلة.. «النهار» تطلق أولى حلقات برنامج «حكاية وطن» سالمان: 4 مليارات جنيه أرباح متوقعة للشركات القابضة بنهاية العام رابطة البلوك: نحن ضحايا سوء الإدارة بالسكة الحديد عاصم عبد الماجد محرضا: إضراب الأطباء خطوة على طريق العصيان المدني


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بالفيديو.. شقيقة المخرج محمد رمضان: "عايزة أعرف أخويا حي وللا ميت"

الثلاثاء 18/فبراير/2014 - 11:27 م
ساهر عبد الرحمن
 
قالت "شيرين"، شقيقة المخرج محمد رمضان، إن شقيقها غائب عن الأسرة منذ 5 أيام بمنطقة سانت كاترين، أثناء خروجه في رحلة ترفيهية، مؤكدا أن آخر اتصال بينهما كان السبت الماضي للاطمئنان على الأسرة، مضيفة: "عايزة أعرف أخويا ميت وللا حي".

وأكدت "شيرين"، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن القوات المسلحة أرسلت طائرة لمكان الواقعة وعادوا بالجثث فقط، ولم يعودوا بشقيقها.

يذكر أن المخرج الشاب محمد رمضان اختفى بمنطقة سانت كاترين أثناء قيامه برحلة ترفيهية هناك، وهبت عاصفة ثلجية على المنطقة أدت إلى اختفائه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات