X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 05 أغسطس 2015 م
مصرع المتهم بقتل زوجته داخل محبسه بسجن الخانكة التحقيق مع مدير شركة خدمات أمنية لحيازته سلاحًا ناريًا بالغردقة بدء تسليم أراضي قرعة «برج العرب».. الإثنين «هيرميس» تطالب بالاستفادة من دعايا حفل افتتاح القناة في الترويج للاستثمار بالصور.. «زراعة الدقهلية» ترفع علم مصر احتفالًا بافتتاح القناة اليوم.. الحكم على 25 من عناصر «الإرهابية» في سوهاج استنفار أمني بـ«كرداسة البحيرة» مع قرب احتفالات قناة السويس الجديدة كاريكاتير مصطفى الشيخ «الوفاق الوطني»: إنجاز قناة السويس الجديدة أربك حسابات «الإرهابية» «الصيادلة» تقدم التحية للمشاركين في حفر قناة السويس الجديدة اليوم.. نهاية الحق في أسهم زيادة رأسمال «برايم القابضة» «زادة» يتوجه إلى الكونغو لإنهاء ترتيبات استقبال بعثة الزمالك وزير الداخلية يهنئ «السيسي» بافتتاح قناة السويس اليوم.. «مقلد» يحضر قرعة دور الـ 16 لكأس مصر بالمستندات.. إحالة 6 محامين بـ «الأوقاف» للمحاكمة التأديبية بالصور.. «ناسا» تكتشف كويكبًا على شكل حبة الفول السوداني 340 سيارة إسعاف تخدم محافظات القناة استعدادًا لحفل الافتتاح طوارئ بـ35 مستشفى خاصًا تزامنًا مع احتفالات قناة السويس «البدري»: الشركات التركية السياحية تلجأ لتشغيل العمالة الأجنبية غير الشرعية



أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

بالفيديو.. شقيقة المخرج محمد رمضان: "عايزة أعرف أخويا حي وللا ميت"

الثلاثاء 18/فبراير/2014 - 11:27 م
ساهر عبد الرحمن
 
قالت "شيرين"، شقيقة المخرج محمد رمضان، إن شقيقها غائب عن الأسرة منذ 5 أيام بمنطقة سانت كاترين، أثناء خروجه في رحلة ترفيهية، مؤكدا أن آخر اتصال بينهما كان السبت الماضي للاطمئنان على الأسرة، مضيفة: "عايزة أعرف أخويا ميت وللا حي".

وأكدت "شيرين"، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن القوات المسلحة أرسلت طائرة لمكان الواقعة وعادوا بالجثث فقط، ولم يعودوا بشقيقها.

يذكر أن المخرج الشاب محمد رمضان اختفى بمنطقة سانت كاترين أثناء قيامه برحلة ترفيهية هناك، وهبت عاصفة ثلجية على المنطقة أدت إلى اختفائه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات