ميدو يقنع نجوم الزمالك بالابتعاد عن الدعاية الانتخابية للمرشحين
توصل أحمد حسام "ميدو " المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك إلى اتفاق مع النجوم الكبار للقافلة البيضاء خلال رحلة العودة على متن الطائرة من نيامي إلى القاهرة يقضي بعدم المشاركة في الدعاية الانتخابية للمرشحين لانتخابات نادي الزمالك يومي 26، 27 مارس المقبل
لتجنب إقحام اللاعبين في أية أزمات بين المرشحين لتوفير مناخ الاستقرار الفني والإداري للاعبين حرصا على مواصلة العروض القوية محليا وأفريقيا للمنافسة على اعتلاء منصات التتويج.
