رئيس التحرير
عصام كامل

"الداخلية" تعقد صفقة أسلحة مع الإمارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
18 حجم الخط

علمت "فيتو" من مصادر أمنية مطلعة أن وفدا رفيع المستوى من وزارة الداخلية يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال أيام، لعقد صفقة سلاح لتزويد أفراد الشرطة بالأسلحة والذخائر الإلزامية.


وأضافت المصادر أن التعاقد سيتم على 100 ألف طبنجة، وذلك بعد إخفاق صفقة الأسلحة من دولتي التشيك وإيطاليا، مؤكدا أن الخبر أثار بهجة وسرور أفراد وأمناء الشرطة وهدأ من غضبهم بعد أن أعلنوا موجة من الإضرابات في 22 فبراير الجارى.
الجريدة الرسمية