"ميدو": مستعد للحصول على بطولة الدوري من "بيتي" بشرط
أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه على استعداد للحصول على بطولة الدوري من "بيته"، حال التعاقد مع مجموعة اللاعبين الذين تم عرضهم عليه من قبل وكلاء اللاعبين أثناء فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
مضيفًا أنه رفض التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الراهن، بالإضافة لعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية.
واختتم ميدو تصريحاته لـ"فيتو" قائلًا: أن مجموعة اللاعبين، المتواجدين حاليًا في صفوف الأبيض قادرون على المنافسة في أي من بطولتي الدوري العام أوأفريقيا.
جدير بالذكر أن الزمالك صعد للدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على إيه إس دوان بطل النيجر في الدور الـ64 بثلاثة أهداف بمجموع اللقاءين.
