عبدالفتاح يستقبل لاعبي الزمالك في مطار القاهرة
أكد نبيل عبدالفتاح، مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، أن بعثة الفريق الكروي ستعود اليوم "الثلاثاء"، للقاهرة في الساعة الثانية عشرة مساءً.
وأوضح مدير العلاقات العامة بالقلعة البيضاء أنه سيكون في انتظارهم داخل المطار نافيًا عزم مسئولي الأبيض تنظيم احتفالية لاستقبال اللاعبين، موكدًا أن كل ما يتردد عن ذلك عار تمامًا من الصحة.
