عبد المنعم يرفض التفاوض مع الإسماعيلي ويتمسك بالحصول على مستحقاته
رفض فتحي عبد المنعم ظهير الإسماعيلي الأسبق، التصالح مع النادي الإسماعيلى ورفض إجراء أي مفاوضات حول مستحقاته لدى النادي مشيرا إلى أنه تلقى أكثر من وعد كاذب من مسئولين حاليين وسابقين بالإسماعيلى وهو ما دفعه للتقدم بشكوى لاتحاد الكرة.
وكان الإسماعيلى قد فوجئ بعد إمكانية قيد الإفوارى ميشاك في يناير الماضى بسبب مستحقات فتحي عبد المنعم الذي حصل على قرار بمنع قيد الإسماعيلي للاعبين جدد إلا بعد سداد مستحقات عبد المنعم وكان عاطف عبد العزيز عضو مجلس إدارة النادي آخر الشخصيات التي قامت بالتفاوض مع عبد المنعم، ولكن تلك المحاولة هي الأخرى باءت بالفشل.
