رئيس التحرير
عصام كامل

"تى إي داتا" تواجه ثورة الإنترنت بعروض جديدة لزيادة سرعاتها

الشركة المصرية لنقل
الشركة المصرية لنقل البيانات تي إي داتا


حاولت الشركة المصرية لنقل البيانات تي إي داتا مواجهة موجات غضب تعم عملاء شركات الإنترنت بصفة عامة في مصر عبر طرح عدة عروض جديدة تتضمن زيادة سرعات الإنترنت، وكذلك حصول العملاء على جوائز قيمة. 

وكشفت "تي إي داتا"، عن مسابقة جديدة، بداية من اليوم، لتحفيز وتشجيع العملاء للانضمام لشبكتها والاستمتاع بأقوى وأفضل خدمات الإنترنت في السوق المصري، مع فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز القيمة.

وأكدت "تي إي داتا" أنها تحرص بشكل دائم على التواصل مع عملائها، من خلال المسابقات التي تطلقها بين الحين والآخر لتحفيز العملاء على التفاعل معها والفوز بجوائز قيمة، موضحة أن هذه المسابقة مفتوحة لجميع عملاء الشركة الجدد، وتقوم فكرتها على تقديم مجموعة من الأسئلة للعملاء، وسيتم السحب على عدد ممن قاموا بالإجابات الصحيحة عليها.

وجوائز المسابقة تتضمن سكوتر وXbox وتليفزيون ليد وكاميرات ديجيتال وأجهزة لاب توب وتابليت، ويدخل جميع العملاء الجدد السحب دون أي رسوم أو معلومات إضافية، كما أن جميع العملاء يمكنهم الاشتراك من خلال التسجيل عبر الإنترنت ومن خلال بوابة tedata.net أو الاتصال بخدمة العملاء على 19777 أو من خلال التواجد في أي من منافذ خدمات العملاء أو الوكلاء المعتمدين في منطقتهم.

جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن تدشين حملة، للاعتراض على قيام شركات الإنترنت بخداع المواطن المصرى من خلال تقديم سرعات قليلة جدًا بالنسبة لما تقدمه الدول الأخرى، إضافة إلى سوء خدمة العملاء وسوء البنية التحتية في بعض سنترالات الجمهورية، حيث دشنوا شعار "اعرف حقك" قالوا خلاله "شركات الإنترنت بتستخف بعقول الناس".
الجريدة الرسمية