"قادة المستقبل": نجتمع مع محافظي قنا وسوهاج لتوطيد العلاقات
قال عصام الشريف، المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمي وأحد مؤسسي مشروع "قادة المستقبل"، إن أعضاء اللجنة المركزية للمشروع اجتمعوا مساء أمس الأحد، بمحافظ "قنا" لبحث آليات التواصل بين شبكة المشروع بالمحافظة والأجهزة التنفيذية والقائمين عليها من أجل تنفيذ أهداف المشروع على أرض الواقع.
وأضاف الشريف في تصريح خاص، أن مشروع "قادة المستقبل" ينطلق اليوم الاثنين، بمحافظة "سوهاج" للتعريف بالمشروع وأهدافه وتمكين شبكة التواصل بالمحافظة، وخلق جيل جديد في الوسط السياسي.
يذكر أن مشروع "قادة المستقبل والذي يضم بين أعضاء لجنته المركزية" عصام الشريف، عمر الجندى، عبدالغنى هندى، محمود عفيفى" يهدف إلى خلق كوادر سياسية جديدة في المحافظات والقرى وتقديم التنمية السياسية اللازمة خلال الفترة المقبلة.
