X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 أغسطس 2014 م
اليوم.. مساعد وزير الرياضة يستقبل منتخب الإسكواش بالصور.. تعرف على أمهات مشاهير العرب ضبط 4 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بأسيوط رسميا.. ثنائي بتروجيت والسويس يوقعان لـ«الإعلاميين» وزير الأوقاف يحيل عمال مسجد «عمر مكرم» للتحقيق «القرضاوي» يختار صفوت حجازي و«سلطان» في مجلس «اتحاد علماء المسلمين» ضبط 3 مطلوبين في قضايا جنائية بأسيوط اليوم.. بلدية المحلة يعود إلى التدريبات استعدادا للموسم الجديد «سيميوني»: حصولنا على «السوبر» يعطينا دفعة معنوية للفوز بالدوري بالفيديو.. مهاجم فولفسبورج يسدد الكرة خارج المرمى الخالي التخطيط: مصر ضمن أفضل 50 دولة في جودة التعليم العالى في 2018 ضبط تاجر مخدرات بحوزته 5 آلاف قرص مخدر في الوادي الجديد الليلة.. هيدى كرم ضيفة «السينما المصرية» بالصور.. زفاف حفيدة الفنان حسن عابدين مصر تحتل المركز الـ19 في أولمبياد الشباب برصيد 4 ميداليات انشيلوتي: أشكر اللاعبين رغم خسارة السوبر اليوم.. "شابات السلة" يلاقي تايلاند في أولمبياد الشباب بالصين هليوبوليس يهنئ لاعب الإسكواش بفوزه بالمركز الأول ببطولة العالم أمن أسيوط يضبط 20 قضية آداب بالفنادق واللوكاندات

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات