X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
بالصور.. وقفة احتجاجية لطلاب معهد التمريض أمام «التعليم العالي» طرق تأمين البنوك ضد عمليات السطو المسلح تموين الإسماعيلية يضبط «زيوت» غير صالحة للاستخدام الآدمي بفايد محافظ دمياط يتابع حالة النظافة بشوارع المدينة محافظ دمياط يشكل لجانا لتقييم رؤساء الأحياء محافظ دمياط يستجيب لشكوي أهالي قرية البصارطة من مسئولي النظافة إحصائيات مميزة قبل لقاء الطلائع والإسماعيلي بالدوري «تقرير» محافظ أسيوط يستعرض تقارير زيارته لمستشفيي «أبنوب» و«ديروط» اعتماد 23 مليونا و275 ألف جنيه للخطة الاستثمارية ببداري أسيوط بالصور.. حملة لإزالة تعديات على أراضٍ زراعية بالقناطر الخيرية «مصر الوسطى للكهرباء»: توزيع مليون و٤٠٠ ألف لمبة ليد حتى الآن تحرير 97 محضرا تموينيا خلال أسبوع بالوادي الجديد اليوم.. عزاء والدة المخرج وائل فهمي عبد الحميد بمسجد الحصري استقرار أسعار الأسمنت المقاوم.. وآسيك يسجل 610 جنيهات للطن ضبط شخص يدير ورشة لتصنيع الأسلحة والمتفجرات في أوسيم بالصور.. إزالة المخالفات على 12 كيلو و485 مترا بالمنوفية ضبط تاجرين لبيعهما السجائر بأعلى من سعرها الرسمي في العجوزة مهند خالد: لدينا خطط تسويقية لتنمية الشركات بالحوكمة تأجيل مؤتمر «بريزنتيشن» لرعاية بطولات «كاف»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات