X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 03 سبتمبر 2014 م
بالفيديو.. شادى محمد "للأندية": اتقوا الله في الرياضة المصرية مركز «الدراسات القضائية» ينظم دورات تدريبية للقضاة الجدد رسميًا.. الزمالك يعتمد قرار شطب ممدوح عباس قيادات أمنية بالسويس تشارك في تشيع جنازة شهيد رفح رسميًا.. الزمالك يقرر إنشاء لجنة لإدارة كرة القدم بالنادي بالفيديو والصور.. ضبط مصنع لإنتاج الطحينة بدون ترخيص بقنا بالصور.. تواضروس لـ«الكنائس العالمي»: جئت إليكم من بلد الحضارة الأوقاف: استثمار عشرات الملايين من الجنيهات في شهادات "القناة " «الجندي» ينفي صحة تصريحات علي جمعة عن «سيارة جيب الإخوان» فوز أنجولا وأوكرانيا وأستراليا في مونديال السلة بإسبانيا بالصور.. القبض على أربعة من عائلة زلمة بحوزتهم أسلحة بالمنوفية «فريدة الشوباشي» تشارك في ندوة «الحركة الوطنية».. الخميس "عمومية الأثقال" تعتمد ميزانية الاتحاد وتوافق على خطة النشاط "مستثمرو العبور" المتهربون من الجمارك يقتلون الصناعة الوطنية فوز صربيا وإيران وبلجيكا في بطولة العالم للكرة الطائرة ببولندا غدا استئناف دعوى إعادة بث قناة الشباب ضبط صيدلية تبيع المنشطات الجنسية بكفر الشيخ التليفونات يطلب ربع مليون جنيه للاستغناء عن " شوشة" للدراويش الدعاة المستقلة: تصريحات جمعة عن "سيارة الإخوان" لا علاقة لها بالقرآن

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات