X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 05 يوليو 2015 م
إهمال المرافق بالمنطقتين السادسة والسابعة في «ابني بيتك» «حسب الله»: «إحنا معاكم» تجوب المحافظات لتجييش الشعب ضد الإرهاب مصدر طبي ينفي وقوع انفجار بمحيط مستشفى الفيوم العام «التنمية الصناعية» يستهدف رفع الودائع لـ 2 مليار جنيه مواقع التواصل الاجتماعي تشعل الصراع في «يوميات زوجة مفروسة أوي» اليوم.. الأهلي يطير إلى شرم الشيخ استعدادًا لمواجهة المصري «النصر للأسمدة»: رفع أسعار الطاقة غير مُبرر نظر طعن «السادات» على رفض تأسيس حزبه اليوم.. أوائل الخريجين ينظمون وقفة احتجاجية أمام مشيخة الأزهر اليوم.. اختتام فعاليات الدورة التدريبية «A» لمدربي كرة القدم مصدر: المناطق الحرة «خط أحمر» بشأن أزمات الطاقة نشطاء ينظمون إفطارا بـ"محمد محمود" على روح "أبو ضيف وكرستي" اليوم «مستثمرو بني سويف»: أزمة السولار تحرق المناطق الصناعية بالصعيد البابا تواضروس يعقد اجتماعًا مع زوجات كهنة كنائس«غرب الإسكندرية» «مجراية» تنظم جلسة حكي بعنوان «أنكش عن رمضان».. اليوم المرشحون للتعيين بجهاز شئون البيئة يطالبون باستلام مهام أعمالهم بالفيديو.. «ميريام فارس» تحيي حفلًا غنائيًا في عيد الفطر بالساحل الشمالي بالصور.. «أوقاف القليوبية» تصادر عددا من الكتب المخالفة بالعبور وفاة «سليمان أبو حراز» أحد الرموز الدينية بشمال سيناء

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات