X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
جاسر رياض رئيسًا لبعثة دورة الألعاب الشاطئية بإيطاليا "الأوليمبية" تجتمع لمناقشة تطورات قانون الرياضة الجديد.. 9 ديسمبر رسميًا.. "الأوليمبية" توافق على مشاركة الجودو في بطولتى كوريا واليابان ضبط 25 شخصًا و10 أسلحة نارية في حملة أمنية بالعمرانية ماركيزيو بعد الفوز على مالمو: "يكفينا التعادل أمام الأتليتكو" رسميًا.. "الأوليمبية" تطالب "الرياضة" بتجميد لائحتي "صقر وأبو زيد" "الأوليمبية" تضم "حطب ورياض" إلى تشكيل لجنة التخطيط بالفيديو.. موناكو يفوز بهدف نظيف على باير ليفركوزن بدوري أبطال أوربا بالفيديو... الأرسنال يفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين بدوري أبطال أوربا بالفيديو... ليفربول يسقط بالتعادل الإيجابي أمام لودوجوريتس رازجراد بدوري أبطال أوربا بالفيديو.. اليوفنتوس يكتفى بهدفين في شباك مالمو بدوري أبطال أوربا جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب 2500 «كارت ميموري» المنيا ترفع درجة الاستعداد القصوى استعدادًا لتظاهرات 28 نوفمبر بالفيديو.. "حمودي" يهدد مرمى ريـال مدريد بتسديدة صاروخية بالفيديو.. أتليتكو مدريد يسحق أولمبياكوس برباعية بدوري أبطال أوربا القبض على أحد المتورطين في واقعة الدابودية وبني هلال بأسوان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودي يصل القاهرة بالفيديو.. "ماندركويتش" يتقدم بالهدف الثالث لأتليتكو مدريد في أولمبياكوس بالفيديو والصور.. محافظ قنا يشيد بدور الجمعيات الأهلية في القضاء على الفقر

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات