X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 م
"عبد المطلب" عضوًا بلجنة مسابقات الاتحاد الدولى لكرة السلة «المصرية للنقل» تدرس تمويل مشروعات المترو بشهادات الاستثمار بالفيديو.. جاريث بيل يتقدم بالهدف الثاني لريـال مدريد في بازل بالفيديو.. ملخص خاص لمباراة المصري أمام الإسماعيلي بالدوري هشام محجوب: مشروع قناة السويس الجديد أهم من السد العالي ضبط 70 مشتبهًا فيهم في حملة أمنية بشمال سيناء بالفيديو.. «سوتشى» يتقدم بالهدف الأول للريـال في بازل بالخطأ في مرماه الخميس.. المؤتمر الأول للدعوة السلفية للدفاع عن الإسلام بقنا بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يراوغ "الننى" في مباراة الريـال أمام بازل اختيار رئيس قطاع الأخبار بـ«ماسبيرو».. الخميس المقبل ضبط محكوم عليه بالسجن المشدد 3 سنوات بشمال سيناء بالفيديو والصور.. سلسلة لقاءات حوارية مع الشباب بمحافظة المنيا 4 وزراء يشاركون في احتفالات البحيرة بعيدها القومي شباب المقاولون يفوز على الشمس 2 / 1 وديًا بالفيديو.. القادسية الكويتي يفوز على بيرسيبورا الإندونيسي 2/4 «ريكاردو» يحمل حكم المباراة مسئولية التعادل أمام المصري جهاز القاهرة الجديدة يطرح أراضي تجارية بمساحات مختلفة للأفراد وكيل "النور" بالشرقية يناقش مع المكاتب عمل المجمعات الانتخابية المقاولون يفوز على أمانة بغداد بثلاثية وديًا
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات