X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 أبريل 2015 م
أول اجتماع لتشكيل الهيكل لمجلس العلماء بالدقهلية.. الخميس المقبل محافظ بني سويف يقرر زيادة الحد الأقصى لارتفاعات المباني إلى 30 مترا «الترابين» تصدر بيانًا حول مهاجمة معاقل «بيت المقدس» في الشيخ زويد بالصور.. محافظ الغربية يكرم 1426 من مصابي العمليات الحربية بالصور.. جمعية المحترفين تتعاون مع الاتحاد الإنجليزي «الاستثمار العربية» تقضي بعدم اختصاصها بدعوى تعويض ضد مصر العثور على جثة فتاة مذبوحة بالدقهلية بالفيديو والصور.. «أحمد علي» يطلق مبادرة احتياجات المرج وحلولها بالصور.. "عبد العزيز" يستقبل وزراء الرياضة بالسعودية والعراق والسودان حى الأزبكية: تلاعب الباعة للحصول على باكيات في أحمد حلمى انقسام بين لاعبى الأهلي حول مصير جاريدو بالفيديو.. رئيس جنايات الإسكندرية: الضبطية القضائية تحقق الاستقرار محافظ القاهرة يعرض مزايا مشروع التخريد والإحلال لسائقي الميكروباصات صلاح حسب الله: ميثاق الشرف العمالي خطوة هامة "البناء والأخشاب" تشيد باهتمام "السيسي" بتدريب العمال بالصور.. حملة نظافة بمحيط مستشفى «أم المصريين» لاستقبال محافظ الجيزة ننشر تشكيل المصرى البورسعيدى لمباراة سموحة بالدوري الممتاز بالصور.. التحقيق مع ضابط عراقى الجنسية يقود شبكة دعارة بالزمالك سائقو الخط الثالث للمترو يطالبون بالتحقيق مع مسئولي الصيانة

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات