X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 أبريل 2016 م
«سيدات الأهلي» يلتقي قرطاج التونسي في نهائي البطولة الأفريقية للطائرة مصرع مدير مركز أسنان بالمنصورة وزوجته في حادث تصادم مهاجم الأسيوطي على رادار تليفونات بني سويف إحالة بلاغ «عبد المعطي» ضد ضباط سجن طرة لنيابة المعادي الزمالك يبحث مستحقات نوتال والحبشي بالأسماء.. ارتفاع ضحايا حادث دمياط الجديدة «الطبية للمنتجات البيطرية» ترفض عرضين للاستحواذ على مصنع الشركة حركة محليات محدودة في المنوفية بالصور.. وكيل «صحة بني سويف» يطمئن على مصابي تسمم «حفل الزفاف» أمن البحر الأحمر يعيد طفلة مخطوفة بالغردقة إلى أهلها «قيادي وفدي»: اقتحام مقر الحزب جريمة ارتكبها «بدراوي» سبورتنج يفوز على الأهلي في دوري سوبر السلة «ماكليش» يلتزم الصمت بعد جلسة مرتضى منصور جمال سليمان: حلب كانت دومًا أكبر من كل البرابرة صحفيون في بعثة طرق الأبواب بواشنطن: الإصلاح الاقتصادي في مصر يبدأ برفع الضرائب مدرب «طائرة الزمالك»: قدمنا مباراة قوية أمام الأهلي.. ونستحق الفوز أسهم أوروبا تغلق منخفضة وتسجل أكبر خسارة أسبوعية البدوي: «مش لاقي كلام أعبر به عن سعادتي لحب أعضاء الوفد» مصرع مزارع صعقًا بالكهرباء في الوادي الجديد



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات