X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 أكتوبر 2014 م
"الكهرباء": تخفيف الأحمال أمس بلغ 800 ميجاوات غياب الرباعي الدولي عن مران الأهلي اليوم.. 12 مباراة في رابع جولات دوري الكرة الطائرة كاريكاتير نبيل صادق فتح باب الطعون على انتخابات مجلس إدارات الصحف.. اليوم اليوم.. لجنة البت تحسم مناقصة الربط الإلكترونى لفروع الجبلاية "جاريدو" يجتمع بـ"غالى وسعد" في مران الأهلي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد خسارة لقب «أفريقيا لليد» إصابة عمرو وردة بمران الأهلي داعية سلفي: عملية إرهابية كبرى في "لندن" .. قريبًا اليوم.. الحكم على جنينة والجلاد والسنهورى لسب القضاة كلاكيت تانى مرة.. مران استشفائى لنجوم الأهلي أمام الشرطة اليوم.. مجلس "الأوليمبية" يجتمع لاختيار رؤساء البعثات ضبط هارب من السجن المؤبد في الزاوية الحمراء ضبط طالب متهم بحرق سيارة ضابط بعمارات هيئة التصنيع إصابة 6 أشخاص في تصادم «سيارتين وتوك توك» بالمنيا اليوم.. مستبعدو الزمالك يتدربون على "زامورا" استعدادًا لـ"سموحة" ضبط 22 كيلو بانجو بحوزة عاطلين وربة منزل تشديدات أمنية بجامعة الأزهر تحسبًا لتظاهرات طلاب "الإرهابية"
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات