X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
«إسكان الوادي الجديد» تتولى «ترفيق» المنطقة الصناعية يوسف الشريف لـ«جمهوره»: لست ساذجا لأتجاهل انتقادات «القيصر» عادل إمام يكسر البروتوكول في إفطار الأسرة المصرية.. الأعلى قراءة بـ«أخبار فيتو» الإثنين.. مؤتمر صحفي باتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل تأمين الحكام «التشييد والبناء»: السوق العقاري يترقب انتعاش حركة المبيعات بعد العيد بسبب سياسة المعارضة.. 5 إعلاميات كتب عليهن الرحيل بالصور.. الدقهلية تنهي استعدادها للاحتفال بذكرى «30 يونيو» سارة نخلة تتعرض للإجهاض اعترافات قاتل فتاة اليمن في المنيل.. الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» جماهير الأهلي تطلق هاشتاج ‫«المستحيل ليس أهلاوي»‬ لمؤازرة الفريق بالصور.. مصرع وإصابة 22 شخصا في 5 حوادث متفرقة بالبحر الأحمر بالصور.. قرعة الدورة الرمضانية لخماسي قدم الفتيات بالإسكندرية ارتفاع أسعار الذهب الأعلى قراءة في «اقتصاد فيتو» بالصور.. مضيفة جوية تسعف راكبة أصيبت بأزمة قلبية فوق السحاب محاضر عمال «سيراميكا كليوباترا» الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» بالصور.. محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لـ«30 يونيو» «الأوليمبية» توافق على استضافة دورة الألعاب العربية للشباب 2017 بالصور.. محافظ الغربية يشهد احتفالية «الأوقاف» بليلة القدر إيمان الحصري تنهي تعاقدها رسميا مع قناة المحور
ads



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات