X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يوليو 2015 م
بالفيديو والصور.. الزملكاوية يرددون هتافات مناهضة لـ«ألتراس أهلاوي» بالصور.. جمهور الزمالك يقطع طريق كوبري 15 مايو للاحتفال بالدوري بالصور.. «زيتا جونز» وزوجها يخطفان الأنظار في عشاء رومانسي بالفيديو.. طرح تريلر جديد لفيلم «We Are Your Friends» بالفيديو.. إعلان جديد لفيلم الكوميديا والدراما «Ricki and the Flash» إخلاء سبيل مقيم دعوى اتهام «ناعوت» بازدراء الأديان لإهانة القضاء «خيري»: الزمالك يستحق التتويج بلقب الدوري بالفيديو والصور.. جماهير الزمالك بمطروح تحتفل بلقب الدوري غضب بين صحفيي المنيا لتجاهل المحافظ دعوتهم لحفل افتتاح القناة «حطبة»: تكلفة تطوير فندق «النيل ريتز كارلتون» 940 مليون جنيه الأمن يفتح تحقيقًا لضبط المسئولين عن شحنة كتيبات تحرض على العنف «المؤتمر بالإسكندرية» يشيد بقرار الرئيس بتعديل قانون المحكمة الدستورية بالفيديو.. مسيرة لجماهير الزمالك بشوارع الإسكندرية احتفالًا بالدوري بالصور.. متعب يحتفل بعيد ميلاد «تمارا» بالفيديو.. شادى محمد «شيك بدون رصيد من بريزنتيشن لصالح اتحاد الكرة» «العطيفي»: قناة السويس الجديدة وراء ارتفاع البورصة عبد الصادق: نعتذرعن ضياع الدوري وونسعى لبناء فريق قوي بالصور.. أعلام الزمالك تغزو كورنيش السويس بالفيديو.. شادى محمد يسخر من فوز الأهلي بالسحر «بالبيضة والحجر»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات