X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م
«آسف يا ريس»: تقرير مفوضي الدولة عن تيران وصنافير يثبت وطنية مبارك بالصور.. حلقة إذاعية من دير مار جرجس في البرنامج العام حبس موظف بالتنظيم والإدارة بتهمة تلقى رشوة معبد دندرة في قنا يستقبل 85 سائحا صينيا وروسيا تأجيل دعوى إلغاء قرار الداخلية برصد «فيس بوك» لـ٢٨ فبراير وزير البنية التحتية السلوفيني: نتطلع للتعاون مع مصر بمجال ربط الموانئ بالصور.. محافظ القاهرة: خطة شاملة لتطوير ميدان السيدة عائشة تحرير 61 قضية تموينية وضبط 318 عبوة أدوية بيطرية بأسيوط «الصيادلة»: صدور أحكام ضد 42 صيدليا لبيع أسمائهم لدخلاء على المهنة رئيس سلوفينيا: نسعى لتعزيز العلاقات مع مصر بيطري أسيوط يحصن 3 ملايين طائر و174 ألف رأس ماشية خلال 6 أشهر سحر نصر: توقيع ٣ اتفاقيات مع سلوفينيا بمجالات الدواء والطاقة محمد خضير: القطاع الخاص شريك أساسي للحكومة في تحقيق التنمية بالصور.. إخلاء ممرات الفجالة من الإشغالات منعا لنشوب حرائق الداخلية يفاوض 4 لاعبين لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية طوبيا: اعتراف وزير الصحة بسوء حالة المستشفيات لا يعفيه من المسئولية بالصور.. إحالة العاملين بمدرسة في قليوب للتحقيق لتركهم العمل سنة مع الشغل للمتهم بالشروع في قتل أستاذ جامعى بشبين الكوم فحص 27 ألف اسم لضمها لـ«تكافل وكرامة» في قنا



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات