X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
القبض على تاجر مخدرات بـ«عين شمس» بالفيديو.. إلغاء الإجراءات الاحترازية بالبورصة يؤثر سلبا على المستثمرين وول ستريت تغلق مستقرة بنهاية التعاملات «بقالة الإسماعيلية»: استلمنا 40% من السلع التموينية بالمنظومة الجديدة المركزي الأمريكي يبقي أسعار الفائدة قريبة من الصفر بالفيديو والصور..رانيا يعقوب: تأثير محدود لإلغاء الإجراءات الاحترازية بالبورصة "ناشئي السلة" يصل مدغشقر استعدادًا للمشاركة في البطولة الأفريقية أزمة خبر في الإسكندرية بسبب «إجازة العيد» «الشاروني» رئيسًا للجنة المدربين بالمنطقة الخامسة الأفريقية للسلة نيابة بورسعيد تُخلي سبيل «هاكر الفيزا» بكفالة ألف جنيه «السقا» يستكمل تصوير «الجزيرة 2» بالأقصر.. غدًا غدًا.. اجتماع لـ«الشعبية لدعم فلسطين» لتنظيم قافلة جديدة لإغاثة غزة «سالم»: 20 % تخفيضات في أسعار المجمعات عن «السوبر ماركت» "الحريري" رئيسًا للمنطقة الخامسة الأفريقية لكرة السلة بالصور.. 7 آلاف زائر لنادي الشاطئ بالمعادي خلال أيام العيد «العميد» يطالب الزمالك بسرعة إنهاء أزمة «وليام جيبور» بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يشرف على رفع القمامة من الشوارع «مستثمري المنيا» توقع بروتوكل مع 3 شركات للتمويل التأجيري بالصور.. والدة طالبة بالثانوية تتهم ابنة إخواني بالتسبب في رسوبها
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

الأحد 16/فبراير/2014 - 10:31 ص
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد -صورة أرشيفية أسامة حافظ
 
يحل ريـال مدريد ضيفًا على جاره خيتافي في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني في لقاء يقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل اللحاق بثنائي المقدمة برشلونة وأتليتكو مدريد للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، كما يسعي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومواصلة الصراع على كل الجهات.

ويغيب النجم البرتغالي كريستبانو رونالدو عن النادي الملكي في تلك المباراة بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف لذلك ستكون مهمة لاعبي الريـال مضاعفة من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في عام 2014.

وفي المقابل يسعي فريق خيتافي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد تحقيق الفوز على ريـال مدريد خاصة وأن المباراة تعد بمثابة ديربي بين فريقي العاصمة مدريد.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثاني برصيد 57 نقطة لفارق 3 نقاط عن برشلونة وأتليتكو مدريد فيما يأتي خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات