X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 م
نقيب السياحيين يطالب «محلب» بغلق المحال التجارية ليلا لتوفير الكهرباء اليوم.. المقاصة يسعي للحفاظ على المركز الرابع عن طريق الداخلية «فاكسيرا» تعقد مؤتمرا لمناقشة سلبيات وإيجابيات التبرع بالدم نظر دعوى تطالب بمنع «المسيري» من التنسيق مع المنشآت العسكرية اليوم.. استمرار فعاليات مؤتمر التمويل من أجل التنمية اليوم.. «إنترميلان» ضيفا ثقيلا على «أودينيزي» بالدوري الإيطالي «جاكرتا بوست»: مصر أفضل مثال للتعاون الاقتصادي الأفريقي الآسيوي ضبط عنصرين لـ «الإرهابية» عاونا الجماعات التكفيرية بـ «شمال سيناء» فحص أمني لـ 160 شقة بالعريش جامعة الزقازيق تنظم مؤتمرًا حول «التوحد».. غدًا بالفيديو.. «شوبير» يهاجم أحمد سليمان لرفضه عودة «شيكابالا» للزمالك اليوم.. الشرطة يبحث عن فوز كبير أمام الأسيوطي أهالي قرى «حفير» يطالبون المسئولين بإصلاح كوبري «المركزية» اليوم.. 6 مباريات بالجولة الـ 24 بالمجموعة السادسة التنظيم والإدارة يستكمل توزيع خطابات التعيين لأوائل الأزهر نظر دعوى بطلان قرار حظر النشر في قضية تزوير انتخابات «مرسي» «بصي» تنظم ورشة «حكي» للسيدات ببورسعيد طارق الشناوى: علاقة إحسان عبد القدوس بالسينما المصرية وثيقة محمد عبد القدوس: «الوسادة الخالية» أول الأفلام الجادة لـ «العندليب»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

سقوط طائرة عسكرية جزائرية وتقديرات بمقتل 130 من العسكريين

الثلاثاء 11/فبراير/2014 - 03:48 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية اش ا
 
أعلن اليوم بالجزائر عن سقوط طائرة عسكرية بجبل فرطاس بأم البواقى، وذكرت ذلك مصادر مطلعة لـ "النهار أون لاين" الجزائرية صحة الحادث.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الاتصال انقطع بالطائرة العسكرية بين ولايتى قسنطينة وأم البواقى، مضيفا أن سيارات الإسعاف انتقلت إلى المكان للوقوف على حجم الخسائر البشرية التي قد تصل حسبما قالت إلى 103 أشخاص من العسكريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات