X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
تأهل فريقا اليد والطائرة بمصر للطيران للأدوار النهائية ببطولة الجمهورية «برلماني» يطالب بكشف انحرافات «الصحة» تمهيدا لإقالة الوزير أبو ريدة وعامر حسين يجتمعان اليوم مع الأمين العام للقوات المسلحة بالفيديو والصور..الروتين يلتهم حلم شباب السويس بالطاقة النظيفة «تقرير» بالصور..تألق 6 فرق بأناشيدها الروحية في «الثقافي الأرثوذكسي» القبض على مسجل خطر متهم في 18 قضية بالمنيا بالصور.. مسجل خطر يحرق شقته في المحمودية «المحاسبات»: حذرنا الحكومة من كوارث قبل وقوعها خبير مالي: وصولات الأمانة لا تحفظ حقوق الدائنين سقوط عاطل بحوزته ربع كيلو حشيش بمطروح بالصور..مصرع شاب بمشاجرة في الشرقية 1.1 مليار جنيه استثمارات «السادات» في عامين ضبط سائق جرار زراعي تسبب في مصرع وإصابة 13 طالبا بالفيوم تنفيذ 60 حكما قضائيا في حملة أمنية بالعمرانية بالصور..وقفة لمعلمات بالوادي الجديد احتجاجا على قرار توزيعهن تنفيذ 78 حكما قضائيا في حملة أمنية بالوراق أتوبيس لخدمة تلاميذ «ابني بيتك» على نفقة جهاز أكتوبر بالصور..ختام مهرجان التمور في الوادي الجديد بحفل ساهر القبض على هارب من السجن خلال ثورة يناير بالهرم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط شقة دعارة يديرها مسجل بقها

الثلاثاء 05/فبراير/2013 - 04:56 م
احد فتيات شقة الدعارة احد فتيات شقة الدعارة محمد صلاح
 
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة قها من ضبط شقة دعارة يديرها عاطل داخلها بعض الرجال والنساء متلبسين بارتكاب الدعارة.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس وحدة مباحث قسم شرطة قها يتضمن شكاوى بعض الأهالى بتضررهم من قيام شخص بإدارة مسكنه لأعمال الدعارة بالشقة رقم 5 بلوك 2 مدخل 2 بمساكن توشكى دائرة القسم، وتواجد عدد من الرجال والنساء بداخل الشقة.

وبتحديد الشقة المشار إليها وبعد سماح مستأجرها مسعد حسن 50 سنة عاطل السابق اتهامه فى 3 قضايا (سرقة)، أمكن ضبطه وكل من صابرين. م 40 سنة ربة منزل، ومحمد. ع 27 سنة فران أثناء قيامهما بممارسة الدعارة داخل إحدى الحجرات، وتم التحفظ على الملابس الداخلية لهما، وبمواجهتهم جميعا أيدوا ما جاء بشكاوى الأهالى، واعترفت الأولى باشتراكها مع مستأجر الشقة فى إدارة الشقة لأعمال الدعارة وممارستها الدعارة بصحبة الثانى مقابل مبلغ مالى قدره 70 جنيها، يخصها منه 20 جنيها ولمستأجر الشقة 50 جنيها.


كما ضبطت المباحث صلاح الدين. ع 51 سنة سائق، ومحمد. س 26 سنة سائق داخل الشقة، وقررا بحضورهما ممارسة الدعارة، وأيدا ما جاء بأقوال المتهمة ومستأجر الشقة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 370 جنح قسم قها لسنة 2013م، وجارى العرض على النيابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات