X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 ديسمبر 2014 م
إخواني منشق: دعوات الإرهابية للتظاهر في 25 يناير مصيرها الفشل بالصورة.. ضبط 6 ملايين صاروخ ألعاب نارية بالموسكي "عمال بتحب مصر" بالإسكندرية تستنكر تجاهل مطالب العمالين بـ"مساهمة البحيرة" "ناتليا بابلوس" تعود للعب لليفربول "أوسكار" يستعد لمواجهة ستوك سيتي بصورة "مثيرة" «الوطني للشباب» ينظم مؤتمرا عن «التنمية الاجتماعية» بحضور «محلب» اليوم.. رنيم الوليلى تواجه نيكول دافيد في نهائى كأس العالم للإسكواش ولي عهد المغرب يحضر نهائي مونديال الأندية بين الريـال وسان لورينزو "الصاوي" يستقيل من قيادة طنطا بعد الخسارة أمام أبوقير "مارتا" تكمل مسيرتها في روسينجارد لثلاثة أعوام اليابان تسعى لتكرار الفوز بلقب كأس العالم للسيدات بكندا خيري: الإرهابية تغطي على فشلها باجتماعات ما يسمي بـ"البرلمان المصري" ربيع توفيق: الفساد والإهمال يهددان الاستثمار السياحى بـ«نويبع» بالصور.. "كارلي كلوس" أفضل عارضة أزياء في 2014 «المؤتمر»: الإخوان يتعاملون كـ«أراجوزات» بالفيديو.. شاهد الأغنية الرسمية لمونديال اليد بقطر فوز الأهلي والزمالك في ثالث جولات دوري الكرة الطائرة بالفيديو.. محمد رشاد يتحدث عن مشواره في "أراب أيدول" "القبائل العربية" يطالبوا بإنارة المدخل الجنوبي لـ"الحمام" بالإسكندرية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات