X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 سبتمبر 2014 م
«تشافي»: لويس إنريكي يثق في شباب برشلونة مصدر أمني: لا خسائر في الأرواح أو المنشآت جراء «انفجار بورسعيد» «القومى للإعاقة»: قرار تبعية المجلس لوزارة التضامن هدم للدستور مدرب بورتو بعد سداسية «باتي»: الطريق ما زال طويلًا بالصور.. محافظ ومدير أمن الأقصر ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين بإسنا اليوم.. «الأطباء» تناقش قرار «الوزراء» بعلاج حالات الطوارئ مجانًا «بليسكوفا» تواجه «كريستينا» بدوري الثمانية ببطولة سيول للتنس «رادفانسكا» تواجه «فارفارا» ببطولة سيول المفتوحة للتنس بالفيديو.. ملخص مباراة تشيلسي ضد شالكة بدوري أبطال أوربا «البيطريين» توصي أعضاءها بالتواجد الدائم في «نقاط الذبح» خلال «الأضحى» بالفيديو.. ملخص مباراة «البايرن» والمان سيتي بدوري أبطال أوربا بالفيديو.. ملخص مباراة برشلونة ضد أبويل نيقوسيا بدوري أبطال أوربا «مورينيو» بعد تعادله مع شالكة: «كنا الأقرب للفوز» «تحيا مصر»: مطلب «أحمد ماهر» بإلغاء قانون التظاهر غير مقبول «بواتينج» ينقذ بايرن ميونخ وتعادل إيجابي لشالكة في دوري الأبطال العثور على مخزن أسلحة تابع لـ«أنصار بيت المقدس» بالشيخ زويد «التيار الديمقراطي» يناقش التحالف مع «الوفد المصري»..السبت المقبل بالفيديو.. سبورتنج لشبونة يتعادل بهدف مع ماريبور بدوري أبطال أوربا تعادل سلبي بين "بلباو" و"شاختار" بدوري الأبطال
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات