X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 مايو 2017 م
بالصور.. محافظ الإسكندرية يحضر حفل زفاف جماعي لـ٢٥ عروسا من الأيتام نص مرافعة دفاع المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق ضبط عصابة تنصب باسم لجنة «استرداد أراضي الدولة» في الساحل ثورة غضب في نادي الشمس ضد وزير الرياضة بالفيديو.. ارتفاع أسعار الأسماك اليوم والبلطي بـ26 جنيها البورصة المصرية أول مؤسسة عامة تصدر تقرير استدامة سنوي بالمنطقة تفاصيل خطة «المرور» استعدادا لشهر رمضان مصرع شخص وإصابة آخر في انهيار شرفتي عقار بالعصافرة بالفيديو.. سيدة تعترض على أسعار السلع بمعرض أهلا رمضان في سيناء تنفيذ 564 قرار إزالة في الأقصر بالصور.. خروج مصابى حادث قطار بنها بعد تلقيهم العلاج «مستقبل وطن» يطالب بوضع إستراتيجية للاستفادة من أراضي الدولة حرق 9 أفدنة بانجو وضبط 15 شخصا بحوزتهم مخدرات في 7 محافظات جيهان لبيب تستضيف سعد الزنط ببرنامج «على كرسى الاعتراض».. غدًا «مصر للطيران للشحن الجوي» تشارك في معرض Air Cargo 2017 بدء العمل بتنظيم ممارسة أكثر من نشاط تمويلي في نفس الشركة بالفيديو.. قائد المنطقة المركزية العسكرية: مش هنسيب أهلنا في العشوائيات بالصور.. استكمال رفع كفاءة نظافة ميادين الجيزة تباين أسعار الجبس اليوم.. و«الدولية» يسجل 595 جنيها للطن



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات