X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
جهاز دمياط: 23 مليون جنيه تكلفة تنفيذ البوابة الرئيسية للمدينة «إخوان بني سويف» يختتمون تظاهرات 28 نوفمبر في «جزيرة المساعد» اشتعال النيران بسيارة في أسيوط بسبب ماس كهربائي إعلان حالة الطوارئ في القابضة لمياه الشرب لمنطقة القناة العدوي: مفاجأة من العيار الثقيل لدعم الاقتصاد الأسبوع المقبل «الشمس» يحصد مراكز متقدمة بـ«بطولة القاهرة» لتنس الطاولة اشتباكات بين الإرهابية والأمن في مسيرة مسائية بالمنيا انطلاق مهرجان المسرح السكندري.. 12 ديسمبر بالصور.. «زوما» يفتتح المؤتمر العام الرابع لاتحاد الشباب الأفريقي «الحبوب» تخاطب «البلاستيك» بتجاوزات مصانع بيرالسلم ما توقعاتك للحكم في قضية مبارك ؟ بالصور.. "تمرد قنا" تنظم وقفة لتأييد الشرطة والجيش السفير المصري والجالية اللبنانية يدعمان الأهلي في نهائي «الكونفيدرالية» أسامة هيكل ضيف «صالة التحرير» مع عزة مصطفى.. الإثنين حملة مداهمات واسعة لضبط جماعات الشغب بالمنوفية «أمن المنيا» يمشط الشوارع للبحث عن «العناصر الإرهابية» بالصور.. احتفالية للقوى السياسية بالإسماعيلية لمواجهة دعوات «الإرهابية» سوهاج يصرف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أما م رأس غارب بالفيديو.."مويس" يحقق الفوز الأول مع "سوسيداد" أمام التش
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات