X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 05 مايو 2015 م
«الصحفيين» تعلن بدء الحجز في وحدات مصيفية بـ«مرسى مطروح» بالفيديو.. بتروجيت يفوز على الطلائع بهدف «بيكلي» بالدوري «ميدو» في ذكرى رحيل «المايسترو»: أخلص لناديه فاحترمه الجميع ضابط يعتدي على محام بالضرب أثناء إطلاعه على محضر بالأقصر تفكيك قنبلة بدائية الصنع أعلى كوبري الطريق الدولي بدمياط مدير أمن القاهرة يبحث معوقات العمل وكيفية حلها مع أفراد المرور شرطة النقل تضبط عاملا بحوزته كمية من مخدر الحشيش بمحطة المرج غدًا.. «المحامين العرب» تشارك في مؤتمر منظمة الأفروآسيوية بالفيديو.. المصري يسقط بالتعادل السلبي أمام حرس الحدود في استطلاع «فيتو» 52% يتوقعون تراجع الحكومة عن فرض الضرائب على البورصة «المنتجين الزراعيين»: «الري الحقلي» دعاية سياسية ولا آليات للتنفيذ الأهالي يعثرون على جثة شاب ملقاة في إحدى المزارع برفح يوفنتوس يتسلح بـ«موراتا» و«تيفيز» أمام ريـال مدريد مي عز الدين تصور أفيش مسلسل «حالة عشق» «الري»: إزالة 3260 حالة تعد على نهر النيل EMP: نشر خدمة المدفوعات عن طريق الهواتف المحمولة «نصر بلادى»: التوافق على قانون موحد يؤدى لتأجيل الانتخابات.. و«المحافظين» يرد حبس المتحرش بتلميذة ابتدائي في الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات بالصور.. بدء أعمال تطوير الكورنيش الغربي بتكلفة 70 مليون جنيه في سوهاج
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات