X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 أغسطس 2014 م
"ميشو" يقود تدريبات مستبعدي الزمالك.. اليوم فالنسيا الإسباني يسعى للتعاقد مع «نيجريدو» "النقل العام": 600 ألف جنيه تكلفة وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الهيئة "مش حلاوة روح".. على مسرح قصر ثقافة الفيوم 23 أغسطس اليوم.. وفد من «الإنتاج الحربى» يتبرع لصندوق «تحيا مصر» الجزائري الحسن يبدة ينتقل إلى الفجيرة الإماراتى بالصور.. خاتم «روبي» يثير تساؤلات معجبيها عن حقيقة زواجها بالفيديو والصور.. استقبال «أبوالريش» للأطفال مستنقع أمراض بالفيديو.. كاتي بيري تظهر قوة ثباتها في «تحدي الثلح» ناديا الترجي والأفريقي يتجهان للتوصل إلى اتفاق بشأن تبادل الملاعب «السقطي» يطالب بتحسين مناخ الاستثمار قبل «مؤتمر المانحين» اليوم.. انطلاق تصفيات بطولة «هليوبوليس» لكرة السرعة «المحلة» يعود للتدريبات بمعسكر الإسكندرية «الاكتتاب الشعبى» تهنئ «محجوب» بتوليه منصب "محامي عام أول" سقوط عصابة «سرقة الشركات» بالقليوبية مصرع فتاة بعد سقوطها من شرفة منزلها في القليوبية بالصور.. «الاتحاد» يفوز على «الترجي» بثلاثية وديًا بالصور.. أجمل 13 ممثلة شقراء في هوليوود لجان المقاومة الفلسطينية: العدو الصهيوني يدفع الثمن غاليًا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات