X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 مايو 2015 م
حمادة طلبة يعلن جاهزيته لقيادة دفاع الزمالك أمام الشرطة الأهالي يسيطرون على حريق هائل التهم محتويات منزل بكفر الشيخ محافظ بني سويف يستجيب لـ«فيتو» ويقرر عدم نقل بنك الدم لشرق النيل «زينة» في إطلالة جذابة: «أبيض ولا أسود» تأجيل نظر تجديد حبس نجل شقيق الرئيس المعزول لأول يونيو إصابة سعد سمير في مران الأهلي بالصور.. حملة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين من شوارع الحامول القوى السياسية تستنكر شراء سيارات للإسكندرية بـ2.5 مليون جنيه بالفيديو والصور.. مصانع التجمع الخامس تغرق في مياه الصرف الصحي وزارة التموين تنهى استعدادها لصرف أسطوانة البوتاجاز بالبطاقة الذكية تحركات ضعيفة لبورصات الخليج «مغازي»: تطوير 4500 فدان خلال العام المالي الجاري 50 % نتيجة كشف المخدرات على السائقين بالسويس بالفيديو والصور.. تخصيص 123 ألف جنيه لنظافة مستشفى الإسماعيلية العام محافظ البحيرة يؤكد على حسن الاستماع لشكاوى المواطنين بالفيديو.. جماهير لاتسيو تطلق النسر قبل ديربى «روما» رئيس «الأهلي»: لا توجد مفاوضات لضم «فتحي».. و«فيريرا» كاذب الطفل فتحي محمود يفور بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للكونغ فو المنصورة يفوز على غزل المحلة بهدف نظيف في دورة الترقي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات