X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 22 نوفمبر 2014 م
"القوصي": أرباح قناة السويس حلال شرعا ننشر التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد لمنتخب السلة اعتماد حركة داخلية محدودة بمديرية أمن الغربية الاتحاد يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول بالفيديو.. «خيمينيز» يتقدم بالهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في مرمى مالاجا الشرطة تستعين بـ«طائرة هليكوبتر» لتأمين نادي الزمالك من «وايت نايتس» بالفيديو.. " لوكاس روب" يحرز الهدف الأول لبادربورن في دورتموند البدري: تولي شفيق رئاسة الوزراء عقب الانتخابات البرلمانية مكسب للنظام الحالي بالفيديو.. "بوني" يتقدم بالهدف الأول لسوانزي سيتي في شباك المان سيتي بالفيديو.. "ستيفان يوفيتيتش" يتعادل للمان سيتي في شباك سوانزي سيتي بالفيديو.. «كوستا» يتقدم بالهدف الأول لتشيلسي في وست بروميتش ألبيون بالفيديو.. "أوباميانج" يتقدم بالهدف الأول لبوروسيا في مرمى بادربورن الإسباني "كلاروس" مديرًا فنيّا لمنتخب السلة بالفيديو.. «رويس» يتقدم بالهدف الثاني لبورسيا دورتموند في شباك بادربورن بالفيديو.. "مينديز" يتقدم بالهدف الأول لأتليتكو مدريد في شباك مالاجا بالصور.. مسيرة إرهابية بالمنيا للحشد لتظاهرات 28 نوفمبر البرش: قيادات الجماعة الإسلامية تخدع الشعب بـ"28 نوفمبر" بالفيديو.. «عرفات» يتقدم بالهدف الثالث لوادي دجلة في الأسيوطي ننشر التفاصيل الكاملة لجلسة محاكمة المتهمين في «مذبحة بورسعيد».. التحريات: «حسيبة والموقة» قاما بإلقاء الجماهير من أعلى المدرجات.. والشهود: ألتراس مصراوي اتفقوا على الانتقام من الأهلاوية عقب المباراة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات