X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 03 مايو 2016 م
عظيمة يرفع تقريره عن ظهير «سيراميكا» لـ«مارتن يول» بالصور.. وزير الآثار ينهي جولته بـ«رشيد» بالفيديو.. وليد صلاح الدين يخرج عن شعوره بسبب حكم مباراة المحلة نائب بورسعيد يطالب «الإسكان» بتخفيض مقدم وحدات المشروع الاجتماعي ميرفت حطبة: شركات التجارة الداخلية تستهدف 16 مليون جنيه أرباح بالفيديو.. تدريب طلاب الثانوية العامة بالفيوم للتغلب على التوتر بالصور.. لحظة وصول أتوبيس الزمالك لملعب بتروسبورت «عبد الهادي محروس» مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم والشهر العقاري شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يغادران مسجد الإمام الحسين بالفيديو.. «غزل المحلة» يتعادل مع الاتحاد 1/1 بالدوري «التخطيط» تعلن عن حاجتها لمطور في بيئة الإنترنت محافظ الدقهلية يشكل لجنة من الزراعة ورئيس أجا لمعاينة الصوب الصناعية وزير الآثار يتفقد مسجد المحلي الأثري برشيد الأهلي يستقر على إعارة مسعد عوض وأحمد الشيخ أوسو كونان يقود هجوم الطلائع أمام الزمالك بالفيديو.. إسلام جمال يتعادل لغزل المحلة في الاتحاد «تعليم كفر الشيخ» تطرح مبادرة «محو أمية برايل» للمكفوفين تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة بايرن ميونيخ بأبطال أوروبا غدا.. انقطاع المياه 4 ساعات عن مدينة قليوب


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات