X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 04 سبتمبر 2015 م
«مدير الرعاية الحرجة بالشرقية» يتفقد مستشفى الأحرار العام بالزقازيق عودة «لازم نفهم» على «سي بي سي».. غدًا حبس 4 أشخاص لحيازتهم عملات أثرية قبل بيعها في روض الفرج إصابة 5 أشخاص بينهم طفل في حادث انقلاب سيارة بالوادى الجديد كارمن سليمان تحيي حفلًا على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي بالصور.. منتخب مصر للبولينج يطير إلى البحرين بالصور.. بعثة الرأس الأخضر تصل القاهرة لمواجهة المنتخب الليبي في أمم أفريقيا مدير أمن مطروح يقدم الهدايا التذكارية للفائزين بقرعة الحج منتخب الكرة الشاطئية يفوز على المغرب 4/1 ويتأهل لقبل النهائي بالصور.. ضبط 16 ألف زجاجة خمور في حملة أمنية بالساحل الشمالي «الاستثمار»: اكتشاف حقل الغاز يحقق طفرة في الصناعات كثيفة الطاقة بالفيديو.. «أحلام» ناعية شهداء الإمارات: اللهم تقبلهم قبولًا حسنًا بالصور.. فكري صالح يشيد بأداء «الحضري» بودية السويس مصرع سيدة بدوية في ظروف غامضة بالعريش مغازي يناقش أوضاع الشركة القابضة للري والصرف نانسى عجرم تنعى شهداء الإمارات باليمن تامر حسني ينتهي من تصوير «أهواك» وزير الأوقاف يحذر من الدعوات التحريضية للإخوان لإثارة الفوضى الأهلي يفاوض مخطط أحمال «جاريدو»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات