X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 04 يوليو 2015 م
بالصور.. المصريين الأحرار يرافق وزير الشباب في جولته لنوادي عين شمس الزمالك يختتم مرانه المسائي استعدادا لملاقاة الإسماعيلي بالفيديو والصور.. وزير الصناعة: إقرار قانون القيمة المضافة خلال أسبوع «الصحة»: افتتاح مركز جديد للتأهيل السمعي للأطفال التحقيق مع عاطل هارب من قضايا قتل وسرقة بالإكراه في المنيا «الوكيل» يعرض سياسات اتحاد الغرف في المرحلة المقبلة بالفيديو والصور.. انطلاق اجتماع الغرف التجارية ووزير الصناعة زهران: ظهور السيسي بالبدلة العسكرية إعلان بأننا في حالة حرب بالفيديو.. وزير التخطيط: إقرار قانون الخدمة المدنية خلال أسابيع صفاء حجازي: فوجئت ببيان الأمير لمحلب بالصور.. مواد بناء تتسبب في انهيار عقار بأسيوط ومصرع وإصابة 7 أشخاص «ناشئات اليد» يفوز على كينيا في البطولة الأفريقية ننشر أسماء الـ9 المتهمين بتفجير أتوبيس الكلية الحربية في كفر الشيخ ضبط 3 قيادات من بيت المقدس وتدمير 15 بؤرة إرهابية جنوب الشيخ زويد وفد شعبي من كبار الشخصيات بالكويت يزور شيخ الأزهر بالأقصر سيدة تضع 4 توائم في حالة ولادة نادرة بكفر الشيخ عصام الأمير يخاطب محلب لإقالة «حجازي» 20 خبيرا طبيا من أنحاء العالم يزورون مستشفيات «أندلسية» «المؤتمر»: السيسي مستعد للتضحية بحياته من أجل وطنه
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات