X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
قنا يغادر إلى الجونة لمواجهة فريقها بالمظاليم الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الهزيمة من الأهلي بالصور.. الحريري وياسمين نيازي يتألقان في حفل شرم الشيخ أسماء حكام مباريات الأسبوع الـ18 بالدوري بالفيديو والصور.. ضابط شرطة بالغردقة يعيد طفلا تائها لولده ضبط 4 عاطلين بحوزتهم مخدرات في حملة مداهمات بالمنوفية بالفيديو.. التريلر الرسمي لفيلم الرعب «The Girl in the Cornfield» بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي بالبحيرة غدا.. انطلاق معرض «بروجكت إيجيبت» بحضور 120 شركة أجنبية وعربية «شعبة القاهرة»: مصر تشهد أكبر ارتفاع لأسعار الدواجن في تاريخها قصر ثقافة قنا ينهي استعداداته لـ«الحديقة الثقافية» «فاروق»: وحدات مركزية مدربة في المحافظات للترويج لمبادرة «المركزي» «الشباسي»: لاحرج من عدم تعيين عضو بديل للمستشار سري صيام أسعار أراضي الزمالك والتجمع الخامس تتخطى الـ50 ألف جنيه غدا.. «الصحفيين» تستقبل «محرري البرلمان» لبحث مشكلاتهم خبير صحي: «الترامادول» يحتوي على مادة تحقق السعادة بين الزوجين محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية أسماء مصابي الحادث المروري بالشرقية «المركزي» ينسق مع مسئولي «جنرال موتورز» لحل أزمة الدولار


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

وفد الحركة الشعبية "قطاع الشمال" يشكل وفد التفاوض مع حكومة الخرطوم

السبت 08/فبراير/2014 - 10:39 ص
 ياسر عرمان ياسر عرمان الخرطوم ا ش ا
 
شكلت الحركة الشعبية المعارضة بالسودان - قطاع الشمال - وفدها للمفاوضات مع حكومة الخرطوم المقرر انطلاقها "الخميس" المقبل بأديس أبابا.

وأكد مصدر في وفد حكومة الخرطوم المفاوض - لصحيفة الرأي العام الصادرة اليوم السبت - إن الحكومة السودانية جددت التفويض لمساعد الرئيس إبراهيم غندور ليرأس وفد التفاوض، موضحا أن الوفد يجري ترتيباته للمغادرة إلى العاصمة الإثيوبية يوم الأربعاء المقبل.
وأفاد بيان صادر عن الحركة الشعبية، أن الوفد المفاوض مع الحكومة يتكون من ياسر عرمان رئيسا للوفد وكبير مفاوضيها، وجقود مكوار نائبا له، وعدد آخر من قيادات الحركة الشعبية، مشيرة إلى إن تكوين الوفد جاء بعد مشاورات مع الجبهة الثورية.
وقالت الحركة الشعبية إنها ستستعين بخبراء وطنيين من كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وسمت 34 شخصية منهم فرح عقار، والواثق كمير، وذلك للمساهمة في مفاوضات تمضي في اتجاه الحل الشامل القومي لقضايا السودان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات