X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مايو 2016 م
دمياط يتعاقد مع 20 لاعبا استعدادا لدوري المظاليم بالصور.. كندة علوش وهاني البحيري في عرض أزياء بـ«كايرو فيستيفال» بالصور.. نجوم الفن في مهرجان فاتن حمامة السينمائي بدار الأوبرا قطع المياه 6 ساعات عن شبين القناطر.. اليوم بالصور.. إعدام كميات من اللحوم والأسماك الفاسدة بدمنهور «كهف الذهب» عرض مسرحي بقصر ثقافة المنصورة «الطيران» يعود لتدريباته استعدادا لـ«دجلة» بنهائي سوبر السيدات «منتخب 2000» بزيه التقليدي أمام تونس ببطولة شمال أفريقيا «منتخب 97» يخوض اليوم مرانا على فترتين استعدادا لـ«رواندا» «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة طالبين بتهمة إثارة الشغب بجامعة حلوان جمال الديب: لا جدوى من نقل تبعية «عمر أفندي» محمد شتا: نقل تبعية «عمر أفندي» لن يقدم الحلول المنتظرة «جنايات قنا» تستمع لمرافعة النيابة في محاكمة 74 إخوانيا بأسوان ضبط مسئول محل بحوزته 500 كيلو أرز مجهول المصدر في المنوفية إصابة سائقين في حادث تصادم على محور 26 يوليو ضبط «3 إخوان» بحوزتهم منشورات تحريضية في الشرقية مصرع فرد شرطة غرقا خلال تأدية عمله في أسيوط إصابة شخصين بعد اصطدام أتوبيس بعمود إنارة في «الجلاتمة» بالجيزة ميكروباص «يدهس» طفلا في كرداسة



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات