X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مارس 2017 م
ضبط صاحب مكتب رحلات يمارس السمسرة بمرور الخانكة ضبط 3 آلاف و200 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بالجيزة محمد حلمي لمعاونيه في الزمالك: «هنشغل لحد ما الإدارة تشكرنا» اليوم.. فحوصات طبية لمحمد ناصف قبل ودية البلاستيك إعادة فتح طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بعد تلاشي الشبورة توقف الحركة المرورية بمحور الثورة بمصر الجديدة لتصادم 4 سيارات «الشناوي» يحمي عرين الأهلي بودية الحوامدية اليوم.. الزمالك يواجه البلاستيك وديا كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه بمحور صلاح سالم الإسلامبولي: قانون التظاهر يحتاج إلى إعادة نظر شاملة قرار «الداخلية» بتجريد 23 مصريا من جنسيتهم ومنحهم الأجنبية خبير عقاري: سعر الشقة ارتفع 40 ألف جنيه بالصور.. مراقبة الأغذية بالبحيرة تضبط 7 أطنان مواد غذائية غير صالحة بالفيديو.. جمعية خيرية بالجيزة تطلق مبادرة «السلع مقابل القمامة» اجتماع المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر.. مساء اليوم حزب الشعب الجمهوري يقترح تعديلات على قانون التظاهر محاكمة مدير القضايا والفتاوى بجهاز المشروعات الصناعية والتعدينية طرح كراسات الشروط لحجز ألف مقبرة في العاشر من رمضان وزير البترول: استمرار تنمية القدرات البشرية والمعدات في المشروعات




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات