X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مارس 2015 م
تسمم سيدتين بسبب وجبة طعام فاسدة بسوهاج إسلام الكتاتني: تعتيم إعلامي متعمد لحملة «امنع حصانة» «الإخوان المنشقين» تعلن انسحابها من «التحالف الإسلامي» اليوم.. «أمير الشعراء» في موسمه السادس على قناة المحور الفضائية «عربية للإنشاء والتعمير» تستهدف زيادة رأسمالها لـ300 مليون جنيه ضبط عامل بحوزته تمثال فرعوني بسوهاج "صيدليات القاهرة" تناقش مشكلات الفحص الضريبي للقطاع.. الأربعاء مي كساب تنشر صورة عائلية مع فريق «8%» اليوم.. بدء أولى فعاليات مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة اليوم.. نهاية العرض الموسيقي «Sound of Music» مؤتمر صحفي بالغرفة التجارية لمناقشة مشروع الضريبة المضافة اليوم.. «إيدان» يجتمع بمسئولي الأهلي لإنهاء أزمة مستحقاته «الصناعات الغذائية»: ارتفاع الأسعار العالمية للقمح خلال مارس ننشر تفاصيل لقاء القائم بأعمال التنظيم والإدارة بحملة الماجستير بالصورة.. العثور على جثة شاب ببحر شبين بالمحلة وزير التخطيط يشارك في فعاليات مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة الحكم على نجلى جمال صابر في قضية «أحداث روض الفرج» اليوم.. اجتماع لجنة «تطوير الخدمات الطبية» بالمركزي للمحاسبات «آفاق مسرحية» يبدأ المشاهدات النهائية لفرق القاهرة والجيزة.. الخميس

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات