X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 سبتمبر 2014 م
تجديد حبس 12 «قبطي» في أحداث «جبل الطير» بالمنيا ضبط شقيقان بحوزتهما 15 كيلو بانجو في الشرقية عصام شيحة: مقاضاة الإخوان لرموز النظام خارجيًا «فرقعات إعلامية» برلماني سابق: جماعة الإخوان اشتاقت إلى «الأضواء» عصام خليل يعتذر عن تولى مهام رئيس حزب المصريين الأحرار «محيى الدين»: لا يحق المطالبة بإسقاط قانون التظاهر "مخيون" يلتقي أعضاء مكاتب "النور" التنفيذية بالغربية توفير 4 ماكينات غسيل كلوى لمستشفى «نصر النوبة» بأسوان بالصور.. دجلة يستأنف تدريباته لمواجهة إنبي بالدوري العام أنصار«الإرهابية» يقطعون الطريق العام بمحطة الزقازيق تيار يناير: يطالب القوى السياسية بالتظاهر بعد تراجع الحكومة عن تعديل قانون التظاهر بالفيديو.. «أيفرتون» يسحق «فولفسبورج» برباعية نظيفة بالدوري الأوربى بالفيديو.. نابولى يفوز بثلاثية في شباك سبارتا براغ بالدوري الأوربى بالفيديو.. أشبيلية يفوز على فينورد روتردام بالدوري الأوربى بالفيديو.. فيورنتينا يسحق جانجون بثلاثية نظيفة بالدوري الأوربى بالفيديو.. ريوافى «كوكا» يخسر أمام دينامو كييف بثلاثية بالدوري الأوربى بالفيديو.. «ليل» الفرنسي يتعادل مع «كراسنودار» الروسي بالدوري الأوربى ضبط ربة منزل وابنتها لارتكابهما العديد من وقائع السرقة بالإسكندرية بالصور.. وفد الشباب الكوري يزور الأهرامات ومركز روض الفرج
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات