X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 أبريل 2017 م
بالصور.. إضراب العاملين بإدارة مياه الشرب بالعاشر عن العمل مدير مصنع غاز مطروح: 24 ألف أسطوانة إنتاجنا يوميا ضبط 5625 مخالفة مرورية بالجيزة ياسمين سمير تفوز بالمركز الأول في مسابقة مختبر الشهرة القبض على «عربى» لاتجاره في العملات الأجنبية بمدينة نصر وزير التنمية المحلية للمحافظين: «شمروا أيديكم وانزلوا الشارع» مؤتمر جمعية الكبد الأوروبية: قواعد جديدة لعلاج مرضى فيروس بي السيطرة على مشاجرة داخل مستشفى خاص بالجيزة المفتي في ذكرى تحرير سيناء: الشعب والجيش ضربا أروع أمثلة الفداء انطلاق معسكر الشاطئية بالهدف استعدادا لبطولة شمال أفريقيا تأجيل استشكال لوقف تنفيذ حكم حل مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ 21 مايو السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات مالية في أوسيم برلمانى: زيارة بابا الفاتيكان تعكس استقرار مصر وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بالتصدي لتلاعب السلع الغذائية إخماد حريق محدود بكشك كهرباء في الطالبية 35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات اليوم ضبط سائق توك توك شرع في سرقة فتاة أثناء سيرها بالجيزة استكمال تشكيل هيئة مكتب «الوطنية للإعلام».. اليوم تباين أسعار الفاكهة.. والتفاح المصري بـ10 جنيهات




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات