X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
تخصيص 6000 م لصالح الوحدة المحلية لدسوق لإقامة مشروعات منفعة عامة "السياحة" تعين أربعة أعضاء جدد بمجلس إدارة غرفة سياحة الغوص اليوم.. "التموين" تصرف جميع مستحقات السلع البديلة من الخبز للبقالين «سالمان»: 3 مليارات دولار إجمالي الاستثمارالأجنبي المباشر خلال 6 أشهر محافظ أسيوط يلزم شركات المقاولات بإنهاء 15 مشروعا متعطلا الأمن العام يضبط 3 عمال بالغربية لإنشاء مصانع بدون ترخيص بالصور.."البناء والأخشاب" توقع اتفاقية الأرباح لعمال "تيتان للأسمنت" غلق مقار 3 شركات سياحية لمزاولة العمل دون ترخيص العثور على فلاح مذبوحا وسط الزراعات بالمنوفية قيد مؤسسة خطوة للأمام للتنمية بالقاهرة تعديل لائحة ثلاث جمعيات بمحافظة الغربية الذهب يواصل الهبوط للشهرالثاني بفعل توقعات رفع الفائدة الأمريكية التحقيق مع طبيبين وعامل اختطفوا طفلا في دمياط "القوى العاملة" توقع 4 بروتوكولات تعاون مع "العمل الدولية" الطلائع راحة سلبية 24 ساعة استعدادًا لحرس الحدود "مدبولي" يبحث مع وزير النقل الإثيوبي مشاركة مصر ببناء مطار أديس أبابا الأمن العام يضبط 46 "هاربا" من المؤبد في المحافظات الأمن العام: ضبط تجار العملة السوداء بالمنصورة بالصور.. ندوة تثقيفية لحزب حماة الوطن بالإسكندرية عن دور الأحزاب ونشأتها

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات