X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
"الرياضة" تواصل إجراء قرعة دوري مراكز الشباب بالمحافظات بالصور.. رئيس موانئ بورسعيد يلتقي وفد «النقابية للعاملين بالهيئة» عبدالعزيز: 6382 مباراة بدوري مراكز الشباب في نسخته الثانية "الصباغ": خليط "الإيثانول وبنزين 80" يوفر 5 آلاف جنيه في طن بنزين 92 المالية: درجات التصنيف الائتمانى لمصر لا تزال غير معبرة عن التطورات الاقتصادية تراجع أسعار الأسمنت "المخلوط".. و"لافارج" يسجل 620 جنيهًا للطن ننشر أسعار «الدولار» مقابل العملات العربية والأجنبية مفتي الجماعة الإسلامية: لا يجوز دخول "الخلاء" بسلسلة تحمل اسم الله غدا.. مؤتمر لـ"العاملين بالسياحة" لبحث أزمة إقرار العلاوة رئيس الزمالك يطالب وزير الداخلية بالسماح لـ 5 آلاف مشجع لحضور المباريات شريف رمزي: ما قام به «السبكي» مع والدي «مهذلة» "عبد العزيز" يشهد المباراة الافتتاحية لدوري مراكز شباب القاهرة.. السبت الاتحاد وسموحة والرجاء أبرز الحاضرين لاجتماع لجنة الأندية الأهلي يطالب رئيس النجم بتوضيح موقفه من التصريحات المسيئة لفريق اليد رئيس الزمالك يفتح النار على ماجد سامي اليورو يهوى بعد تلميح المركزي الأوربي لشراء سندات الشركات افتتاح سوق خيرية للملابس الجاهزة بـ"آداب المنيا" والد "شريف عمر": "إبني مش إخواني" غدًا.. الأوقاف تطلق قوافل دعوية إلى محافظة المنوفية
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات