X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 يوليو 2017 م
«المصريين الأحرار» يعقد ندوة عن الصراع العربي الإسرائيلي.. الأحد مركز «السنطة» ينظم برنامجا تدريبيا لتنمية مهارات موظفي الغربية وزير الأوقاف: سيناء مؤهلة لتكون عاصمة عالمية للسياحة الدينية بالفيديو.. «مياه قنا» يعلن مشروعات صرف صحي جديدة البدء في توصيل مشروع الصرف الصحي بشبين القناطر سبتمبر المقبل معبد دندرة يستقبل 130 زائرا خلال أسبوع في قنا محافظ القاهرة: تعميم تجربة الألفي على مناطق أخرى بالعاصمة بالصور.. القومي للمرأة بالقليوبية يدشن مبادرة «القرية المنتجة» ضبط 23 دراجة بخارية و751 مخالفة مرورية خلال أسبوع في قنا مصدر: مؤمن زكريا يتمسك بالرحيل على طريقة «حجازي» ضبط 7 كيلو بانجو و85 قطعة سلاح في حملات أمنية بقنا اختبار طلبة التمريض في فرع التأمين الصحي بسوهاج رفع 203 حالات إشغال طريق من شوارع قنا ضبط 33 متهمًا في 30 خصومة ثأرية بقنا توفير 225 فرصة عمل في الملتقى التوظيفي الأول لـ«تمكين» بأسيوط إزالة 238 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في قنا 353 مخالفة بيئية ومرافق خلال أسبوع في قنا القاضي: مخاوف بين المواطنين بسبب تأخير الفصل الاجتماعي لبطاقات التموين مصادر: بنك الاستثمار يخالف اتفاقاته مع ماسبيرو بسبب المديونية




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات