X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 30 أغسطس 2015 م
بالفيديو.. تعادل إيجابي بين فالنسيا وديبفورتيفو في الشوط الأول ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين في شبرا الخيمة تباين آراء مرشحي البرلمان بكفر الشيخ حول فترة تقديم الأوراق إيناس مكي: اختفائي عن الساحة الفنية سببه الخوف مرشح للانتخابات بالمنيا: المدة الزمنية غير كافية بالصور.. رئيس منطقة القاهرة يؤازر محمد صلاح من مدرجات الأولمبيكو بالصور.. مرضى مستشفى «فارسكور المركزي» يعانون الإهمال وضعف الرعاية «المؤتمر»: فترة الـ12 يوما لتقديم أوراق الترشح للبرلمان «كافية» مرشحو البرلمان المحتملون بالمنيا: 12 يوما غير كافية لتقديم الطلبات بالصور.. المنتخب يخوض مرانه على ملعب الصيد بأكتوبر استعدادا لتشاد «تنفيذي كفر الشيخ» يصدر قرارات جديدة لتخفيف معاناة المواطنين «المصريين الأحرار» بالبحر الأحمر: مستعدون لخوض سباق البرلمان بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتقدم على إشبيلية بهدف نظيف في الشوط الأول اتحاد العمال يرحب بقرارات «العليا للانتخابات» «محبي مصر السلام» تقيم حفلا لتكريم السفير بدر عبد العاطي «المصري الاجتماعي»: المدة المحددة لتلقي طلبات الترشح للبرلمان «ظالمة» تفاصيل تنفيذ مشروع تغطية ترعة المنصورية بالجيزة بالفيديو.. «كوكي» يتقدم بالهدف الأول لأتلتيكو مدريد أمام أشبيلية حملة لإزالة تعديات الباعة الجائلين بحي وسط بالإسكندرية



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات