X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
إحالة المتهم بالإعلان عن الانضمام لـ"داعش" للمحاكمة خلال ساعات الأحد.."الجبهة المصرية" تضع جدولا زمنيا لمؤتمراتها ضد الإرهاب رئيس حي المرج لـ"مواطن معاق": "المحافظ معندوش شقق" "محيي الدين" يودع بطولة أبوظبي للجودو بالصور.. انطلاق المؤتمر الدولي للسياحة العلاجية بالغردقة رئيس "وفاق سطيف": لن نتنازل عن اللقب الأفريقي دفاع "الشيخة" بالاتحادية: نثق في قضاء وقضاة مصر 46 % من قراء «فيتو» يستبعدون هروب الاستثمارات الأجنبية بسبب الإرهاب تأجيل طعون «مبارك والعادلي» في «قطع الاتصالات» لـ 10 يناير قيادي بـ"عدم المعزول": الخلافات في الجماعة الإسلامية دليل الحرية بالفيديو والصور.. ليدي جاجا تتحول إلى "شبح" اليوم.. ممثلو الوزارات يلتقون الجاليات المصرية بالخارج عبر الفيديو كونفرانس سحب رخص السيارات المخالفة خلال جولة محافظ القاهرة بالمرج "الأمور المستعجلة" تلغي حظر خطوط هواتف المحمول غير المسجلة تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك استعدادًا لـ"حرس الحدود" السعودية وكوريا الجنوبية تبحثان دعم العلاقات الاقتصادية المشتركة بالصورة.. ألتراس أهلاوي يطرح "سويت شيرت" جديد "حماية المستهلك" يحذر المواطنين من استخدام بنزين لا يتناسب مع سياراتهم عبد الرحيم علي: التنمية تتطلب القضاء على الإرهاب
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات