X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 يونيو 2016 م
3 عروض خارجية على خريطة الأهلي لإقامة معسكر إعداد الموسم الجديد إلغاء معسكر منتخب 97 بسبب نقص عدد اللاعبين بالصور.. العثور على طفل ضل طريقه بمحطة مترو أحمد عرابى الشباب والرياضة بالغربية تستعد لاحتفالات ذكرى 30 يونيو كريم كمال: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الجماعة الإرهابية بدء الدورة الرمضانية لذوي الاحتياجات الخاصة باستاد طنطا إلغاء 6 رحلات طيران دولية بمطار القاهرة وزير قطاع الأعمال العام يعتمد موازنة «القابضة للسياحة والفنادق» محافظ المنيا يكرم الهيئات الرياضية الحاصلة على مراكز متقدمة وليد مصطفى: وثائق الحريق تغطي الصواعق والانفجار وسقوط الطائرات أمن المنيا يمنع تجمهر طلاب الثانوية العامة أمام مديرية التعليم غرفة عمليات بالشركة العامة لمتابعة صرف سلع التموين خلال العيد إصابة شخص في انقلاب سيارة نقل بالبحر الأحمر الهندية أنوشكا شارما: "لا أسعى لاقتحام هوليوود" ميناء دمياط يستقبل 9 سفن.. اليوم سكرتير عام القاهرة: أتوبيس مفتوح يجوب الشوارع احتفالا بـ30 يونيو النص الكامل لبيان تكتل «25-30» حول مشروع الموازنة «مارجريت عازر»: الدستور ألزمنا بمناقشة «العدالة الانتقالية» الإسماعيلية تستعد لاستعادة وإحياء مهرجانها الدولى للفنون الشعبية



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات