رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

 المصري محمد صلاح
المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى

يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».
Advertisements
الجريدة الرسمية