X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 12 فبراير 2016 م
«أرابيان»: سوق العقارات لا تعاني من أي مشكلات «إيجلز أوف ديث ميتال» يستعد لأول حفل بعد هجمات باريس بالصور.. نجوم الفن والإعلام في حفل تنصيب سفراء النوايا الحسنة «خبير»: 11 ألف جنيه سعر المتر في «البطل أحمد عبد العزيز» مدير أمن شمال سيناء يتفقد «المقاهي» ويستمع إلى مشكلات الشباب ضبط 63 ألف مخالفة مرورية و2214 دراجة بخارية الفراعنة يحصدون 3 ميداليات في اليوم الأول من بطولة النمسا للرماية قيادي بحزب التجمع: المساعدات الأمريكية تحتاج إلى إعادة نظر «زعزوع» يشيد بمواقف النمسا تجاه مصر 65 بلاغا ضد السبكي بسبب تصريحاته عن خيانة نساء الصعيد.. نواب يتقدمون بطلب إحاطة.. وخيري رمضان: «غضبكم على دماغي ومراتي صعيدية».. شاهين: «إهانة سيدات مصر مرفوضة».. والسبكي يعتذر بالفيديو.. والد مؤمن زكريا يكشف سر طريقة احتفاله بالأهداف تحويل مستشفيي «بلبيس» و«الزوامل» من مركزي إلى عام ياسمين الخطيب عن تصريح مجاهد: «عم جرجس الجنايني مربي دقنه جوه بؤه» بالصور.. 10 فنانات منحهن الجمهور لقب «أجمل عيون» «المصريين الأحرار»: تشكيل الأمانة العامة للمحليات الأسبوع المقبل وزير الري يصل إلى القاهرة قادما من الخرطوم الزمالك يستعد لمباراة دجلة الأحد المقبل بالفيديو.. كوميديا حسام عاشور ورمضان صبحى مع مؤمن زكريا على الهواء بالفيديو.. سعد سمير: «أبو تريكة قالي بعد المباراة: أنا الأسد أهو»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات