X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 سبتمبر 2016 م
«فينجر» عن شائعات توليه تدريب إنجلترا: الأولوية دائمًا لأرسنال بشكتاش يتعادل إيجابيا مع دينامو كييف بدوري الأبطال طارق سليمان: طبيعي أن يتواجد إكرامي بصفوف منتخب مصر البدري: واجهنا منافسا عنيدا وحققنا فوزا غاليا إنريكي: فخور بلاعبي «البرشا» بعد الفوز على مونشنجلادباخ نشرة «فيتو الرياضية».. وأبرزها الأهلي يفوز على دجلة بثنائية جوارديولا: البداية السيئة سبب تعادل مان سيتي مع سيلتك وفد مصري يشارك في اجتماعات الدورة الـ 39 لعمومية «إيكاو» سلة سيدات الأهلي تحقق الفوز الثاني على الزهور ببطولة منطقة القاهرة تموين قنا ينهي استعدادته لاستقبال موسم الشتاء إنشاء كورنيش البرلس بكفر الشيخ بتكلفة ٢٤ مليون جنيه بالصور.. تموين القليوبية تحرر ١٤ محضرا ضد مخابز مخالفة محافظ دمياط: غلق 8 عيادات طبية لمخالفتها شروط الترخيص «أيوب»: الفوز على دجلة مهم ولاعبينا كانوا على قدر المسئولية عروض «هايبر وان» على السلع الغذائية نشرة «حوادث فيتو».. أبرزها «السجن 9 سنوات لممدوح عباس» بالفيديو.. سان جيرمان يفوز بثلاثية على لودوجوريتس بدوري الأبطال الإسكان: أسعار أراضي الوزارة أقل من نظيراتها بالسوق بنسبة 25% وقفة لسائقي الحافلات السياحية بالأقصر احتجاجا على تعنت «المرور»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات