X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
بالفيديو.. فيفي عبده «تحشي ممبار» في «يا أنا يا إنتي» الأول من أبريل.. الحكم على المتهمين بقطع السكة الحديد بالإسكندرية مسيرة مفاجئة لعناصر «الإرهابية» بميدان الحلمية بعين شمس اتحاد المرشدين يزور سانت كاترين لتنشيط السياحة في سيناء بالفيديو.. فيردر بريمن يفوز على هيرتا برلين بهدفين نظيفين «القومي للبحوث» يدرس ابتكارات جديدة للبناء والتشييد القرضاوي ينعي شهداء سيناء ويواصل تحريض شباب الإرهابية ضد مصر بالصور.."القصاص" يتفقد أعمال رصف شارع "الشهيد إسلام صادق" بجمعيات الإسماعيلية «لاما» و«شرويدة» يعودان لتدريبات إنبي استعدادًا للأهلي محافظ الفيوم: نسعى للارتقاء بالخدمات العامة للمواطنين الجبهة المصرية: "السيسي" سيحارب الإرهاب بتنمية سيناء قيادات التيار الشعبي يقدمون العزاء في «شيماء الصباغ» بالصور.. «القصاص» يتابع تأخر عمل برجين لإسكان «الكوكاكولا» بالإسماعيلية ساكسو بنك: تدهور النظرة المستقبلية للنفط وراء توقف استثمارات القطاع طبيب دجلة: «رؤوف» جاهز لموقعة بتروجيت القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة ماكينات الري بالبحيرة النيابة تأمر بتشريح جثة متهم توفي بقسم روض الفرج بالفيديو.. "رقصة مثيرة" للاعبي غانا بالهدف الثاني في غينيا شرطة النقل: الجسم الغريب بمحطة أسوان «كيس أسود بداخله حذاء»

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات