X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 مايو 2015 م
«شلبى»: دواعش الجماعة الإسلامية يطالبون الشباب بتجميد مبادرة وقف العنف اليوم.. منتخب السيدات يعود إلى التدريبات استعدادا لمباراة العودة أمام غانا ضبط عاطل يدير ورشة لـ «تصنيع الأسلحة» بالمنيا توصيل الغاز لـ «دمياط الجديدة» خلال أسبوعين ضبط 6 قطع سلاح خرطوش في المنيا أحمد عبد الباسط يواصل التحضير لفيلم «الوريث» «نيويورك فلاش» يفوز بثلاثية على «واشنطن سبيريت» بدوري سيدات أمريكا «هيوستن داش» يفوز على «بورتلاند ثورنز» بدوري السيدات الأمريكي بالصور.. وزارة الشباب والرياضة تختتم معسكر طلائع الأيتام «ريد ستارز» يفوز بثنائية على «كانساس سيتي» بدوري السيدات الأمريكي ضبط 5 من عناصر «الإرهابية» بأسوان ضبط عاطل بحوزته 40 «طربة حشيش» في الإسكندرية اليوم.. «الشمس» يبدأ اختبارات المتقدمين لـ «كرة اليد» رئيس حماية المستهلك: إحالة أصحاب 15 قناة فضائية للنيابة العامة الأوراق المطلوبة من أوائل الخريجين المعينين بهيئة المجتمعات العمرانية مفاجأة.. كاميرات المراقبة وراء كشف أخطر خلية إرهابية بحلوان «مركز حقوقي» يدين إلقاء مريضة نفسية في الشارع ببنها «العربية للتصنيع»: المواطن له دور في ترشيد استهلاك الكهرباء «الزيات» يؤجل مؤتمره الصحفي لكشف تفاصيل خوض انتخابات المحامين

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات