X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 أبريل 2015 م
ضبط 19 قطعة حشيش مع عاطلين بالغردقة بيانات الجمعية الاستهلاكية لأهالي منطقة الملكة ببولاق الدكرور "محامين الجيزة" تطرح أربعة إصدارات قانونية للمحامين بأسعار رمزية تحرير 1205 مخالفات مرورية و34 قضية تموين بالبحيرة بطريركية الإسكندرية تحذر من الذهاب أو دعم الأديرة غير المعترف بها المصرفيين العرب: البنوك مشاركة في التنمية الاقتصادية القبض على "مزور" هارب من حكم قضائي في الغردقة اليوم.. الأهلي يلتقى الجيش والزمالك مع الدخان في نصف نهائى كأس الطائرة إشهار نظام اللجنة الرياضية للعاملين بجهاز مدينة سوهاج الجديدة اليوم.. وفد حزب "المستقبل" يحضر احتفالية عيد العمال تعديل لائحة جمعية عباد الرحمن لتنمية المجتمع بالغربية شيخ الأزهر يغادر إلى الإمارات لحضور منتدى "تعزيز السلم" "العمدة": الحل الأمثل لتلافي خلل الدوائر استبعاد المحافظات الحدودية قيد ملخص 4 جمعيات بمحافظة القليوبية المشدد 3 سنوات لطالب شرع في قتل سائق بسبب أولوية المرور وزير الشباب الأردني يصل القاهرة تجمهر موظفي محافظة القاهرة اعتراضًا على الحوافز تأجيل نظر تجديد حبس 16 إخوانيا في أحداث شغب المطرية لـ23 مايو وزير التموين: ضبط 94 طن منتجات منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات