X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 مايو 2017 م
رئيس القابضة للطيران: اختيارنا لطراز الطائرة الجديدة يلبي حاجة السوق 20 فريقا في دورة مدينة الإنتاج الإعلامي الرمضانية بالصور.. أول ليالي سحور رمضان في أكتوبر صدمة كبيرة لأمير كرارة في أولى حلقات «كلبش» عمرو يوسف يفقد الذاكرة بأولى حلقات «عشم إبليس» طاهر يطلب تقريرا يوميا بتطورات أزمة كوليبالي إحالة 3 متهمات بالتحريض على الفسق بمصر الجديدة لمحكمة الجنح مصر للطيران: طراز الطائرة الجديدة يوافق خطة تقليل النفقات بالصور.. فوازير نوسة على النيل التعليمية برمضان إحباط تهريب مستلزمات طبية ومستحضرات بـ600 ألف جنيه في برج العرب «بقالة بورسعيد»: صرف مقررات السلع التموينية 24 ساعة في رمضان غضب حقوقي من استهداف أقباط المنيا.. «تقرير» خبير صحي: البلح مضاد حيوي يقاوم الأمراض في رمضان اتحاد التموين يطالب بالمساواة في منحة رمضان للمديريات أسوة بالوزارة حسين الجسمي يطرح «سنغني حبا» ضد الإرهاب محافظ المنيا يتابع أعمال غرفة الأزمات والطوارئ للحادث الإرهابي «دعم مصر»: كل مؤسسات الدولة مقصرة في مواجهة الإرهاب وزيرة الهجرة: نحفظ حقوق المصريين بالخارج بالقانون الجديد هشام النجار: حادث المنيا الإرهابي يحمل بصمة داعش




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات