X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 أغسطس 2014 م
إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بسبب سرعة قيادة سيارة بطوخ الطماطم ترتفع إلى 140 قرشًا بـ "العبور" اليوم.. منتخب الطائرة يختتم استعداداته للقاء الصين في بطولة العالم الثلاثاء.. افتتاح المؤتمر العربي للمشروبات والعصائر اليوم.. تسليم شهادات دورة "صقل المدربين" بـ"تنس الأهلي" ضبط مغتصبى عاملة نظافة بـ"قصر العيني" «الكفراوي» رئيسًا لبعثة الأهلي في الكاميرون البرش: إعدام عبد الماجد أكد تورط جماعته في إرهاب الإخوان الفخرانى: دعم تركيا لـ "داعش" ليس مستبعدا "تموين" البحيرة: بدء صرف مقررات شهر أغسطس دون لحوم ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق.. اليوم قرار إنشاء الوحدة المحلية لقرية الروافعة بالأقصر ضبط عاطل بحوزته 66 زجاجة خمور بالمرج الجماعة الإسلامية تطلق حملة "نعم للحوار لا للإقصاء" بالصور.. إحباط محاولة ترويج 150 ألف علبة سجائر مجهولة مطار الأقصر الدولي يستعد لموسم الحج تجدد الاشتباكات بين عائلتين بسوهاج إحباط محاولة هجرة غير شرعية بالبحيرة 20.5 ٪ انخفاضًا في أعداد السائحين.. يونيو الماضي

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات