X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
والدة شهيد كفر الشيخ: «ولادنا ماتوا علشان مصر تعيش» جيران شهيد الإرهاب بكفر الشيخ: كان متواضعًا وخلوقًا إصابة 6 بالأعيرة النارية في مشاجرة بالقليوبية ناقد فني: عادل إمام الأسوأ والفخراني الأفضل في رمضان «الصحة»: 3 قتلى بـ «انفجار الصف» ننشر خطوط «التموين الساحنة» لتلقى شكاوى السلع التموينية ضبط «عاطلين» حاولا سرقة «توك توك» تحت تهديد السلاح بالقليوبية «دراما رمضان» تقتبس مشاهد الزفاف على طريقة الأمير ويليام وميدلتون «الأئمة والدعاة» تطالب وزير الأوقاف بالتحقيق في سفر «النقيب» لإيران 7 قرى بالمنوفية تقضي أول وثانى أيام العيد في ظلام دامس السلطان «سليمان» يعلم ابنه السباحة بالصور.. «الساحر والأراجوز» يجذبان زوار الحديقة الدولية «عبد العزيز» يؤجل انتخابات مراكز الشباب لحين إصدار قانون جديد بالصور.. ليندسي لوهان تستمتع بوقتها على شواطئ إسبانيا بسنت فهمى: استقرار للدولار بـ«السوق السوداء» خلال إجازة العيد بالفيديو.. «البحيرة الملونة» تجذب زوار حديقة الأسماك "فريدي برينز" يهاجم على بطل مسلسل 24 «مدينة أكتوبر» يتسلم المول التجارى بـ«ابنى بيتك» في المنطقة الرابعة تسليم وحدات «الإسكان الاجتماعى» للمواطنين بـ«ثلاث مدن جديدة».. سبتمبر
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات