X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 أبريل 2016 م
وزير الطيران يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد زوج يهنئ زوجته بعيد ميلادها بـ«بانر» في بني سويف الزمالك يرفع العقوبات عن لاعبي فريق الكرة بالفيديو.. حمدي قنديل ومحمود التهامي يصلان عزاء أمين بسيوني مؤشر بورصة البحرين يغلق على انخفاض بالفيديو.. مصطفى بكري يصل عزاء أمين بسيوني «الكهرباء»: القانون الجديد يهيئ المناخ لجذب الاستثمارات بالفيديو.. «فيتولو» يتقدم بهدف لـ«إشبيلية» في «شاختار» بالصور.. كيم كارداشيان تستمتع بالسباحة مع شقيقتها كورتني «أحلى وأحلى» لعمرو دياب الـ14 عالميا على «itunes» القوى العاملة بالمنوفية تنهي أزمة «ميدل تكستال» بالصور.. 9 فنانات جرحتهن الخيانة «محافظ المنوفية» يبحث سبل التعاون مع «القومي للمرأة» بالفيديو.. البرومو الدعائي الأول لـ «جحيم في الهند» «الكهرباء»: ٤١٥٠ ميجاوات زيادة احتياطية في إنتاج اليوم نائب رئيس أركان القوات المسلحة الصيني يغادر القاهرة أسعار النفط تستقر بعد صعودها لأعلى مستوى في 2016 بالفيديو.. سامح الصريطي وطارق علام يصلان عزاء أمين بسيوني هشام بدوي يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات