X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 يوليو 2016 م
جنرال إلكتريك: نفتخر بتثبيت محركاتنا على أسطول مصر للطيران الشرقاوي يتفقد أعمال تطوير رصيف شركة بورسعيد للحاويات.. الأحد أستاذ اقتصاد: يجب البحث عن جهة بديلة حال رفض صندوق النقد مساعدتنا تامر عبد القادر: «التموين» توافق على إنشاء مخبزين بـ«الداخلة» شق مصرف زراعي يربط بركة الراشدة والقلمون بالوادي الجديد «رئيس العربي الناصري»: أؤيد صدور عفو رئاسى عن «هشام جنينة» أحمد عارف مدربًا لـ«ناشئي السباحة» بنادي المنيا قوافل إذاعية وطبية بمطروح لحل مشكلات أهالي القرى قيادي إخواني يشيد بانفصال «النصرة» عن تنظيم القاعدة بالفيديو.. فلوكس: «تعرضت لانتقاد جارح من الشناوي وأبويا مسكتش» انتحار فتاة لرفضها الزواج من ابن عمها في سوهاج «الثأر والسلاح والطائفية» مشكلات تنتظر حلول مدير أمن أسيوط الجديد مدير الإعلام الجديد بالداخلية: نلتزم بالشفافية لبناء الثقة مسلم: اتفاقية «جنرال إليكتريك» تساهم في تطوير إمكانات مصر للطيران نشرة «محافظات فيتو» وأبرزها إقبال المواطنين على ضريح «أبو العباس» مصطفى قمر: سعيد بمشاركة ابني في «فين قلبي» سامح عيد: منع تدريس آيات الجهاد بالمناهج الدراسية «مستحيل» بالصور.. وكيل أوقاف الإسكندرية: «أبو العباس» قيمة وقامة كبرى «الصحة» تحتفل بيوم «الكبد المصري».. غدًا



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. تشيلسي «صلاح» يواجه نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

السبت 08/فبراير/2014 - 05:00 ص
 المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح لا عب فريق تشيلسى أسامة حافظ
 
يواجه فريق تشيلسي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فريق نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في لقاء يقام على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

ومن المنتظر أن يشارك «صلاح»، في المباراة للمرة الأولى مع الفريق بعد أن دخل في قائمة الفريق استعدادا للمباراة بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويبحث «البلوز» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الضغظ على المتصدر أرسنال بعد تقليص الفارق معه إلى نقطتين فقط وينتظر تعثره أمام ليفربول من أجل الانقضاض على الصدارة.

وفي المقابل يبحث نيوكاسل عن تحقيق الفوز للوصول للنقطة رقم 40 في المسابقة لمواصلة المنافسة للحصول على مركز مؤهل للمشاركة في المسابقات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة في لقاء يحتضنه ملعب «الإمارات» ويبحث خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

كما يلتقي «هال سيتي الذي يلعب له أحمد المحمدي مع فريق سندرلاند، ويواجه مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي وأستون فيلا مع ويست هام وساوثهامتون مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع وست بروميتش ألبيون وسوانزي سيتي مع كارديف سيتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات