X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م
مصر للطيران أول شركة أفريقية تحصل على جائزة Platinum Award نيكي يرتفع مع تهدئة بيانات أمريكية قوية للمخاوف بشأن إيطاليا فتح سداد جدية الحجز للإسكان الاجتماعي بدهشور.. غدًا «برج العرب» الأقرب لاستضافة لقاء الأهلي والمصري تركيا تستهدف معدل نمو أعلى من 5% في 2018 و2019 مرصد الإسلاموفوبيا يشيد بدعم الكنائس المشرقية لمسلمي أستراليا اليوم.. «المقاولون» يستأنف تدريباته استعدادا لـ«دجلة» وزير المالية القطري يتوقع نموا متسارعا العام المقبل تفاصيل مقتل ربة منزل على يد نجل شقيقة زوجها بالجيزة.. المتهم سدد لها 23 طعنة بجسدها.. الجاني اكتشف الذهب المسروق «فالصو».. أمن الجيزة يكشف غموض الحادث بعد أسبوع من الواقعة شريهان وإسعاد يونس.. صداقة لم يكتب لها الضياع بسبب الخواجة إنبي يستضيف أسوان والإسماعيلي يواجه طنطا في دوري الجمهورية للناشئين علاقة سعيد الهوا بأغاني ألبوم خالد سليم الجديد 20 صورة ترصد مواجهة مطروح لأول نوة أمطار بالصور.. نينا دوبريف تخطف الأنظار في مناقشة فيلم «xXx» قيادي شيعي: تحريم السلفيين الاحتفال بالمولد النبوي عصيان للدولة بالصور.. نيكول شيرزينجر تشارك في حفل جوائز الموضة البريطانية محافظ الدقهلية يوجه بحملات على المحال والمخازن في مركز المنصورة حبس متهمين عثر بحوزتهما على نصف كيلو هيروين 4 أيام بالمنيا «كوادر للتنمية» تناقش «السياحة المصرية آفاق مستقبلية».. السبت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان

الجمعة 07/فبراير/2014 - 08:28 م
دعاء إبراهيم محمود
 
وصل إلى محافظة أسوان، أمس الخميس، وفد صحفي مكسيكي مكون من 2 من رؤساء تحرير أكبر الصحف المكسيكية، هما صحيفتا "لاري فورما" و"لا أوني برسال"، والذي يرأسهما "أرتيستوا ألبران نونس"، و"خوليو أميلا روميرو".

ويزور الوفد أربع محافظات مصرية بدأت بالقاهرة ثم الأقصر وأسوان وتنتهي بشرم الشيخ في الحادي عشر من فبراير الجاري، وذلك بناءً على دعوة وزارة السياحة المصرية لهم في إطار تنشيط السياحة.

التقت "فيتو" بالوفد الصحفي أثناء زيارته لمدينة أسوان للتعرف على انطباعاتهم حول زيارتهم لمصر، ورؤيتهم للحالة الأمنية فيها.

وأكد أعضاء الوفد الصحفي أن زيارتهم لمصر كانت تلبية لدعوة وزارة السياحة المصرية لهم وتشمل رحلتهم زيارة القاهرة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ لتفقد الحالة الأمنية ورؤية الصورة الحقيقية عن الوضع في مصر دون الاعتماد على وسائل الإعلام، موضحين أنه كان لديهم انطباع بوجود إرهاب في مصر وخاصة بعد التفجيرات التي وقعت مؤخرًا بالقاهرة.

وأضاف أعضاء الوفد: إن وسائل الإعلام لا تنقل صورة حقيقية عن الوضع في مصر مما يدفع الكثير إلى التردد والخوف من زيارتها، ولكن الحقيقة عكس ذلك، مشيرين إلى أن هناك العديد من السائحين يتمنون زيارة مصر لكنهم خائفون لما يحدث من تفجيرات وما تنقله وسائل الإعلام لذلك لا يوجد عدد كبير من السائحين في القاهرة، ولاحظ الوفد أعدادا قليلة في الأقصر وتزايدت في أسوان.

وأوضح أعضاء الوفد المكسيكي أن السائح لا يواجه أي مشاكل أثناء زيارته لمصر مثلما يردد في وسائل الإعلام، ويعلمون جيدًا أن الوضع السياسي في مصر غير مستقر وبها العديد من المشاكل لكن لا يشعر السائح بذلك، موجهين الدعوة إلى جميع دول العالم لإرسال رعاياهم لمصر ولا يوجد داع للخوف، قائلين: "مصر جميلة وعريقة وتضم الآثار التي تتحدث عن التاريخ كما أن جوها جميل وتعد بلد الأمن والأمان". 

بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات