X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
«مستقبل وطن» يستنكر استهداف مدرعة بطريق مطار العريش بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقى ببطل مصر للسباحة الطويلة بالصور.. وقفة «ليلية» لدعم الجيش والشرطة في المنوفية منظمة حقوقية: أطفال الشوارع قنبلة موقوتة في الإسكندرية ضبط 22 قضية مخدرات وتموين و4 أسلحة و46 طلقة بالوادى الجديد مطار القاهرة يستقبل وزيري «الشباب والتضامن الاجتماعي» «دعم الفقراء والمهمشين»: نسعي لنصبح أكبر مؤسسة خيرية في مصر «مرعي» يطلب دعم «الألومنيوم» بـ 3 لاعبين في يناير المقبل تنفيذ 263 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بالوادى الجديد بالصور.. محافظ الوادى يفتتح معرض «بلاط الخيري» للملابس تجديد حبس المتهم بقتل نجل شقيقته بأبو النمرس 15 يومًا تحرير 1078 مخالفة مرورية بالوادى الجديد تجديد حبس «خُط الوراق» 15 يومًا مدير مطار الأقصر الدولي يكرم 4 من أفراد الموانيء تشكيل لجنة لمراجعة عوائق تشغيل مستشفى الأطفال الجامعي بالإسكندرية اليوم.. بدء التشغيل التجريبي لمستشفى «سموحة الجديد» في الإسكندرية حبس «إمام مسجد» لتحريضه على العنف في بني سويف جهادي سابق: تفجير مدرعة جنوب سيناء جاء ردًا على قرارات الجيش الأخيرة بالفيديو.. "هونتلار" يقود شالكه للفوز على أوجسبورج بالدوري الألماني
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان

الجمعة 07/فبراير/2014 - 08:28 م
دعاء إبراهيم محمود
 
وصل إلى محافظة أسوان، أمس الخميس، وفد صحفي مكسيكي مكون من 2 من رؤساء تحرير أكبر الصحف المكسيكية، هما صحيفتا "لاري فورما" و"لا أوني برسال"، والذي يرأسهما "أرتيستوا ألبران نونس"، و"خوليو أميلا روميرو".

ويزور الوفد أربع محافظات مصرية بدأت بالقاهرة ثم الأقصر وأسوان وتنتهي بشرم الشيخ في الحادي عشر من فبراير الجاري، وذلك بناءً على دعوة وزارة السياحة المصرية لهم في إطار تنشيط السياحة.

التقت "فيتو" بالوفد الصحفي أثناء زيارته لمدينة أسوان للتعرف على انطباعاتهم حول زيارتهم لمصر، ورؤيتهم للحالة الأمنية فيها.

وأكد أعضاء الوفد الصحفي أن زيارتهم لمصر كانت تلبية لدعوة وزارة السياحة المصرية لهم وتشمل رحلتهم زيارة القاهرة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ لتفقد الحالة الأمنية ورؤية الصورة الحقيقية عن الوضع في مصر دون الاعتماد على وسائل الإعلام، موضحين أنه كان لديهم انطباع بوجود إرهاب في مصر وخاصة بعد التفجيرات التي وقعت مؤخرًا بالقاهرة.

وأضاف أعضاء الوفد: إن وسائل الإعلام لا تنقل صورة حقيقية عن الوضع في مصر مما يدفع الكثير إلى التردد والخوف من زيارتها، ولكن الحقيقة عكس ذلك، مشيرين إلى أن هناك العديد من السائحين يتمنون زيارة مصر لكنهم خائفون لما يحدث من تفجيرات وما تنقله وسائل الإعلام لذلك لا يوجد عدد كبير من السائحين في القاهرة، ولاحظ الوفد أعدادا قليلة في الأقصر وتزايدت في أسوان.

وأوضح أعضاء الوفد المكسيكي أن السائح لا يواجه أي مشاكل أثناء زيارته لمصر مثلما يردد في وسائل الإعلام، ويعلمون جيدًا أن الوضع السياسي في مصر غير مستقر وبها العديد من المشاكل لكن لا يشعر السائح بذلك، موجهين الدعوة إلى جميع دول العالم لإرسال رعاياهم لمصر ولا يوجد داع للخوف، قائلين: "مصر جميلة وعريقة وتضم الآثار التي تتحدث عن التاريخ كما أن جوها جميل وتعد بلد الأمن والأمان". 

بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات