نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
بالفيديو.. حارس الوداد يرتبك أمام عرضية خطيرة لأحمد فتحي البابا تواضروس يهنئ الناجحين بـ«الثانوية العامة والجامعات» بالفيديو.. أحمد عادل يواصل التألق أمام الوداد وينقذ مرماه من هدف الحكومة تتابع إجراءات تنقية وتحديث بيانات بطاقات التموين «57357»: سكر الأسبارتام يقلل السعرات الحرارية ولا يسبب السرطان «منشأه ناصر»: تسكين ٨٤٢ أسرة بالأسمرات الحكومة توافق على التعاون مع موريتانيا في مجال النقل البحري «الوزراء» يوافق على تنفيذ 3 مشروعات كبرى بتمويل أجنبي «تموين الدقهلية» تتحفظ على ثلاجة لحوم غير مرخصة الحكومة توافق على اتفاقية الملاحة البحرية بين مصر والبحرين بالفيديو.. عمرو جمال يحصل على إنذار لاعتراضه على حكم مباراة الوداد 60 دقيقة.. تعادل سلبي بين الزمالك وصن داونز تعادل سلبي بين الأهلي والوداد بعد أول 15 دقيقة ضبط عاطلين استدرجا فتاة واعتديا عليها جنسيا بالغربية بالفيديو.. أحمد عادل ينقذ مرمى الأهلي من هدف أمام الوداد ألتراس أهلاوي ينعي طارق سليم في ملعب مولاي عبد الله وكيل مؤسسي «المصرية لدافعي الضرائب» تتهم «التضامن» بالتعنت في إشهارها 700 مليون جنيه مبيعات «البستاني» العقارية التحقيق مع مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة بالخليفة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان

الجمعة 07/فبراير/2014 - 08:28 م
دعاء إبراهيم محمود
 
وصل إلى محافظة أسوان، أمس الخميس، وفد صحفي مكسيكي مكون من 2 من رؤساء تحرير أكبر الصحف المكسيكية، هما صحيفتا "لاري فورما" و"لا أوني برسال"، والذي يرأسهما "أرتيستوا ألبران نونس"، و"خوليو أميلا روميرو".

ويزور الوفد أربع محافظات مصرية بدأت بالقاهرة ثم الأقصر وأسوان وتنتهي بشرم الشيخ في الحادي عشر من فبراير الجاري، وذلك بناءً على دعوة وزارة السياحة المصرية لهم في إطار تنشيط السياحة.

التقت "فيتو" بالوفد الصحفي أثناء زيارته لمدينة أسوان للتعرف على انطباعاتهم حول زيارتهم لمصر، ورؤيتهم للحالة الأمنية فيها.

وأكد أعضاء الوفد الصحفي أن زيارتهم لمصر كانت تلبية لدعوة وزارة السياحة المصرية لهم وتشمل رحلتهم زيارة القاهرة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ لتفقد الحالة الأمنية ورؤية الصورة الحقيقية عن الوضع في مصر دون الاعتماد على وسائل الإعلام، موضحين أنه كان لديهم انطباع بوجود إرهاب في مصر وخاصة بعد التفجيرات التي وقعت مؤخرًا بالقاهرة.

وأضاف أعضاء الوفد: إن وسائل الإعلام لا تنقل صورة حقيقية عن الوضع في مصر مما يدفع الكثير إلى التردد والخوف من زيارتها، ولكن الحقيقة عكس ذلك، مشيرين إلى أن هناك العديد من السائحين يتمنون زيارة مصر لكنهم خائفون لما يحدث من تفجيرات وما تنقله وسائل الإعلام لذلك لا يوجد عدد كبير من السائحين في القاهرة، ولاحظ الوفد أعدادا قليلة في الأقصر وتزايدت في أسوان.

وأوضح أعضاء الوفد المكسيكي أن السائح لا يواجه أي مشاكل أثناء زيارته لمصر مثلما يردد في وسائل الإعلام، ويعلمون جيدًا أن الوضع السياسي في مصر غير مستقر وبها العديد من المشاكل لكن لا يشعر السائح بذلك، موجهين الدعوة إلى جميع دول العالم لإرسال رعاياهم لمصر ولا يوجد داع للخوف، قائلين: "مصر جميلة وعريقة وتضم الآثار التي تتحدث عن التاريخ كما أن جوها جميل وتعد بلد الأمن والأمان". 

بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان
بالفيديو.. "فيتو" تلتقي رؤساء تحرير أكبر صحف مكسيكية أثناء زيارتهم لأسوان

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات