رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تعاين موقع حادث مقتل ضابط بالأمن المركزي على يد مجند بدهشور

اللواء كمال الدالي
اللواء كمال الدالي مدير أمن الجيزة

انتقل فريق من نيابة جنوب الجيزة إلى موقع حادث مقتل ضابط أمن مركزي بقطاع دهشور على يد مجند اليوم الجمعة، لمعاينة مكان الحادث وإجراء المعاينة التصويرية ومناقشة الشهود.


وكان المجند المصاب بحالة نفسية بقطاع الأمن المركزي بدهشور، وجه عدة طعنات إلى ضابط بالقطاع، مما أدى لمقتله، وتمكنت القوات من السيطرة على المجند والتحفظ عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من العميد حسام فوزي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بمقتل ضابط بقطاع الأمن المركزي بدهشور على يد مجند داخل المعسكر، وعلى الفور انتقلت قوات المباحث بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، وتبين أن المجند "شادي" مهتز نفسيًا وسدد عدة طعنات بسكين للضابط "ياسر بكاوي" بالرئة، مما أدى لمقتله في الحال.

وأشارت التحريات الأولية، إلى قيام الضابط المجني عليه بسب المجند بوالدته، مما أثار غضبه فأسرع واستل سكينًا وغرزها في صدر الضابط فاخترقت الرئة وقامت قوة ترأسها العميد عبد الوهاب شعراوي مفتش مباحث قطاع أكتوبر، بإلقاء القبض على المجند وتحريز سلاح الجريمة والتحفظ عليه وإحالته إلى النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية