رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. "الإرهاب يحاصر الأمن".."انفجار" أعلى كوبري الجيزة.. إصابة ضابط وأمين شرطة و مجندين.. مصدرأمني: العبوة ألقاها مجهول يستقل دراجة بخارية.. "القنابل" وسائل دفاع المعزول عن عودته

جانب من انفجار كوبرى
جانب من انفجار كوبرى الجيزة

يبدو أن مسلسل الإرهاب في مصر بدأت حلقاته دون انتهاء، اليوم يستكمل التنظيم الإرهابي رحلته التي بدأت مننذ شهور أعقبت عزل الرئيس السابق محمد مرسي، منذ شهور قليلة تقمصت الجماعة الإرهابية دور الإرهابي ضد كل من يرفض تواجدها، فما بين تفجيرات واغتيالات يعيش المصريون، الكثير من الضحايا الأبرياء لا ذنب لهم سقطوا نتيجة إرهاب الجماعة الأعمى، اليوم استهدف التنظيم الإرهابي كوبري الجيزة من خلال قنبلتين انفجرتا أعلى الكوبري.

حيث أكد مصدر مطلع أن القنبلتين كانتا مجهزتين بتوقيت للانفجار وكان من المفترض أن تنفجرا أثناء صلاة الجمعة، ولكن اصطدم عدد من الجنود بجسم القنبلتين ما أدى إلى انفجارهما.

ومن جانبها وصل عدد من قيادات مديرية أمن الجيزة إلى موقع انفجار عبوتين ناسفتين قرب سيارتين للأمن المركزى المتمركزتين أعلى كوبرى الجيزة، حيث وصل مدير مباحث الجيزة اللواء محمود فريد؛ لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة وتفقد آثار الانفجار.

وأغلقت قوات الأمن كوبري الجيزة والشوارع المحيطة به بالتزامن مع وصول سيارات الحماية المدنية والإسعاف، عقب وقوع انفجارين أعلى كوبري الجيزة بالقرب من تجمع عربات الأمن المركزي، وأسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة ومجندين.

وكانت قد وصلت منذ قليل وحدة المفرقعات؛ لتمشيط المكان والوقوف على ملابسات الانفجار.

ومن جانبه أضاف اللواء مصطفى رجائي رئيس قطاع الأمن المركزي: أن انفجار العبوتين الناسفتين أعلى كوبرى الجيزة أسفر عن وقوع إصابات طفيفة لثلاثة جنود فقط.

مؤكدا "أن قوات الأمن فرضت كردونا أمنيًا أعلى وأسفل الكوبرى وأغلقت الطرق المؤدية إليه حتى يتم تأمينه وانتهاء معاينة خبراء المفرقعات.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الأمن أغلقت كوبري الجيزة والشوارع المحيطة به بالتزامن مع وصول سيارات الحماية المدنية والإسعاف، عقب وقوع انفجارين أعلى كوبري الجيزة بالقرب من تجمع عربات الأمن المركزي، وأسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة ومجندين.

وكشف مصدر أمنى أن العبوة الناسفة ألقاها مجهول كان يستقل دراجة بخارية يقودها شخص آخر.
الجريدة الرسمية