رئيس التحرير
عصام كامل

حبس إيراني ومصرى تخصصا في سرقة الشقق السكنية بالعبور

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

قرر محمد يوسف، مدير نيابة العبور وبإشراف المستشار مؤمن سالمان، المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، حبس إيراني ومصري أربعة أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي لاقتحام وسرقة محتوىات الشقق السكنية والمساكن بمدينة العبور.


وكان المقدم حازم سعد، رئيس مباحث قسم شرطة العبور، تلقى بلاغا من العديد من المواطنين يفيد بقيام مجهولين بسرقة مساكنهم، فأخطر اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.. وأكدت التحريات قيام كل من محمد أحمد عبد الله دربافورد وشهرته فاروق الإيرانى، ويحمل الجنسية الإيرانية (22 سنة ) عاطل، ومحمد أحمد سيد وشهرته " بهلول " عاطل بالسطو على الوحدات السكنية والاستيلاء على محتوياتها بمختلف المناطق بمدينة العبور.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين، امكن ضبطهما وبحوزتهما فرد خرطوش و4 طلقات من ذات العيار ومطواة و3 خواتم وسلسلتين ذهبيتين و4 أجهزة كمبيوتر وشاشات عرض تليفزيونية وكمية من البانجو.

وبمواجهتهما اعترفا بصحه ما جاء بالتحريات وأن المشغولات الذهبية والأجهزة المضبوطه بحوزتهما من متحصلات السرقات والأسلحة النارية والبيضاء بقصد حماية نشاطهما الاجرامي والمواد المخدرة بقصد التعاطى كما اعترفا بارتكابهما 6 وقائع سرقات بالاكراه، حيث تم إحالتهما للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.
الجريدة الرسمية