رئيس التحرير
عصام كامل

خبير سياحي نمساوي: السائحون يستمتعون في مصر دون معوقات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مدير إدارة التسويق في شركة (إي ت أي) السياحية النمساوية إرفين هوبر، اليوم، أن السائحين النمساويين يستمتعون برحلاتهم السياحية أثناء إقامتهم في فنادق الشركة المنتشرة بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ دون أي معوقات، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتنظيم كافة الرحلات الداخلية أثناء تواجد السائحين في مصر بشكل طبيعي.


وأوضح هوبر أن الشركة بدأت بالفعل في عرض برامج الرحلات النيلية مرة أخرى، معربا عن ارتياحه لهذه الخطوة قائلا: "هناك طلب بالفعل على هذا النوع من الرحلات الثقافية"، كاشفا النقاب عن عودة جميع فنادق الشركة العائمة إلى العمل بشكل كامل بين مدينتي الأقصر وأسوان بحلول شهر أبريل المقبل.

كما أشار إلى التطور الإيجابي في حركة الحجوزات السياحية الوافدة إلى مصر، مؤكدا أن شهر يناير الماضي شهد حالة من الإقبال على حجز الرحلات إلى المقاصد السياحية المصرية الصيفية باستثناء أيام قليلة، شهدت تراجعا محدودا، بسبب تزامنها مع ذكرى ثورة يناير.

وتابع الخبير السياحي أن رحلات السائحين إلى المقاصد السياحية في مدينة القاهرة يتم تنظيمها بشكل يتناسب مع أوضاع العاصمة، لافتا إلى أهمية المقاصد السياحية في القاهرة بالنسبة للسائحين.
الجريدة الرسمية