رئيس التحرير
عصام كامل

في حلقة جديدة من مسلسل الموسم "زينة وعز".. الممثل الشاب يرفض الخضوع للتحليل ويؤكد: لست أبا للتوأم.. وزينة تهدد بكشف المستور في مؤتمر صحفي.. وأصدقاء يتدخلون لنزع فتيل الأزمة

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

تشهد الأيام القادمة تطورًا جديدا في مسلسل "زينة وعز"، حيث بدأت حلقة جديدة بين الثنائى بتسريب رسائل نصية كانت أرسلتها زينة للفنان الشاب على هاتفه المحمول، تحتوى على إهانات لأحمد عز وهو ما رجح أن تكون زينة وراء هذه التسريبات.


وتداول الجميع الأخبار التي نشرت نص هذه الرسائل بمزيد من الانتقاد للفنان الشاب، وأبدى عدد كبير من الجمهور تعاطفهم مع زينة، خاصة أن نص الرسائل أظهرت زينة كضحية لأحمد عز الذي رفض الاعتراف بأطفاله، وسمح للعديد من الصحف والمواقع والبرامج بأن تتحدث عنه وعن زينة بشكل يسيء إليهما وكأنهما قد فعلا شيئا خاطئا.

الرسائل المسربة إلى أحمد عز تؤكد أن من حوله يكذبون عليه، وجعلوه يرفض الاعتراف بالزواج مما جعلها تسافر إلى أمريكا لتضع التوأم هناك ومن ثم تعود بهما لخوض معركة إثبات النسب.

وكشف بعض المقربين من الفنانة زينة أن النجمة بدأت الإجراءات الرسمية لسحب عينة الدم من توأمها لإجراء تحليل «DNA» بهدف إثبات نسبهما للفنان أحمد عز، وطلب سحب عينة منه هو الآخر لإجراء التحليل.

ولكن ما يزيد الأمور تعقيدا هو أن نجم الشباك أحمد عز ما زال على موقفه الرافض للاعتراف بالتوأم وإجراء تحليل «DNA»، متعللًا بانشغاله في تصوير مسلسله الجديد "إكسلانس" في لندن والذي يستغرق فترة طويلة من الوقت، وهو ما يستدعى إلزامه بشكل قانونى بأمر المحكمة بإجراء التحليل لتحديد نسب الأطفال له من عدمه.

وعلمت "فيتو" أن هناك اتصالات تجرى بين عز وزينة بشكل غير مباشر عن طريق بعض الأصدقاء في الوسط الفنى، وبالتحديد من حضروا الزواج منذ بدايته، في محاولة لتهدئة الأوضاع وتوفيق الأمور بين الجانبين، إلا أن زينة أكدت للجميع أنها لا تطلب من عز سوى الاعتراف بولديه ولا تريد شيئا آخر، وفى المقابل ستلتزم الصمت ولن تفتح الموضوع مرة أخرى.

وأوضحت أنه في ظل استمرار عز في عناده فإنها ستسلك طريق المحاكم، مؤكدة ثقتها بأن التحليل سيثبت كذب ادعاءات عز بأنه ليس والد الطفلين، مشددة على عدم ممانعتها من أن تكون "سيرتهما على كل لسان" طالما أن عز أراد أن تصل الأمور إلى ذلك.

في حين أن عز أكد للوسطاء أنه لن يعترف بالطفلين لأنه ليس والدهما، وأنه لن يجرى أي تحليلات بسبب ما فعلته زينة في الصحافة، وهو ما يعتبره عز "فضيحة" له، مؤكدًا أن زينة تعمدت ذلك لتجبره على الاعتراف بالطفلين، ظنًا منها أنه لن يقبل أن تتزايد الشائعات، ولكنه لن يرضخ لأى محاولات من هذا النوع.

وهى الرسالة التي وصلت للفنانة الشابة من الوسطاء، لتؤكد أن هذا قد يدفعها لعقد مؤتمر صحفى تدعو إليه جميع صحفيي مصر، مؤكدة أن المؤتمر لن يقتصر على حكاية التوأم فقط، بل ستكشف فيه عن علاقتها بأحمد عز من البداية حتى النهاية، وستكشف أسرارا تزعج أحمد عز، مؤكدة أنها ستعطيه فرصة أخيرة للاعتراف بطفليه.

وكانت «فيتو» انفردت بسلسلة أخبار تكشف أسرار الزواج السري بين الفنانة زينة والنجم أحمد عز خلال الأيام القليلة الماضية وسلطت الضوء على أزمة نسب توأمهما.
الجريدة الرسمية