رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زينة لـ"أحمد عز": "من حولك زبالة وصمتي ليس ضعفًا وتصرفاتك مش رجولة "

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

أعلنت الفنانة زينة عن توجيهها رسالة نصية قصيرة لزميلها أحمد عز تتناول إنكاره أبوته لأبنيها التوأم، حملته من خلالها مسئولية الشتائم التي تتعرض إليها من قِبل "فاشلين وتافهين"، واصفة عز بأنه مغيب وبأن كل من حوله "زبالة" هدفهم الحصول على المال منه، لذلك يقدمون له معلومات خاطئة، 

كما وجهت زينة في رسالتها سؤالا لأحمد عز عما إذا كان يظن أن صمتها عليه ضعف أو خوف ؟، لتجيب على هذا السؤال بنفسها بـ "لا يا شاطر.. هذا احترام وقوة"، وتحدته بأنه لو كان رجلا لكان حل مشاكله بنفسه، ثم سألته: "انت فاهم يا سافل ؟". 

يشار إلى أن زينة لوحت بأنها ستعقد مؤتمرا صحفيا تسلط فيه الضوء على "تفاصيل علاقتها بعز وزواجها وإنجابها"، مشيرة إلى أنها ستحتكم إلى فحص الحمض النووي "دي إن إيه" لوضع نقطة حاسمة في الخلاف الدائر بين النجمين. 

من جانبه لا يزال أحمد عز يؤكد أنه لا يمت بأية صلة لطفلي زينة، لافتا الانتباه إلى أن "الحقيقة ستظهر قريبا جدا" وأنها ستكون لصالحه. 

وتحدثت مصادر قريبة من الفنانة زينة أن التواصل بينها وبين أحمد عز استمر طوال مدة الحمل، وأن الأخير أنكر أن تكون لديه أي يد بحملها، مطالبا إياها بالبحث عن الأب الحقيقي أو اللجوء إلى الإجهاض.

وتشير المصادر إلى أنه وبعد احتدام الحوار بين عز وزينة ووصل الأمر حد التهديدات، غادرت الفنانة مصر واتجهت إلى أمريكا حيث وضعت توأمها، مما سيسمح بحصولهما تلقائيا على الجنسية الأمريكية؛ بالإضافة إلى ذلك اتخذت زينة الخطوة للابتعاد عن الوسط الفني حتى تنتهي الأزمة، ومن ثم تتمكن من التفاوض وهي "في مركز قوة"، لتعود إلى مصر بعد أن وضعت طفليها.
Advertisements
الجريدة الرسمية