X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 09 فبراير 2016 م
حكام لقاء القمة يتفقدون استاد «برج العرب» إحالة سودانيي الجنسية للمحاكمة بتهمة سرقة رواد البنوك بالبساتين محافظ البحيرة يفتتح 3 ملاعب كرة قدم لتنمية مهارات الشباب بالفيديو.. إسماعيل يوسف: مفأجاة الزمالك في الأداء وليس التشكيل البنك المركزى يبيع 38.8 مليون دولار للبنوك في عطاء.. اليوم رفع 64 موقعا لإنشاء مدارس وماكينات صرف بالوادي الجديد «شاكر»: «الكهرباء» أعدت خطة بالتعاون مع «البترول» حتى عام 2035 «السلاح» يشارك في بطولة كأس العالم للناشئين والناشآت افتتاح مشروع الإسكان الاجتماعي بالوادى الجديد.. مارس المقبل بالفيديو والصور.. إحباط تهريب 2 طن بانجو بمنفذ النصر في بورسعيد مدير أمن مطروح يكرم العاملين المدنيين بنادي ضباط الشرطة «صحة المنوفية» تواجه مرض السكري بحملات توعية عماد جاد يطلب من رئيس مجلس النواب تغيير صفته من حزبي إلى مستقل الجريب فروت يسجل 1.6 جنيه بسوق العبور بالصور.. إيهاب رشاد: البورصة تأثرت سلبيًا بأزمة نقص الدولار دفاع ضابط الإسماعيلية: الطبيب لم يمت بسبب الضرب بالفيديو.. محمد عبدالوهاب: لسنا طرفا في أزمة ملعب مباراة القمة «التدريب المهنى وأثره في تنمية القوى البشرية» ندوة بإعلام دمياط بالفيديو.. لحظة وصول حكام مباراة الأهلي والزمالك إلى «برج العرب»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

مفاجأة.. حماس تعتقل قياداتها وتلصق التهمة بمصر.. القيادي المختفي " أيمن طه" معتقل لدى كتائب القسام بغزة.. وحماس:المخابرات المصرية قبضت عليه.. طه متهم في قضية فساد.. وتوتر بين الزهار وهنية

الجمعة 31/يناير/2014 - 07:26 م
كتائب القسام بغزة كتائب القسام بغزة - ارشيفية حنان عبد الهادي
 


حاولت حركة حماس أن تروج لفكرة اعتقال السلطات المصرية لأحد قيادييها وهو أيمن طه، الذي اختفى منذ أكثر من 10 أيام داخل قطاع غزة، وذلك بهدف كسب تعاطف الشعب الفلسطينى، وصب الزيت على النار في علاقتهم مع مصر وزيادة سخطهم، لكن المفاجأة التي كشفت عنها
"وكالة فلسطين برس للأنباء" وأعلنتها "تمرد على الظلم في غزة"، بأن القيادي الحمساوي أيمن طه ليس معتقلا في مصر أحبطت هذا المخطط.
وقالت الوكالة: إن مصدرا مطلعا في قطاع غزة أكد لها أن أيمن طه موجود قيد التحقيق في سجن سري يتبع مباشرة لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس، نافيا وجوده في المعتقلات المصرية، كما كانت تروج حماس لذلك.
المصدر كشف أن أيمن طه اعتقل على خلفية قضية فساد كبرى للتحقيق معه، مشيرًا إلى وجود صفقة تمت بين عائلة طه التي تنتمي لحماس والجهات المسئولة في كتائب القسام، تقضي بحماية سمعته خلال فترة التحقيق معه في التهم المنسوبة إليه، من خلال إشاعة ابتعاثه في مهمة سرية داخل الأراضي المصرية تتعلق بمفاوضات مع المخابرات العامة المصرية، وهي الشائعة التي تداولتها الأوساط الصحفية في غزة كحقيقة، بعد أن نشرها صحفيون جندوا كمخبرين لحماس، ويعملون في مؤسسات إعلامية أجنبية - حسب المصدر لوكالة الأنباء.
المصدر أشار إلى أن اعترافات طه بالفساد المالي والأخلاقي خلال عملية التحقيق، وطول فترة الزيارة السرية المزعومة لمصر، دفعت عائلة طه والخلية المسئولة عن الاعتقال والتحقيق، والتي تتبع مباشرة لقيادة القسام، إلى تعديل الشائعة في الأوساط الصحفية، بحيث يكون مفادها قيام الجهات الأمنية المصرية باعتقاله.
المصدر أكد على إصرار جهات داخل كتائب القسام على مصادرة ممتلكات القيادي طه، وتنفيذ اعتقالات إضافية لقيادات بارزة في حماس متورطة في قضية الفساد، قائلًا "إن قضية طه يجب ألا تخضع لما اصطلح على تسميته بالمهمات الجهادية لتشعباتها، وصعوبة الاستمرار في إخفائها أكثر من ذلك، وأن مصارحة الناس ومكاشفتهم ستكون أقل ضررا على الحركة من محاولات إلصاقها بالجانب المصري".
مصادر أخرى ذكرت للوكالة أن المجموعة التي تعتقل أيمن طه تتبع القيادي في حماس محمود الزهار، وأن هناك توترا بين مجموعات محسوبة على الزهار ومجموعات محسوبة على هنية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات