X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
محافظ المنيا يقرر صرف تعويضات لأقباط حرقت منازلهم بالصور.. استمرار أعمال مكافحة التلوث الزيتي وتنظيف الشواطئ بالغردقة نائب عن السويس يتفق مع وزيرة الاستثمار على زيارة المصانع المتعثرة محافظة القليوبية تحرر محضرا ضد نقابة المعلمين مصرع مواطن برصاص مسلحين بالعريش «دي ميديا» تنتج أغنية شيرين «عاشت مصر» بمناسبة ٣٠ يونيو محافظ بورسعيد يدعو الأهالي لإفطار جماعي احتفالا بـ30 يونيو وزيرة التعاون الدولي تصل مقر مستشفى بهية تحرير 1697 مخالفة مرورية في حملة بالبحيرة إجراءات أمنية مشددة وانتشار مكثف للقوات في شمال سيناء مصرع عامل لدغه ثعبان في البحيرة مارتن يول يجهز متعب لقيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد خريطة احتفالات البحيرة بذكرى ثورة 30 يونيو..اليوم بالصور.. محافظ القليوبية يكرم 20 من العاملين في تنظيم الأسرة مصرع طفل صعقا بالكهرباء في المنوفية بالصور.. «التحرير» يتزين للاحتفال بذكرى «30 يونيو» الوحدات المحلية ببني سويف تذيع الأغاني الوطنية في ذكرى «30 يونيو» إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة ضبط هارب من حكم بالمؤبد في الفيوم
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات