X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يناير 2017 م
دجاجة تتسبب في قضية خلع بعد زواج دام ثلاثة أشهر بالصور.. بوادر أزمة في أسطوانات البوتاجاز بالغربية الرجاء يفوز على دكرنس بهدفين بمجموعة بحري بالمظاليم المقاولون يفوز على أبوكبير بثلاثية وديا بالفيديو.. أحمد الشيخ يحتفل على طريقة أبو تريكة تضامنا معه المقاولون 97 يفوز على إنبي 2-1 وديا بالمستندات.. ثنائي الترسانة يكشفان مخالفات مجلس الإدارة وسبب الاستقالة «إسكان البرلمان» تبدأ مناقشة قانون تنظيم المياه الأسبوع المقبل دعم مصر يستعين بخبراء لدراسة موقف الائتلاف تجاه تيران وصنافير تشديدات أمنية في محيط مسجد الحسين رئيس مصر للطيران: حققنا ٥٠٠ مليون جنيه أرباحا بالصور.. جولة «فيتو» داخل متحف الفن الإسلامي بعد افتتاحه حل أزمة باسم مرسي في التدريب مع الناشئين بعد تجديد تعاقده مع الزمالك البدري يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدا بالصور.. الشوكي: تفجير مديرية أمن القاهرة حل مشكلات المتحف الإسلامي أمن ماسبيرو يطلب قوائم الضيوف في ذكرى ثورة يناير عارضة الأزياء شيماء أحمد تشارك في دراما رمضان بمسلسلين الفصيح: تسليم دريم لاند للأصول العقارية ١٠ فبراير بالصور.. توقف حركة البيع يضرب محال الجزارة «تقرير»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات