X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أكتوبر 2016 م
بالصور.. قافلة طبية لاتحاد شباب المنوفية ومؤسسة العربي بالصور.. نواب قليوب يعقدون لقاء مع المواطنين للاستماع لمشكلاتهم رئيس «الصالحية الجديدة»: لا تعديات على مشروعات المدينة بالمستندات.. إحالة 3 مسئولين بـ«تعليم سوهاج» للمحاكمة بتهمة التزوير «التجمع» يناقش الأزمة الاقتصادية والاستعداد لانتخابات المحليات.. اليوم بالصور.. وزير التعليم يلتقي بنواب دمياط بدء جلسة إعادة محاكمة 178 متهما في أحداث عنف بالمنيا حمدي زقزوق: نشر ثقافة السلام أصبح أمرًا ملحًا الإثنين.. «مصر للطيران» تختتم جسرها الجوي لعودة الحجاج تجمهر سائقي «الإسماعيلية-القاهرة» احتجاجا على إنشاء خط جديد بالصور.. الدفع بسيارات إطفاء لإخماد حريق مصنع الألبان ببورسعيد وصول 96 راكبا لميناء الغردقة وزير التعليم يزور دمياط للاطمئنان على سير الدراسة الحماية المدنية تسيطر على حريقين في الإسماعيلية بطولات سيناوية في احتفال إذاعة فلسطين بنصر أكتوبر الزمالك يجدد اتصالاته بـ«محمد إبراهيم» بسبب نهائي دوري الأبطال انقلاب سيارة محملة بالسولار بجوار محطة وقود في أسوان بالمستندات.. براءة مدير إدارة القوصية الزراعية ومعاونه من التربح سحر نصر تناقش مع بعثة البنك الدولي تطورات برنامج الإسكان الاجتماعي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات