X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 يوليو 2016 م
منصور: الانتهاء من ترتيبات إنشاء أول مركز لعلاج فيروس سي بالشرقية «شرطة الكهرباء» تضبط 8 آلاف قضية سرقة تيار في المحافظات منتخب الشباب يفاوض منتخبات أمم أفريقيا لمواجهتها وديًا السيطرة على حريق في ملجأ أيتام الزقازيق بالشرقية ضبط 510 قضايا تموينية متنوعة في المحافظات بالفيديو والصور.. انطلاق المؤتمر الصحفى لوفد العموم البريطانى بشرم بالصور.. «أهلا رمضان» ترفع لافتة كامل العدد على مسرح الهرم الأهالي يضبطون لصا حاول سرقة شقة في الشرقية شرطة النقل تضبط 172 بائعا متجولا و81 من المحكوم عليهم 3 أشقاء بالفيوم مصابون بضمور الأعصاب والأسرة لا تجد علاجا جمعية القلعه تشارك في حملة «صحتنا حق» بالإسكندرية هرماس رضوان: رئاسة اتحاد الكرة ستنحصر بيني ومحمد الطويلة «أوقاف» المنيا: إلغاء ترخيص خطيبين «كوبر» يعلن قائمة معسكر الفراعنة 25 أغسطس الأوقاف تخصص خطبة الجمعة المقبلة عن الأمن الغذائي النيابة تنتهي من معاينة موقع حادث تصادم قطار بسيارة في الشرقية بالصور.. إحباط تهريب كروت شجن بـ 396 ألف دولار في جمارك السلوم مصرع شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة مع أبناء عمومته في بني سويف بالصور.. «بوسي» تشعل حفل تخرج مدارس الدلتا الدولية بالمنصورة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات