X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مايو 2016 م
ياسمين الخطيب تعلق على خطاب «السيسي» «المستوردين»: لابد من وضع دليل استرشادي لتخفيض الاستيراد بالفيديو.. صبا مبارك تكشف عن جنسية عائلتها «سيدات الترسانة» يواجهن «البنك الأهلي» في المباراة المؤهلة لممتاز اليد بالصور..عروض «شنطة رمضان» من «هايبر بلس» «أوكا» يهنئ عمر جابر بعد انتقاله إلى «بازل» بالفيديو.. أحمد فهمي يشارك نجل محمد نور الغناء في حفل «BUE» بالصور.. هايلي بالدوين تظهر بخاتم ماسي بعد عودتها لـ«جاستن بيبر» بالفيديو.. صبا مبارك: «مارس وأبريل من أسوأ الشهور بالنسبة لي» تدشين رابطة شبابية بـ«الباجور» لحل الأزمات مع المسئولين نشطاء أقباط يلغون وقفة التنديد بإهانة كاهن للسيدات المسيحيات بالصور.. «ريهانا ودريك» يتواعدان سرا بالفيديو.. صبا مبارك: «قلت لمحمد أمين مبعرفش أتكلم مصري بس بتعلم» المتحدث الإعلامي للإسماعيلي يهاجم «مارتن يول» «مصر أحلى»: «السيسي» حصد نتاج فكره ورؤيته لمصر «الرياضة» تعلن النتيجة النهائية لمسابقة «مراكز الفنون» فريق «جراند أوتيل» ينتهي من تصوير مشاهده في أسوان التاجوري: آن الأوان لنعتمد على أنفسنا في إنتاج المحاصيل الزراعية بالصور.. مؤتمر بـ«المهن العلمية بالإسكندرية» لحل مشكلة شركة الكربونات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات