X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أغسطس 2015 م
«مصر 2050» تنظم احتفالا بمناسبة افتتاح القناة الجديدة في مسقط رأس السيسي «الحرية» يحسم انضمامه لـ«ائتلاف الجبهة المصرية».. 3 أغسطس ضبط 10 متسولين بينهم 3 سيدات في مطروح بالفيديو.. «هانى زاده»: «وجدت عملًا لأيمن حفنى بالمرض قبل مباراة الأهلي» «عبد اللاه»: 80 % من شركات الطرق بحاجة إلى دعم من الدولة موظفو التأمينات والتنظيم والإدارة يدعون للإضراب عن العمل.. غدًا اليوم.. الفحص الطبى يحسم موقف «متعب وإكرامى» من موقعة «إنبى» بالصور.. عروض فنية على مسرح ثقافة أسوان ضمن مبادرة «صيف ولادنا» جهادى منشق: دعوات تحالف دعم المعزول للتظاهر «كلام فارغ» «رضوى» الضحية الثانية لأعضاء كنترول الثانوية العامة بالمنيا اليوم.. انتخابات «نادي الصيادلة» لاختيار 9 أعضاء «عالم واحد»: الحكومة لم تتحرك رسميا لمكافحة غسيل الأموال «عالم واحد» تنتقد قانون الخدمة المدنية «التموين» توفر جميع السلع الغذائية بمدن القناة قبل حفل الافتتاح بالفيديو والصور.. أهالي «سيالة دمياط» يطالبون الحكومة بحماية أملاك الدولة «التيار الشعبي» يعلن رفضه النظام الانتخابي «خبير» يكشف أسباب ارتفاع أسعار الأراضي والعقارات خلال الصيف «بورتلاند ثورنز» يفوز على «ويسترن» بدوري السيدات الأمريكي سيدات «الأردن» يواجهن «المغرب» في وديتين استعدادا للتصفيات الأوليمبية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات