X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أبريل 2014 م
اليوم.. الشرطة يستضيف حرس الحدود في مواجهة متكافئة بالدوري مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية على ضفاف قناة السويس هذا العام اليوم.. القناة يستضيف وادي دجلة في الدوري العام اليوم.. "غنيم" و"خليفة" يبدآن مشوارهما ببطولة العالم للشباب للملاكمة «الدستور» وحملة «صباحي» إيد واحدة.. الحزب يفتح مقاره في جميع المحافظات لتسلم توكيلات «حمدين».. أعضاء الحزب أمام مكاتب الشهر العقاري بعد إعلان دعمه.. وتنظيم فعاليات الدعاية الانتخابية عقب ترشحه رسميًا اليوم.. 3 مصريون ينافسون على التأهل للمباراة النهائية ببطولة الجونة للإسكواش إزالة تعديات على 34 فدان أملاك دولة بالوادي الجديد على شكري: قرار طرح عودة "التوقيت الصيفي" للحوارالمجتمعي "ليس له معنى" إنيستا: نشعر بخيبة أمل بعد الخسارة أمام الريـال القبض على سائق بحوزته 3 آلاف قرص مخدر بالغردقة 60 % تراجع مبيعات الملابس بداية الموسم الصيفي بالإسكندرية 10 آلاف جنيه تتسبب في مقتل مواطن بالمرج «شباب ماسبيرو» عن منع «ترشح الإخوان»: يصعب تنفيذه "وضع المرأة وحقوقها الدستورية" على "الشرق الأوسط ".. الثلاثاء مستفيدو "ابنى بيتك" يطالبون بتوفير المنتجات الغذائية صورة نادرة لـ"صدام حسين" يغازل زوجته بالسلاح «عبدالحليم» ممثلًا لجامعة طنطا في اللجنة العليا لرعاية طلاب الجامعات النيابة العامة تحقق في واقعة مصرع شيخ قبلي في العريش ضبط 18 هاربا من أحكام قضائية بالوادي الجديد
ads
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات