X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
"المصريين الأحرار": علينا الاستعداد ببذل الآلاف من الشهداء لبقاء مصر التنمية الصناعية: الهيئة دورها يقتصر على التراخيص والموافقات فقط بالفيديو.. "إمالفيتانو" يتقدم بالهدف الأول لوست هام في مرمى المان سيتي محافظ الغربية يقرر وقف افتتاح المشروعات حدادا على أرواح شهداء سيناء "قضاة مصر" ينعى شهداء مجزرة العريش ويطالب بسرعة القصاص بلاغ للنائب العام ضد "حرقان" يتهمه بازدراء الأديان ضبط 3 عاطلين يتاجرون بالبانجو بالقليوبية الجبهة المصرية: الرئيس لديه معلومات بوجود دعم خارجي في حادث الأمس المدير الفني لدجلة: 3 مجموعات بدوري السيدات هذا لموسم الكيلو دواجن بلدي يسجل 15 جنيهًا بالدقهلية وكيل الأزهر يطالب بإبعاد غير المتخصصين عن الفتوى ضبط هارب من قضية قتل ببورسعيد ريكاردو يحذر لاعبي الإسماعيلي من القوة الهجومية لإنبي الإثنين.. اجتماع مشترك بين التنمية الصناعية والمجتمعات العمرانية منازل ابني بيتك بالمنطقة السادسة بأكتوبر مهددة بالانهيار "سالمان": الوزارة تضع أسسًا واضحة للاستثمار في مصر أهالي الجمالية يشاركون في تنظيف منطقة باب النصر الأثرية مساعد مدير أمن أسوان لـ"حملة إزالة إشغالات":"انتوا معندكوش رحمة" غدا.. البابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء ويوحنا المعمدان في باب اللوق
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات