X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 م
«رشاد»: التنمية الاقتصادية على رأس أولويات البرلمان القادم اليوم.. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري خطط ورؤية «التنمية الصناعية» في مؤتمر صحفي.. السبت طرح 200 قطعة أرض للمواطنين والمستثمرين بـ «جهاز طيبة» اليوم.. ريـال مدريد يخوض المباراة الـ 100 بدوري الأبطال خارج ملعبه سائق يقتل صديقه «خفير» لمروره بضائقة مالية بالمرج أمين صندوق الزراعيين: النقابة لا تتدخل في شئون الفلاحين حبس هارب من 10 أحكام قضائية بمحطة رمسيس 4 أيام حبس عاطل لحوزته 15 بالة من نبات البانجو بأطفيح مدرب أياكس: احترمنا برشلونة أكثر من اللازم بالصور.. انطلاق أول دورات توظيف للشباب بالمنيا اليوم.. «أبو العلا» يقود تدريب مستبعدي الأهلي من مباراة الإسماعيلى ضبط عاطل وعامل بحوزتهما مواد مخدرة بـ«محطة رمسيس» ضبط 3 عناصر إرهابية لتعديهم على الكنيسة الإنجيلية بملوي تنفيذ 833 حكمًا قضائيًا بالمنيًا تحرير 1873 مخالفة مرورية بالمنيا «عبد العزيز»: مباراة أبو صوير نقطة انطلاق فاقوس بـ«المظاليم» ضبط فلاح وجزار بحوزتهما 32 قطعة أثرية في المنيا بالصور.. مسيرة ليلية لـ«الإخوان» بالمنوفية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات