X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 06 يوليو 2015 م
الزمالك يعين «استشاريًا طبيًا» لفريق اليد توقيع بروتوكول تعاون بين «التضامن» و«الاجتماعي للتنمية».. اليوم اليوم.. جناح ليرس ينضم لتدريبات المنتخب الأوليمبي «متعب» و«إكرامي» يُجهزان نجوم الأهلي نفسيًا للمصري بالفيديو والصور.."شباب الأعمال" تقيم حفل سحورها السنوى وزير الآثار يصرف 300 جنيه مكافأة للعاملين بالوزارة بمناسبة عيد الفطر «جهاز السادات» يطرح مناقصة لتنفيذ أنشطة خدمية بالمدينة ضبط 2092 صاروخ ألعاب نارية في المنيا ضبط 7 متهمين هاربين من أحكام قضائية في حملة بالمنيا ضبط 277 متهمًا هاربًا في حملة أمنية بالقليوبية بالفيديو والصور.. «البرلسي» يطالب الدولة بترميم الشوارع بدلًا من تجديدها اليوم.. مواجهة مثيرة بين «دجلة» و«المقاصة» في الدوري الممتاز إحباط محاولة 26 شخصًا الهجرة غير الشرعية من البحيرة ياسر جلال يشعل الفتنة بين حمادة هلال وأشقائه في «ولي العهد» اليوم.. نظر طعن إلغاء الحجز على شركة مصر للصناعات الكهربائية «جهاز أكتوبر» يطرح مناقصة لتوريد 5 أتوبيسات اليوم.. «المصريين الأحرار» يعقد مؤتمره الأسبوعى بـ «الزمالك» خناقة بين أحمد زاهر ووالده بسبب رانيا يوسف في «أرض النعام» اتحاد ملاك «ابنى بيتك» يتبنى فكرة لحل مشكلة الأمن دون تكلفة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات