X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 فبراير 2015 م
«البدوي» يناقش مع شباب «الوفد» تطورات المرحلة «العزبى» يطالب بإنشاء هيئة عليا للدواء تتبع رئاسة الجمهورية «عيون» تنتهى من تسويق 180 وحدة سكنية لصالح البنك العقارى «آدم»: الإبقاء على أسعار الفائدة مناسب للحالة الاقتصادية الحالية أهالي قرية ميت الصارم بالدقهلية يفضون تظاهراتهم بسبب إنشاء برج تقوية بالفيديو.. ضبط سائق لاختطافه طفل بالشرقية العائلات البدوية والصعايدة تحدد مصير المرشحين بمنطقة غرب الإسكندرية بالصور.. رئيس مدينة «أبوتيج» يعقد اجتماعًا لمرشحى مجلس النواب ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة في أسوان ضبط 7 أشخاص بالغربية لقيادتهم السيارات تحت تأثير المخدرات ضبط كمية من المنظفات المغشوشة بطنطا مصرع «عاطلين» بطلقات نارية في خلافات ثأرية بالبحيرة «الإسماعيلي» ينتظر حصول «السولية» على مستحقاته لبدء التفاوض اليوم.. «دورتموند» يصطدم بشالكة في ديربي «الرور» ضبط تشكيل عصابي لسرقتهم «كولدير» بمحطة كفر الدوار «أزارينكا» و«سافاروفا» إلى نهائي قطر للتنس وكالة «ناسا» تعلن الحداد على وفاة ليونارد نيموى عن عمر يناهز 83 عاما ضبط 130 بائعا متجولا و29 قضية مخدرات في حملة أمنية لشرطة النقل ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من «الهيروين» بالعمرانية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات