X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
"أوقاف السويس" تخصص 40 ساحة لصلاة العيد بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يتابع أزمة «طوسون» ويجلس على مقهى بلدي عبد العزيز: متمسكون ببند الـ8 سنوات..والميثاق الأوليمبي يشجع تداول المناصب ننشر نتيجة الدبلومة التربوية بجامعة سوهاج نظام عامين إصابة عامل نظافة بطلق ناري عن طريق الخطأ بالسلوم تكريم أبطال 73 بمؤتمر "حتى لا ننسى حرب أكتوبر" التحقيق في بلاغ «الصيادلة» ضد «مافيا» إعادة تدوير الأدوية بالصور.. حرحور يضع الزهور على النصب التذكاري بشمال سيناء وزير الاستثمار: استعادة الحركة السياحية أمر ضروري نيابة أسوان تحفظ التحقيق في اغتيال موظف بالبنك المركزي ننشر ضوابط «التربية والتعليم» للمدارس الدولية «طوني قطان» يغني بـ«رام الله» ثاني أيام العيد بطريرك الكاثوليك يهنئ السيسي والطيب بعيد الأضحى ونصر أكتوبر ضبط 60 لتر بنزين قبل تهريبها إلى السوق السوداء بالمنوفية بالصور.. حملات تجميل ونظافة بـ «خليج نعمة» استعدادًا للعيد "المقاولون" يمنح لاعبيه راحة 3 أيام في العيد الشبراوي: قطر وإسرائيل والإخوان "فصيل واحد" «هاي يا ليلة هوى» على «الطليعة» ثاني أيام العيد ضبط سائق بحوزته 675 لتر بنزين لبيعه بالسوق السوداء بالدقهلية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات