X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 09 فبراير 2016 م
أشرف السعد ساخرًا من «الجزيرة»: الأمن يعتقل حكم مباراة القمة ندوة الإسعافات الأولية بمكتبة مصر العامة للأطفال وذويهم الين عند أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014 «مجموعة العربي»: لن نرفع أسعار المنتجات الخاصة بنا سقوط «مستريح» الفلاحين بالبحيرة وزوجته في قبضة الأمن الأسهم الأمريكية تفتح منخفضة بفعل الشركات المالية حرب تشجيع بين جماهير الأهلي والزمالك بمدرجات برج العرب ضبط موظف ببريد البحيرة لتزويره توقيع العملاء إزالة 198 حالة إشغالات متنوعة من شوارع وميادين بني سويف محافظ الفيوم: توفير فرصتي عمل لشابين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالفيديو.. عبد الله السعيد يهدر فرصة هدف للأهلي في شباك الزمالك بالصور.. تطوير الخدمة والرعاية الصحية لمرضى الأورام بدمياط هاني شاكر وأمير طعيمة ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الخميس بالفيديو.. مؤمن زكريا يهدد مرمى الزمالك بتسديدة قوية ضبط مراجع حسابات لاختلاسه أموال مجلس المدينة أولاد صقر «مصر للطيران» تستضيف 38 سفيرًا وممثلًا للدول الأفريقية التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقة بمباراة الأهلي والزمالك مستثمرو أكتوبر: سياسات المركزي وراء الإطاحة بالشركات متعددة الجنسيات ضبط موظفة وعاطل لاستيلائهما على 15 ألف جنيه في بنى مزار


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

خبير إستراتيجي: منح السيسي رتبة "مشير" لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب

الإثنين 27/يناير/2014 - 02:38 م
اللواء ممدوح زيدان اللواء ممدوح زيدان خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية هبة صلاح
 
قال اللواء ممدوح زيدان، خبير إدارة الأزمات والتنمية البشرية بالقوات المسلحة سابقا: إن لقب "مشير" منح لعبدالفتاح السيسي لأنه قاد الحرب ضد الإرهاب، وكل من حصل على هذا اللقب قاد حروبا.

وأوضح زيدان أن هذا اللقب لا يعطى صاحبه مميزات مادية لأن مرتب القائد العام للقوات المسلحة ثابت أيا كانت رتبته، كما أن معاشه يكون على عدد سنين الخدمة قى الجيش وليس بالرتبة.

ونفى الخبير الإستراتيجي ما يتردد عن تخصيص حراسة لمن يحمل لقب "مشير"، موضحا أن تخصيص الحراسة أمر يحدده القانون لمن تتعرض حياته للخطر.

وعن تعامله في حالة توليه رئاسة الجمهورية، قال زيدان: إنه سيكون برتبة "مشير متقاعد"، ومعاشه من القوات المسلحة ثابت، وليس له علاقة بأى وظيفة مدنية يشغلها بعد تركه للجيش.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات