رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«قصص الزواج السري للنجوم».. أزمة «عز و زينة» تفتح الملف.. «الفيشاوي» أنكر زواجه من هند الحناوي والمحكمة أنصفتها.. «مروان» ينجب طفلة من قمر اللبنانية.. وفيديوهات

عز و زينة
عز و زينة

لا تخلو حياة نجوم الفن والسينما من الأسرار، التي تحمل الغموض بداخلها، بسبب علاقاتهم المتشعبة وطبيعة عملهم التي تفرض عليهم بناء صداقات مع العديد من الأشخاص داخل وخارج الوسط الفني، وتعد قصص الزواج السري للنجوم، من أهم الأسرار التي يحملها بعض النجوم بداخلهم، سواء كان هذا الزواج بأشخاص من داخل الوسط الفني أو من خارجه.


وفي أغلب الأحيان تتحول أسرار النجوم إلى حقائق معلنة أمام الجميع، إلا أنها في الغالب تأتي بعد فوات الآوان، ليصبح السر "فضيحة" تهدد كيان صاحبها.

وجاءت الأزمة التي أُثيرت مؤخرا بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، بعد أن أنجبت زينة طفلين وادعت أنهما لأحمد عز، الذي أنكر ذلك بقوة، لتفتح ملف الزواج السري للنجوم، والتي من أهمها قصة زواج الفنان أحمد الفيشاوي ومهندسة الديكور هند الحناوي، التي فاجأت الجميع بخبر زواجها منه في الوقت الذي نفى فيه الفيشاوي ذلك، إلا أن هند رفعت بعد فترة قليلة قضية إثبات نسب على الفيشاوي لإثبات بنوته لطفلتها، وحكمت المحكمة في النهاية لصالح هند ليجبر الفيشاوي على الاعتراف بأبوته لهذه الطفلة وذلك بعد فوات الآون.

وفي نفس السياق، جاءت قضية الفنانة اللبنانية قمر، ورجل الأعمال جمال مروان، حيث ادعت قمر زواجها السري منه وإنجابها لطفل، إلا أنه لم يعترف أيضًا به وما زال الأمر معلقًا حتى الآن.

ومن القصص التي لا تُنسى، قصة الزواح السري للراقصة دينا، ورجل الأعمال حسام أبو الفتوح، والذي تحول وقتها لخبر الموسم بعد الفيديوهات الإباحية التي تداولها البعض والتي تجمع بينهما.

وفي الوقت الحالي، تترد أنباء تؤكد الزواج السري لهيفاء وهبي والمنتج محمد السبكي، إلا أن السبكي نفى الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدا أن علاقته بهيفاء لا تتعدى علاقة العمل فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية