X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 25 مايو 2018 م
محافظ الغربية يخصص قطعة أرض لنادي أعضاء هيئة تدريس جامعة طنطا ضبط مصنع جبن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج أمسيات ثقافة مطروح الرمضانية تتألق بتفاعل جمهورها (صور) «سلوكيات الصائمين بين الدين والطب» موضوع اليوم لملتقى الفكر الإسلامي «لجنة مصالحات الأزهر» تسعى لحل أزمة الثأر بقرية كوم هتيم بقنا تحرير 15 مخالفة عدم نظافة مخبز في حملة لمباحث تموين الجيزة 163 مليون جنيه حصيلة أرباح البورصة خلال تعاملات الأسبوع «هيئة الإستاد» يحصد لقب دورة «ند الشبا» لكرة الصالات فتحي عبد الوهاب يصدم أحمد عز في المطار بثامن حلقات «أبو عمر المصري» تكريم نجوم «الأب الروحي» بنادي الشمس أول يونيو سحب 43 رخصة والتحفظ على 20 إطار كاوتش في حملة بالطريق الدائري اتهام حمادة هلال بتهريب صديقه من السجن في «قانون عمر» (فيديو) مستشارك القانوني.. يجوز للورثة تغيير شيك باسم والدهم المتوفى لاسمهم مشوار لاعب الزمالك الجديد يحيى الدرع مع كرة اليد دنيا النشار تعترف بحبها لرامي وحيد في «سلسال الدم 5» (فيديو) انطلاق أكبر دورة كرة قدم رمضانية بالغربية بمشاركة 18 فريقا (فيديو) مشهد كوميدي لياسر جلال مع موظفة الصحة في «رحيم» (فيديو) الحلقة 8 من «نسر الصعيد».. ندم محمد رمضان بعد مقتل المرأة الحامل ردم «ترعة كفر الزيات» بالقمامة والحيوانات النافقة في الغربية


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات