X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أبريل 2014 م
ننشر تفاصيل زيارة وزير البترول المفاجئة لهيئة الثروة المعدنية 6 أبريل الجبهة تشرك أهالي المحبوسين في الاعتصام النسائي أمام "الاتحادية" "الحماية المدنية" تسيطر على حريق اندلع في مسجد بالإسكندرية "التموين" تحرر 4 محاضر لأفران الخبز بالوادي الجديد زاخر: حضور السيسي لقداس القيامة مغامرة محفوفة بالمخاطر الحكم في رد قاضي التحقيق مع «مستشاري الإخوان» غدًا.. محاكمة بديع وقيادات "الإرهابية" في قضية قطع طريق قليوب بالصور.. ثلاث مسيرات لأعضاء الإرهابية بالمنيا خطيب بالدقهلية يطالب الرئيس القادم بمحاربة الفساد الشهابي: قطر مضطرة لقبول وتنفيذ شروط المصالحة الخليجية فتح المناطق الأثرية بالأقصر اليوم للمصريين بالمجان القبض على عاطل بحوزته مخدرات وسلاحا بالإسماعيلية إيمان البحر درويش يؤيد قرار الحكومة ضد "حلاوة روح" بلاغ بوجود جسم غريب بجوار قسم شرطة المنتزه زيادة الإشغال السياحي بالفنادق الثابتة بالأقصر أنصار "الإرهابية" ينهون تظاهراتهم بالمعادى اجتماع موسع بالغرفة التجارية لمناقشة مشاكل القطاع السياحي.. الأربعاء عبور 55 سفينة لقناة السويس بحمولة 3.2 ملايين طن مسيرة لأعضاء الإرهابية بالصالحية الجديدة
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات