X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يناير 2017 م
تأجيل دعوى إلغاء قرار منع نجلتي خيرت الشاطر من السفر لـ٧ مارس ٢٨ فبراير.. الحكم في دعوى براءة ذمة رشيد محمد رشيد الأمن الاقتصادي يضبط ١٣ألف قضية وينفذ ٩٠٠ حكم قضائي «الأطباء»: انضمام أي نقابة جديدة للمهن الطبية غير دستوري عمرو يوسف ينشر صورة زفافه على كندة علوش دينا ضيفة إيناس جوهر في إذاعة الشرق الأوسط بالصور.. أجهزة جديدة لإذاعة شمال سيناء حرم رئيس لاتفيا تزور متحف قصر محمد على بالمنيل بالفيديو.. قبول الحاصلين على مقبول بالدراسات العليا في تربية الفيوم جدو: قادرون على تحسين نتائج العرب في أمم أفريقيا «النقل»: مشروعات كهربة إشارات السكك الحديدية بتكلفة 5.2 مليارات جنيه سموحة يدخل معسكره الثاني استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس بالصور.. محافظ المنيا ومدير الأمن يفتتحان معرض منتجات مصلحة السجون وزيرة الاستثمار: استغلال منتدى دافوس في دعوة مجتمع الأعمال لزيارة مصر البورصة المصرية تستضيف المؤتمر السنوى لاتحاد البورصات الأفريقية مهاجم مالي: الفوز على الفراعنة «مهم» في بداية مشوار الكان «الشرقاوي»: زيادة العمالة أهم معوقات إصلاح قطاع الغزل والنسيج أشرف عبد الحليم: «الفرود الوهمي» سلاح المنتخب للفوز على مالي مجدي عبدالعاطي: سرعة مهاجمي مالي الخطر الأكبر على منتخب مصر


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات