X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يوليو 2017 م
بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يمارس رياضة الملاكمة إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم الصور الأولى لملعب المباراة العالمية بين أصدقاء كارلوس وفريق حازم إمام فتح باب تلقي طلبات الحصول على باكيات أسفل كباري بنها بالصور.. «قضاة المحلة» يهدي رئيس مجلس القضاء الأعلى درع النادي قطع المياه عن عدد من مناطق المرج والسلام.. السبت حازم إمام يكشف كواليس جلسته مع إيناسيو بالزمالك عائد أذون الخزانة أجل 91 يوما يسجل 21.56 في المائة بالصور.. وزير الآثار وسحر نصر يبحثان فرص الاستثمار بالمتحف المصري طالبة ثانوية عامة في الدقهلية: «ورق إجابتي اتغير» أحد المنقذين في بلطيم: 5 حالات غرق منذ بداية موسم المصيف ضبط 24 مخالفة تموينية متنوعة في مطروح محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات محافظ القليوبية يقرر إنشاء إدارة خاصة بالأمومة والطفولة إقامة معرض لتوفير مستلزمات المدارس والسلع الغذائية في الدقهلية أسامة محمد يوقع للإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد مغادرته بتروجت 167 مدرسة بالغربية تحصل على اعتماد الجودة التحقيق مع موظفين بـ«تضامن الغربية» بتهمة التلاعب في أموال المساعدات الحكومة: إصدار عملات تذكارية بمناسبة مرور 150 عاما على القاهرة الخديوية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات