X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مارس 2015 م
بدء التوافد على كنيسة الفرنسيسكان لحضور احتفالية "يوم المحبة" بالصور.. «مرور القاهرة» تدفع بأعداد إضافية من أفراد الأمن بوسط البلد نيابة أكتوبر تأمر بحجز سباك 24ساعة بتهمة «هتك عرض» طفلتين ننشر خريطة برامج «MBC مصر 2» خلال مارس تأجيل محاكمة 55 إخوانيا في أحداث مستشفى سوهاج إلى الغد "الشرقاوى": نح أول من طرح عدم دستورية منع مزدوجى الجنسية من الترشح شعبان يبدأ التأهيل مع الزمالك وانتظام عبد المجيد في المران السلطات المصرية تسمح بعبور 20 سيدة وأسرتها من المتزوجات من ليبيين أهالي "دلجا" يحرقون سيارة مرشح "الوطني" بالمنيا الطب الوقائي: شفاء مصابي إنفلونزا الطيور بالشرقية محرم هلال: قانون الاستثمار الجديد بداية قوية للتنمية والتطور النفط الأمريكي يعاود الصعود بعد تقرير عن زيادة المخزون في كاشينج ضبط عاطل بحوزته 4 كيلو بانجو بالسيدة زينب وزير البيئة: مشروع قناة السويس يعم بالخير على أهل سيناء مرور أشمون يطلق حملة للقضاء على اللوحات المعدنية المبددة أحرار الجماعة الإسلامية: انفجارات القاهرة وأسوان تزيد قوة الشعب تجديد حبس 4 من «الإرهابية» في تظاهرات بأكتوبر وزير البيئة: إستراتيجية جديدة لتطوير المحميات بالصورة.. "درة" مع أمير كرارة في برنامجه الجديد
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات