X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 06 فبراير 2016 م
بالصور.. إصابة سائق في اصطدام سيارته بعامود إنارة بأسيوط «نغم FM» تدرس إسناد برنامج جديد إلى «لينا صالح» بالصور.. «وتر» تعزف أجمل مقطوعاتها الموسيقية بحفل اتحاد طلاب الصيدلة أيمن إبراهيم يقدم «حصاد الأسبوع» على «النهار» في مارس إصابة 6 مواطنين في انهيار سقف منزل بالمحلة الكبرى «مباراة القمة في انتظار شريف إسماعيل».. الحكومة تتدخل لأول مرة عام 1996 وترسخ فكرة الحكم الأجنبي.. «محلب» ينقذ القمة 110 بعد خلافات الفريقين.. ومصادر تؤكد تدخل جهات سيادية لحسم ملعب «القمة 112» بالصور.. ديانا حداد تتألق بمهرجان «سوق واقف» الخسارة بهدفين عقوبة الزمالك في حال التخلف عن مواجهة الأهلي «زجزاج» يشعل حفل الاتحاد المصري للتوعية للوقاية من سرطان الثدي غدًا.. إسلام جاويش ضيف إيمان عز الدين في «مفتاح الحياة» ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين داخل قطارات قنا التنظيم والإدارة: اتجاه لتطبيق النظام الإداري الفرنسي في مصر ضبط 845 مخالفة مرورية أمام كباري القاهرة الكبرى سامي محمود: استضافة المهرجانات الكبرى تساهم في عودة السياحة رانيا يعقوب: البورصة لن تتأثر بارتفاع الاحتياطي الأجنبي ضبط عاطل بحوزته 42 لفافة هيروين بالمنصورة بالفيديو.. نائب برلمانى: محمود بكر حفر اسمه في قلوب الجماهير المصرية فيفي عبده عن كليب «القاهرة»: «عسلات».. ونشطاء:«معندكيش غير البوقين دول» ظهور أعراض «التيفود» بوادي العلاقي في أسوان


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات