X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 أبريل 2017 م
محافظ الدقهلية يشهد تكريم 38 من فريقي اليد والطائرة صديقات إسراء عبد الفتاح يثيرن الجدل على «فيس بوك» الأربعاء.. وضع حجر الأساس لمبنى زراعة الكبد بجامعة المنصورة محافظ الجيزة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء محافظ بني سويف يبعث برقية لتهنئة الرئيس بذكرى «تحرير سيناء» فريد خميس: تحقيق الأمان الاجتماعي للعمال يحقق طفرة هائلة للصناعة مصادر بالمالية تنفي استقالة رئيس مصلحة الضرائب البدوي: رئيس الوزراء تعهد بعقد اجتماعات دورية مع النقابات العمالية صورة رومانسية تجمع كندة علوش مع عمرو يوسف النيابة تطلب التحريات في سرقة شقة باحث شئون إدارية بحلوان البستاني: توقعات بزيادة التعاون الاقتصادي بين مصر والسعودية «عاشور» يلتقي «محاميي الأوقاف» ويعدهم بلقاء الوزير لحل شكواهم بالصور.. الكلاب الضالة تهدد الأطفال والمواطنين بشبرا الخيمة نجوى صادق: المجلس الأعلى راجع مشروع قانون النيابة الإدارية «الأنبا موسى»..«أبو الشبابŽ» 41 عاما رهبنة وخدمة.. بروفايل الزمالك يواصل تقدمه على المصري بعد مرور 75 دقيقة بالصور.. سر عدم ابتسام إسراء عبد الفتاح في صور عقد قرانها بدء عزاء والدة المخرجين عمرو وشريف عرفة خطيب ويزو نجمة مسرح مصر يفقد وزنه استعدادا للزواج



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات