X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يوليو 2015 م
«الاستثمار» تتجاهل دعوة محرري الصحف الخاصة لافتتاح «النيل كارلتون» 3 أغسطس.. «أقنعة الملائكة» في ساقية الصاوي تامر أمين: ليس لدي خلافات مع "روتانا مصرية" «مغازي»: انتهاء المرحلة العاجلة لسحارة سرابيوم قناة السويس الجديدة أسواني يستغيث بـ«السيسي»: «هنموت من انقطاع الكهربا والحر» ضبط 4 مراكب خشبية بدون تراخيص ملاحية في أسيوط ناجية من كارثة الوراق: «زوجي كان حاسس باللى هيحصل للمركب» بالصور.. خريطة احتفالات القليوبية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة عودة مياه الشرب إلى الأدوار الأرضية بالفيوم بالصور.. القليوبية تبدأ في وضع «جداريات وبنرات» للاحتفال بقناة السويس صحة المنيا تتحفظ على محاليل الجفاف بعد أزمة «تسمم أطفال بني سويف» ننشر نص قرار فتح الباب لمنظمات المجتمع المدني لتغطية انتخابات النواب أحمد الشيخ: أنتظر استغناءات الأهلي لاختيار رقم الفانلة وزير الكهرباء: ٢٢٩٠ ساعة مدة انقطاع التيار خلال أغسطس 2014 إنقاذ طفل مصاب بشلل نصفي من الفشل الكلوي بالفيوم الجوازات والهجرة: أرسلنا قرار إلغاء منع «عكاشة» من السفر للمطار محافظ بورسعيد يؤكد انتهاء بحوث المتقدمين للإسكان الاجتماعي «مجند» يغتصب فتاة بالدقهلية بعد رفض أسرتها ارتباطه بها ننشر خط سير الزمالك للكونغو استعدادا لمواجهة ليوبارد في العودة


تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات