رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.


وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.
Advertisements
الجريدة الرسمية