X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
«هايد بارك» تضخ استثمارات بقيمة 1.6 مليار جنيه خلال العام الجاري «المصري اليوناني»: 7. 505 ملايين يورو حجم التبادل التجاري في ٦ شهور غدا.. تكريم الفائزين في «تحدي القراءة» بالوادي الجديد 3 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيف بمركز شباب ترسا بالقليوبية غدا بالصور.. وكيل «صحة الشرقية» يجتمع بمديري المستشفيات بالفيديو.. أحمد الطيب: المنهج الأزهري تعددي ولا يقصي الآخر قرار بغلق 176 مقرا للدروس الخصوصية بدمياط بالصور.. إطلاق بنوك توظيف «مصر تعمل» لتوفير 100 ألف فرصة سنويا السبت.. «الأوقاف» تحتفل بالعام الهجري الجديد في «الحسين» «المؤتمر»: الإشارة لانتشار الجيش في 6 ساعات رسالة للداخل والخارج 8 مهام رئيسية للطيار قبل الصعود للطائرة والإقلاع بها بالصور.. وكيل تعليم القليوبية يشدد على أهمية نظافة ديوان المديرية ضبط 342 قضية مخدرات و5 سيارات مسروقة في حملات أمنية بالمحافظات بالصور.. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ببورسعيد «البدري» ينفي دخوله في مشادة مع مجدي عبد الغني أحمد حسين.. أستاذ الضباط الأحرار الذي أدخلهم السياسة اجتماع طارئ لمجلس نقابة التجاريين عقب حكم فرض الحراسة عليها الأسهم السعودية ترتفع بفعل إجراءات مؤسسة النقد «بقالة بورسعيد»: أسعار السكر الحر بالأسواق خارج سيطرة التموين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات