X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 مايو 2017 م
44 مليون جنيه لتوصيل المرافق لفرع جامعة الأزهر بدمياط عمر جابر يتوج ببطولة كأس سويسرا مع فريقه بازل إحالة مفتش دعوة بأوقاف الشرقية للتحقيق محافظ الوادى يبحث آليات إنشاء منطقة حرفية كاملة المعدات بالصور.. المئات يتوافدون على محافظ بني سويف لتقنين أراضي الدولة بالصور.. الشباب والرياضة تنظم حفل «أندية البحث عن وظيفة» حملة للكشف المبكر عن «أورام الثدي» بكفر الشيخ خلال رمضان تامرعاشور ينتهي من تسجيل 3 أدعية دينية لطرحها في رمضان عبد الحفيظ يجتمع مع إداري الأهلي لبحث هروب كوليبالى ضبط 318 دراجة بخارية مخالفة و6 هاربين من السجون القوات المسلحة تدعم الوادي الجديد بـ16 ألف كرتونة غذائية صرف منحة رمضان للعاملين بالتموين بحد أقصى 1500 جنيه الكهرباء: السيطرة على حريق بمحطة محولات سندوب «حمدي حزين» قائما بأعمال مدير الإدارة الهندسية بكفر الزيات كرة السرعة تنضم لدورة الألعاب الأفريقية للشباب للمرة الأولى مانشستر سيتي يعلن رحيل الثلاثي «كابايرو ونافاس وكليشي» «معلومات الوزراء» يحتفل بيوم أفريقيا بالفيديو.. محمد صلاح يشارك في إعلان قميص روما الجديد «العدل» تحظر التعامل ماليًّا وإداريًّا مع الكيانات العمالية المستقلة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات