X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 ديسمبر 2014 م
الأفريقية الآسيوية: تؤكد أهمية قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس عقد جديد لـ "هازارد" يجعله أغلى لاعب في تاريخ تشيلسي 216 سائحا أمريكيا وروسيا يصلون القاهرة لزيارة المعالم الأثرية بالصور.. ملكة جمال أثيوبيا تشارك وفد بلادها في لقاء «السيسي» جامعة الأزهر تناقش رسالة دكتوراه عن علاج جديد للسرطان.. الأحد أبو سعدة: دورات تدريبية استعدادا لمراقبة الانتخابات الفخرانى: تظاهرات الإخوان في 25 يناير ستفشل مثل 28 الماضى بالصور.. طلاب بالوادى الجديد يشعلون النيران داخل مدرسة ثانوية ننشر جدول ترتيب سوبر براعم القاهرة 2002 بعد الجولة الـ"6" اتجاه في الزمالك لرفض إعارة "أوباما" للمقاولون جوارديولا: أتمنى الفوز بدوري الأبطال في العام الجديد إغلاق 5 معامل تحاليل طبية ومستشفى خاص بالمنوفية تراجع أسعار الأسمنت «المخلوط».. و«سقارة» يسجل 570 جنيهًا للطن محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة سيناء محمد بكير يجرى معاينة أماكن تصوير مسلسل "حوارى بوخاريست" 15 يناير.. الحكم على صاحب دار أيتام "رابح" لاتهامه بالتسول بالأطفال بورصة دبي تغلق على ارتفاع تاريخي الموافقة على إدراج الحاجزين منذ 2005 ضمن مشروع الإسكان ببنى سويف «البتيتي» يشيد بنجاح عملية جراحية في مخ رضيع بمستشفى بني سويف
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«زينة» تقدم عقد "زواج عرفي" من «أحمد عز» والنيابة تستدعي الفنان

السبت 25/يناير/2014 - 06:05 م
الفنان أحمد عز الفنان أحمد عز منال حماد
 
فجر مصدر أمني بقسم شرطة النزهة مفاجأة مدوية في واقعة ضبط الفنانة زينة بصحبة طفليها التوأم زين الدين وعز الدين في مطار القاهرة وزواجها بالفنان أحمد عز.

وأكد المصدر أن الفنانة زينة قدمت بالفعل عدة مستندات للنيابة تثبت صحة زواجها بأحمد عز من بينها عقد زواج عرفى حرره محام مشهور، وصور شخصية تجمع زينة وعز مع الطفلين الرضيعين، بالإضافة إلى مظروف مغلق لم يعرف أحد حتى الآن ما بداخله.

وقال المصدر: "من المقرر أن تمثُل زينة أمام نيابة النزهة في وقت لاحق اليوم، وجار اتخاذ إجراءات استدعاء أحمد عز للتحقيق معه في الواقعة".

الواقعة بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توأم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفلاها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلى الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها بأحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها بعز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

وبسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها بعز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات