X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أبريل 2014 م
خبير مصرفي: «المركزي» يدرس تثبيت أسعار الفائدة دون تغيير «مستثمرو المنيا»: صناديق توفير الأموال الحل لأزمة المصانع المغلقة «الشراكة الوطنية»: منفذو تفجير ميدان لبنان «معدومي الضمير» كردون أمني بمنطقة الطالبية بعد إشعال النيران في نقطة مرور أنصار "بدراوي" يتخوفون من أعمال بلطجة خلال انتخابات "الوفد" بالصور.. «عبد العزيز» يشيد بتنظيم بطولة الجونة الدولية للأسكواش بالصور.. عبدالعزيز وعبدالله يشيدان ببطولة الجونة الدولية للأسكواش حبس عاطل هارب من مؤبد بحلوان الصحة: وفاة رائد في انفجار قنبلة بكمين ميدان لبنان ونقله لمستشفى الشرطة مصدر أمني: الرائد "جمال" استشهد أثناء أدائه صلاة العشاء برلماني سابق يؤيد "بدراوي" لرئاسة الوفد بالفيديو.. أتليتكو مدريد يتربع على عرش الليجا بعد الفوز على ألتش حبس حداد يتاجر في الذخيرة الآلية بحلوان بالصور.. الألعاب النارية تزين حفل ختام بطولة الجونة للإسكواش بالفيديو والصور.. إنشاءات جديدة لإدارة أمن جنوب سيناء خبراء المعمل الجنائي يفحصون قنبلة ميدان لبنان سلطات المطار تضبط راكبًا حاول تهريب أقراص مخدرة إلى قطر قنا في المركز الأول لتوكيلات صباحي بالصعيد مستخدمو LinkedIn يتجاوزون 300 مليون مستخدم !
ads
تفضيلات القراء
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«فيتو» تكشف حقيقة زواج «زينة وأحمد عز».. سلطات المطار تضبطها بطفلين توءم.. الفنانة تعترف بزواجها من نجم الشباك سرا فى محضر رسمى.. وقسم شرطة النزهة يتحفظ عليها لإحضار الأوراق الرسمية

السبت 25/يناير/2014 - 03:49 م
الفنانة زينة والفنان الفنانة زينة والفنان أحمد عز منال حماد
 
انشغل الوسط الفنى قبل أكثر من شهر بشائعة عن زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، إلا أنهما تعمدا نفي تلك الحقيقة ووصفوها بالشائعة ولم يكتفيا بذلك بل إنهما أطلقوا التصريحات الساخرة من هذا الأمر.

وكما يقال "الكذب مالوش رجلين".. اضطرت الفنانة زينة للاعتراف بالحقيقة الكاملة بزواجها من أحمد عز بالفعل في محضر شرطة تم تحريره بمطار القاهرة.

الأحداث بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توءم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفليها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلي الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها من أحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها من عز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

بسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها من عز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات