X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 مايو 2015 م
بالفيديو.. «الأبنودي.. لسة حكاية «آمنة».. مخلصتش» البنوك: لم نتعمد تأخير التمويل العقاري لشقق «المليون وحدة» نقيب المهندسين: إعادة افتتاح ترسانة الإسكندرية خطوة لإعادة الروح أمينة وحسام حبيب في حفل «ميوزيك أورد» «الليثي» وسيد حجاب يصلان حفل «الميوزك أوورد» بالفيديو.. جماهير برشلونة قبل نهائى كأس إسبانيا "اصنع التاريخ" شكوك حول قدرة شركات المقاولات المصرية على تنفيذ المشروعات الجديدة "مصر أحلى" توجه رسالة هامة لـ"الإعلاميين" في عيدهم أحمد فتحي: عيد عبد الملك لاعب كبير له احترامه رسميًا.. هبوط أوسيم لدوري القسم الرابع بعد الهزيمة أمام سيراميكا مجلس جامعة الفيوم يوافق على إنشاء كلية للصيدلة وبدء عملها العام المقبل التنمية سبورت يفوز على بشتيل 2 / 1 بالقسم الثالث بالفيديو..لاعب بروسيا دورتموند ينقذ مرمى فريقه من هدف أمام فولفسبورج «تصديري الملابس الجاهزة» يطالب بإعادة النظر في المساندة التصديرية الأهلي يؤجل البت في عروض احتراف نجومه لنهاية الموسم «التيار الديمقراطي» يشكل لجنة لدراسة المشهد السياسي الراهن تنفيذي تربية وتعليم ببورسعيد يبحث استعدادات امتحانات الثانوية العامة بالصور.. طاهر أبو زيد و«شلتوت» يصلان عزاء شقيق الصريطي «الجالية المصرية» بألمانيا تحدد الهتافات أثناء زيارة «السيسي»
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

«فيتو» تكشف حقيقة زواج «زينة وأحمد عز».. سلطات المطار تضبطها بطفلين توءم.. الفنانة تعترف بزواجها من نجم الشباك سرا فى محضر رسمى.. وقسم شرطة النزهة يتحفظ عليها لإحضار الأوراق الرسمية

السبت 25/يناير/2014 - 03:49 م
الفنانة زينة والفنان الفنانة زينة والفنان أحمد عز منال حماد
 
انشغل الوسط الفنى قبل أكثر من شهر بشائعة عن زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، إلا أنهما تعمدا نفي تلك الحقيقة ووصفوها بالشائعة ولم يكتفيا بذلك بل إنهما أطلقوا التصريحات الساخرة من هذا الأمر.

وكما يقال "الكذب مالوش رجلين".. اضطرت الفنانة زينة للاعتراف بالحقيقة الكاملة بزواجها من أحمد عز بالفعل في محضر شرطة تم تحريره بمطار القاهرة.

الأحداث بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توءم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفليها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلي الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها من أحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها من عز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

بسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها من عز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات