X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مارس 2015 م
افتتاح مهرجان المرأة العربية السينمائي غدًا «اتحاد التأمين» يطالب باستحداث تغطيات تأمينية تناسب السوق المصري اليوم.. «ليفانتى» يستضيف «إيبار» في الدوري الإسبانى «الإرهابية» تواصل دعمها لحماس بمؤتمر في إسطنبول مصدر: «الهيئة القومية» غير مسئولة عن نقل المترو المكيف من الإسكندرية إغلاق المسرح القومى بعد افتتاحه بشهرين «فايد»: جمع 64 مليار جنيه من بيع شهادات «قناة السويس» إنجاز تاريخى إسناد إنارة «مدخل طيبة» بالطاقة الشمسية لجهاز مشروعات «الخدمة الوطنية» «السيد»: إنشاء وزارة لـ «التعليم الفني» قرارا صائبا ننشر تفاصيل مزادات «ابني بيتك» بالمنطقتين الخامسة والسادسة «مصر إيطاليا» تدشن مشروعا سكنيا بأكتوبرعلى مساحة 50 ألف متر مربع «المسيري» يطالب «الإسكان» بتخصيص أراضٍ لجمعيات «الإسكان التعاوني» «جهاز أسيوط»: المدينة بها منطقة صناعية تضم 354 قطعة أرض مخصصة للمستثمرين القبض على عاطل بحوزته بندقيتين خرطوش بالعمرانية القوى السياسية بالدقهلية ترحب بالتغييرات الوزارية.. «التحالف الشعبي الاشتراكي»: وزير الداخلية فشل في حماية الضباط والجنود.. «مصر أكتوبر»: أمر متوقع منذ فترة.. و«تمرد»: جاءت في وقت مناسب الجهاز الفني لـ «المنصورة» يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة «النصر» يتأهل لنهائي الجمهورية لكرة اليد للناشئات مدرب النصر يشيد بأداء الحارس الثالث أمام نجوم المستقبل «عيد»: الإصابات وراء ثلاثية «نجوم المستقبل»
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«فيتو» تكشف حقيقة زواج «زينة وأحمد عز».. سلطات المطار تضبطها بطفلين توءم.. الفنانة تعترف بزواجها من نجم الشباك سرا فى محضر رسمى.. وقسم شرطة النزهة يتحفظ عليها لإحضار الأوراق الرسمية

السبت 25/يناير/2014 - 03:49 م
الفنانة زينة والفنان الفنانة زينة والفنان أحمد عز منال حماد
 
انشغل الوسط الفنى قبل أكثر من شهر بشائعة عن زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، إلا أنهما تعمدا نفي تلك الحقيقة ووصفوها بالشائعة ولم يكتفيا بذلك بل إنهما أطلقوا التصريحات الساخرة من هذا الأمر.

وكما يقال "الكذب مالوش رجلين".. اضطرت الفنانة زينة للاعتراف بالحقيقة الكاملة بزواجها من أحمد عز بالفعل في محضر شرطة تم تحريره بمطار القاهرة.

الأحداث بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توءم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفليها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلي الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها من أحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها من عز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

بسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها من عز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات