نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
بالصور.. «السعودية للمفروشات» تطرح عروضا مخفضة لمدة يومين منتخب السويس يواجه أكاديمية ميلانو.. وديا أوباما يوقع 5 مواسم مع الزمالك خلال أيام مزايا حساب التوفير «جولدن» من البنك العربي الأفريقي بالصور.. إحباط تهريب صواريخ وألعاب نارية بجمارك شرق بورسعيد بني سويف يواجه الرياض.. وديا بالفيديو.. بطل الرمح المتهم بتعاطي المنشطات يصدم لميس الحديدي الحزب الناصري: «القوائم المغلقة» للمحليات عودة للوراء بالفيديو.. محمد حمدي زكي: «معرفش حاجة عن عرض الإسماعيلي» أحمد الطنطاوي: عماد جاد انضم لتكتل «25-30» اشتعال النيران بسيارة ملاكي بسبب حرارة الجو في أسيوط التحقيق مع 3 أفارقة ابتكروا طريقة حديثة لسرقة ماكينات الصراف الآلي «فراعنة 2000» يواجه منتخب إسكندرية مواليد 99 وديا «الوفد» يتقدم بأول استجواب حزبي لرئيس الوزراء تحت قبة البرلمان رئيس البرلمان لـ«القضاة»: لن نناقش قانون السلطة القضائية قبل عرضه عليكم بالصور.. انتشال جثث 3 أشخاص ضحايا التنقيب عن الآثار بكفر الشيخ بالصور.. انقطاع الكهرباء عن «العواسجة» بالشرقية بسبب إهمال المسئولين سما المصري توجه رسالة لسارقي حسابها على «إنستجرام» بالصور.. داكوتا جونسون تستمتع بإجازتها بعد انتهاء تصوير «Fifty Shades»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

«فيتو» تكشف حقيقة زواج «زينة وأحمد عز».. سلطات المطار تضبطها بطفلين توءم.. الفنانة تعترف بزواجها من نجم الشباك سرا فى محضر رسمى.. وقسم شرطة النزهة يتحفظ عليها لإحضار الأوراق الرسمية

السبت 25/يناير/2014 - 03:49 م
الفنانة زينة والفنان الفنانة زينة والفنان أحمد عز منال حماد
 
انشغل الوسط الفنى قبل أكثر من شهر بشائعة عن زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، إلا أنهما تعمدا نفي تلك الحقيقة ووصفوها بالشائعة ولم يكتفيا بذلك بل إنهما أطلقوا التصريحات الساخرة من هذا الأمر.

وكما يقال "الكذب مالوش رجلين".. اضطرت الفنانة زينة للاعتراف بالحقيقة الكاملة بزواجها من أحمد عز بالفعل في محضر شرطة تم تحريره بمطار القاهرة.

الأحداث بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توءم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفليها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلي الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها من أحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها من عز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

بسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها من عز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات