X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 م
بالمستندات.. متابعة «التربية والتعليم» تعتمد على وقائع كيدية للتنكيل بمديري المدارس الجهاز الفني للنصر يحذر لاعبيه من فريق مصر المقاصة أحمد العجوز: مدرب النصر وراء تألقي في مباراة المصري «الجندي»: القرارات الحكومية و«قناة السويس الجديدة» ساهما في تحسن التصنيف الائتماني «جنوب الوادي» تشارك في التعريف ببرنامج «الاتحاد الأوربي» لتطوير التعليم بنك عودة بالتعاون مع «ماستر كارد» يسعيان لإطلاق «رصيد أون لاين» إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج أزمة مالية تهدد صرف معاشات «الزراعيين» ضبط 4021 عبوة سلع غذائية مجهولة المصدر بالإسكندرية بالفيديو.. «جمالات شيحة» تراقص جمهورها على أغانيها بــ«مكان» حبس عاطل بحوزته 14 لفافة من الحشيش 4 أيام بإمبابة اليوم.. موناكو الفرنسي يستضيف بنفيكا البرتغالي بدوري أبطال أوربا فهمي: رد الوديعة القطرية ساهم في رفع تصنيف مصر الائتماني الحكم في قضية «خلية مدينة نصر» الإرهابية.. اليوم اليوم.. النصر يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة «المقاصة» اليوم.. مؤتمر صحفي لاتحاد العمال والفلاحين بنقابة الصحفيين هشام عطية: طرح مناقصة عالمية لتطوير «الأتوبيس النهري» خبير يحدد مواصفات الوحدات السكنية المعفاة من الضريبة العقارية اليوم.. محاكمة بديع و50 آخرين في قضية «غرفة عمليات رابعة»
ads
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«فيتو» تكشف حقيقة زواج «زينة وأحمد عز».. سلطات المطار تضبطها بطفلين توءم.. الفنانة تعترف بزواجها من نجم الشباك سرا فى محضر رسمى.. وقسم شرطة النزهة يتحفظ عليها لإحضار الأوراق الرسمية

السبت 25/يناير/2014 - 03:49 م
الفنانة زينة والفنان الفنانة زينة والفنان أحمد عز منال حماد
 
انشغل الوسط الفنى قبل أكثر من شهر بشائعة عن زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، إلا أنهما تعمدا نفي تلك الحقيقة ووصفوها بالشائعة ولم يكتفيا بذلك بل إنهما أطلقوا التصريحات الساخرة من هذا الأمر.

وكما يقال "الكذب مالوش رجلين".. اضطرت الفنانة زينة للاعتراف بالحقيقة الكاملة بزواجها من أحمد عز بالفعل في محضر شرطة تم تحريره بمطار القاهرة.

الأحداث بدأت عندما وصلت زينة اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا التي مكثت فيها فترة طويلة.. وأثناء إنهاء إجراءات وصولها تبين أن برفقتها طفلين رضيعين توءم وعند الاستفسار عنهما من قبل سلطات المطار قالت إنهما طفليها عز الدين، وزين الدين من الفنان أحمد عز وأنجبتهما في 2 أكتوبر الماضى.

وعلي الفور طالبها رجال الأمن بما يثبت زواجها من أحمد عز، أو أي أوراق تثبت نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز وتم احتجاز الفنانة وتحرير مذكرة بالواقعة نظرا لعدم وجود وثيقة تثبت زواجها من عز وتمت إحالتها إلى قسم شرطة النزهة.

بسماع أقوالها في الواقعة أمام شرطة النزهة، أكدت أن الطفلين مثبتان باسم أحمد عز، وأجرت عدة اتصالات بمحاميها الخاص حتى يحضر لها أوراق ومستندات زواجها من عز، وتحرر عن هذه الواقعة المحضر رقم (2034) إدارى النزهة لعام 2014

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير الإعلامية كانت تحدثت عن هذا الموضوع مؤخرًا، وأشارت إلى أن عز أنجب من زينة طفلين ولكنه يرفض الاعتراف بهما. 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات