X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 أغسطس 2015 م
ضبط 11 قطعة سلاح و24 طلقة نارية في حملة أمنية بالمنيا داكر عبد اللاه: قطاع المقاولات يشهد انتعاشة ملحوظة «الترسانة»: نعمل على استغلال الأماكن المليئة بالقمامة في النادي «باراديز»: ننفذ 19 مشروعا بنظام الشراكة مع «ركائز» العقارية غدًا.. سيدات الصين تواجه كوريا الجنوبية في تصفيات «بابوا نيوغينيا» القبض على 4 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة في المنيا بالصور.. هيفاء وهبي بإطلالة صيفية رائعة في رحلة استجمام «سلام»: 20 ألف جنيه تعويض الحاج في حالة وفاته أثناء تأدية المناسك تنفيذ 1065 حكمًا قضائيًا وحبس مستأنف وغرامات في المنيا بالصور.. «سيمون كاول» يروج للتدخين أمام الكاميرات «ريهانا» تقع في غرام سائق الفورمولا «لويس هاميلتون» «سيلينا جوميز» تعيش قصة حب مع «مجهول» الإسكان تدعم الوحدة السكنية بـ٢٥٠ ألف جنيه في «دار مصر» بالصور.. كواليس برنامج «ميزان النجوم» تحرير 1519 مخالفة مرورية ودراجات بخارية في المنيا «الصحفيين» تطالب بسداد رسوم قيد «المشتغلين» الطلائع يختبر لاعبين أفارقة بمعسكر الإسماعيلية القبض على عاطل يبيع طوابع بريدية بأسعار مرتفعة في المنيا بالصور.. انتهاء مسرحية «لما طلعت روحى» على مسرح «جامعة مصر»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

السيطرة على حريق محدود بمصنع "أقطان" بأسيوط

الأربعاء 15/يناير/2014 - 04:40 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود العجمى
 
تمكنت قوات الدفاع المدني والمطافي بمحافظة أسيوط من السيطرة على حريق محدود شب منذ قليل بمصنع حلج الأقطان بمركز أبو تيج.

وكان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وصول بلاغ عن نشوب حريق محدود بأحد أقسام مصنع حلج الأقطان بمركز أبو تيج دون حدوث أي خسائر في الأرواح.

وبانتقال قوات الحماية المدنية والإسعاف تمت السيطرة على الحريق وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة لمعرفة ملابسات الحادث.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات