X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مارس 2015 م
«توظيف العمالة» تعقد مؤتمرها الأول تحت شعار «مصر أولًا».. الثلاثاء نظر طعن الأزهر على نشر كتاب «يوسف الصديق» وقفة بالشموع لتأبين ميادة أشرف أمام «الصحفيين».. غدا اليوم.. مواجهات قوية بكأس براعم منطقة القاهرة اليوم.. حظر انتظار السيارات بشارع الجمهورية اليوم.. إيطاليا تواجه بلغاريا في تصفيات كأس الأمم الأوربية ننشر الأسماء المختارة لمنتخب القاهرة مواليد 97 «شلبي»: تأييد الجماعة الإسلامية لـ «عاصفة الحزم» يؤكد تخبطها «الوفد»: وجود برلمان ضرورة للتعبير عن إرادة الشعب «كبيش»: مشاركة الجيش في «عاصفة الحزم» يلزمه إجراءات دستورية «زاهر» يكشف أماكن تدريبات التنظيمات الإرهابية «حريات المحامين»: نؤيد قرارات السيسي لنصرة اليمن «العدالة الاجتماعية»: الانتهاء من تشكيل قوائم الانتخابات قريبا «إدوارد»: من حق أي مواطن رفع دعوى لاعتبار «حماس» إرهابية اليوم.. «هليوبوليس» يواجه «النجمة البحريني» في البطولة العربية لليد عامل يصيب جاره بانفجار في مقلة العين في طنطا مصرع شاب في مشاجرة مع جاره بسبب خلاف على ثمن دراجة بطنطا «حريات المحامين» تطالب بتفعيل مواد الدستور الخاصة بمناهضة التعذيب «عاشور»: نقابة المحامين مستمرة في إعداد «الكتاب الأسود»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حركة وصول السفن وتفريغ الغلال وتداول الحاويات بميناء الإسكندرية

السبت 02/فبراير/2013 - 12:16 م
ميناء الاسكندرية ميناء الاسكندرية الاسكندرية أ ش أ
 
فرغت الجهات الرقابية والمختصة بالميناء، خمس بواخر تحمل شحنات قمح تزن 220 ألف طن بعد رسوها على الأرصفة المخصصة لتفريغ الغلال.

وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عادل ياسين حماد، إن الجهات الرقابية بالميناء اتخذت كافة الإجراءات الجمركية واللازمة لتفريغ حمولات البواخر من القمح فى الصوامع وتبخيرها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

وأشار إلى تفريغ باخرة أخرى تحمل 33 ألف طن من السولار، تمهيدا لضخها وتعبئتها، وباخرة تحمل شحنة كيماويات، مبينا أن عدد البواخر والسفن المتواجدة حاليا على أرصفة الميناء يبلغ 96 باخرة من جنسيات مختلفة.

وأكد استمرار حركة تداول البضائع والحاويات بالميناء بصورة طبيعية مع ارتقاء مستوى الأداء والعمل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات