X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 31 يناير 2015 م
«جلال»: نقص الخبرات السبب في تعادل الأسيوطي أمام سموحة بالفيديو.. التعادل الإيجابي بهدف يحسم لقاء دجلة والجونة بالصور.. كيم كارداشيان وشقيقتها تخطفان الأنظار بملابس سوداء «تمرد»: تأكيد الرئيس على موعد المؤتمر الاقتصادي صفعة للإرهاب بالفيديو.. «محمود السيد» يحرز الهدف الأول للجونة في دجلة بالفيديو.. «فالكاو» يحرز الهدف الثاني ليونايتد في ليستر سيتي ننشر قائمة مستبعدي الزمالك من مباراة النصر اللحم البتلو يسجل 70 جنيهًا بسوهاج الدواجن البلدي تسجل 20 جنيهًا للكيلو بالغربية الموز البلدي يسجل 4 جنيهات بالجيزة إكرامي عبد العزيز يستقيل من تدريب فاقوس بالفيديو.. «مورغان» يحرز الهدف الثالث للمان يونايتد في ليستر سيتي تعادل سلبي بين الإسماعيلي والحدود في الشوط الأول مدير أمن دمياط يصل قرية شهيد أحداث سيناء للمشاركة في تشييع جنازته أمن المنيا يلقي القبض على أحد المتهمين بمحاولة اغتيال "أمين شرطة" قيادي بالوفد يشيد باعتبار كتائب القسام منظمة إرهابية خبير عسكري: توحيد القيادة بسيناء يساهم في سرعة القضاء على الإرهاب عبد العظيم: خطاب الرئيس يمس القلوب الوطنية «فاروق» يتجاهل الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء سيناء
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حركة وصول السفن وتفريغ الغلال وتداول الحاويات بميناء الإسكندرية

السبت 02/فبراير/2013 - 12:16 م
ميناء الاسكندرية ميناء الاسكندرية الاسكندرية أ ش أ
 
فرغت الجهات الرقابية والمختصة بالميناء، خمس بواخر تحمل شحنات قمح تزن 220 ألف طن بعد رسوها على الأرصفة المخصصة لتفريغ الغلال.

وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عادل ياسين حماد، إن الجهات الرقابية بالميناء اتخذت كافة الإجراءات الجمركية واللازمة لتفريغ حمولات البواخر من القمح فى الصوامع وتبخيرها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

وأشار إلى تفريغ باخرة أخرى تحمل 33 ألف طن من السولار، تمهيدا لضخها وتعبئتها، وباخرة تحمل شحنة كيماويات، مبينا أن عدد البواخر والسفن المتواجدة حاليا على أرصفة الميناء يبلغ 96 باخرة من جنسيات مختلفة.

وأكد استمرار حركة تداول البضائع والحاويات بالميناء بصورة طبيعية مع ارتقاء مستوى الأداء والعمل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات