X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 أغسطس 2016 م
بالفيديو.. تشيلسي يتأهل بثلاثية على بريستول لكأس الرابطة ترشيح أحمد الفيشاوي لبطولة فيلم «كرسي بعجل» مع هند صبري إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ7 مصريين وسودانيين في البحيرة بالصور والفيديو.. منزل وزير التموين بالإسكندرية راديو «95 إف إم» يكرم أحمد عز عاطل يعتدي على «كمسري» قطار بالبحيرة بالفيديو.. ميجيل لايون يتقدم لـ«بورتو» بالهدف الثاني في روما بالفيديو.. «ليفربول» يصعد بخماسية أمام «بيرتن» بكأس الرابطة علاقة نجوم الأهلي بـ«أولاد» مرتضى منصور «تقرير» بالفيديو.. كورونا يتقدم بالهدف الثالث لبورتو في روما القبض على هارب من 5 أحكام قضائية بطريق «القاهرة - الإسكندرية» مصدر أمني ينفي الهجوم المسلح على كمين بالشرقية مصرع قائد دراجة بخارية في حادث بالزقازيق الزمالك يفوض أحمد مرتضى للتصويت بانتخابات الجبلاية «داوود»: سفر وفد البرلمان على نفقة اللجنة الأوليمبية غير مقبول عبد العزيز فهمي: نظام أردوغان جزء من تنظيم الإخوان الدولي ضبط موزع بمكتب بريد بالشرقية لتزويره توقيع العملاء على الخطابات بالأسماء.. الزمالك يدعم هؤلاء في انتخابات اتحاد الكرة عروض وتخفيضات «هايبر وان» حتى نفاذ الكمية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حركة وصول السفن وتفريغ الغلال وتداول الحاويات بميناء الإسكندرية

السبت 02/فبراير/2013 - 12:16 م
ميناء الاسكندرية ميناء الاسكندرية الاسكندرية أ ش أ
 
فرغت الجهات الرقابية والمختصة بالميناء، خمس بواخر تحمل شحنات قمح تزن 220 ألف طن بعد رسوها على الأرصفة المخصصة لتفريغ الغلال.

وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عادل ياسين حماد، إن الجهات الرقابية بالميناء اتخذت كافة الإجراءات الجمركية واللازمة لتفريغ حمولات البواخر من القمح فى الصوامع وتبخيرها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

وأشار إلى تفريغ باخرة أخرى تحمل 33 ألف طن من السولار، تمهيدا لضخها وتعبئتها، وباخرة تحمل شحنة كيماويات، مبينا أن عدد البواخر والسفن المتواجدة حاليا على أرصفة الميناء يبلغ 96 باخرة من جنسيات مختلفة.

وأكد استمرار حركة تداول البضائع والحاويات بالميناء بصورة طبيعية مع ارتقاء مستوى الأداء والعمل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات