X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 م
وزير الزراعة يناقش مع «القومي للمرأة» مبادرة مشاركة السيدات بجني القطن إصابة 3 في حادث تصادم على طريق «كفر الشيخ- الحامول» اليوم.. «صحة بورسعيد» تطلق حملة للتبرع بالدم أمام مسجد الشاطئ وصول 73 طن سكر وأرز تمويني ببورسعيد بدء جلسة محاكمة هشام جنينة بتهمة نشر أخبار كاذبة بالصور.. إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بقليوب أهالي اليوسيفية يطالبون محافظ البحيرة بمحطة للصرف الصحي إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بمرسى علم وصول 2562 راكبا من العمالة المصرية لميناء سفاجا بالصور.. أشقاء يلعبون لمنتخبات مختلفة في الكرة العالمية «حقوق الإنسان» بالنواب تتفقد السجون في ظل ارتفاع الحرارة أسعار النفط ترتفع بفعل إضراب محتمل في النرويج أبرز القرارات المنشورة في الوقائع المصرية.. اليوم «الصناعة»: 7% ارتفاعا في معدلات الصادرات غير البترولية خلال مايو وفاة الممثل الإيطالي بود سبنسر عن عمر يناهز 86 عامًا الإحصاء: 32 مليون دولار واردات دول حوض النيل إلى مصر خلال مارس شرطة كفر الدوار توزع كراتين رمضان على الأهالي «القديس إغناطيوس» تناقش «الكتاب المقدس وحقيقة المسيح» وزير الكهرباء يشارك في الاجتماع الوزاري بدول العشرين للطاقة



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميسي ونيمار على مقاعد بدلاء برشلونة أمام أتليتكو مدريد

السبت 11/يناير/2014 - 08:20 م
ميسي ونيمار على مقاعد أسامة حافظ
 
كشف خيراردو مارتينو تاتا المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض مباراة أتليتكو مدريد في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني والتي ستنطلق بعد قليل.
وشهد التشكيل جلوس الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا لاعبا البرسا على مقاعد البدلاء بعد عودتهم مؤخرا من الإصابة بينما جاءت أسماء لاعبي الفريق الكتالوني كالتالي:
فيكتور فالديس في حراسة المرمى وفي الدفاع الرباعي جيرارد بيكيه وماسكيرانو وداني الفيس وجوردي البا وفي الوسط الثلاثي بوسكيتس وتشافي وانيستا وفي الهجوم سيسك فابريجاس وسانشيز وبيدرو.
في المقابل جاءت تشكيلة أتليتكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على النحو التالي:
في حراسى المرمى كورتوا وفي الدفاع خوان فران، فيليبي لويس، ميراندا، جودين، وفي الوس تياجو، جابي، أردا توران، كوكي وفي الهجوم ديجو كوستا وديفيد فيا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات