X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 06 فبراير 2016 م
برلماني: الخارجية تتجاهل صيادي دمياط المفقودين في السودان بالفيديو.. «أجويرو» يحرز الهدف الأول للمان سيتي في ليستر إحالة أفراد الأمن للتحقيق في واقعة اعتداء ضابط على «أطباء بنها» بالفيديو.. «ليستر» يسحق «المان» بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزي «شحاتة»: سد النهضة يساعد في تركيز الأملاح على التربة المصرية اتحاد الكرة ينعي «محمد معوض» إداري لجنة الحكام استقرار الأسمنت «الأبيض».. و«سوبر سيناء» يسجل 1220 جنيها للطن ارتفاع نسبة الإشغال السياحي إلى 45 % في الأقصر الانتهاء من مشروع الصرف الصحي في 12 قرية بكفر شكر وزير البيئة: أصحاب مصالح يسعون لعرقلة تطوير المحميات الطبيعية بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات التطوير بالغردقة براعم يد الزمالك تفوز على الزهور 15-5 الأحوال المدنية: رفع قيمة رسوم الخدمات لدعم صندوق الأسرة أسوان يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي..غدا موظفو «الصرف الصحي» بشبين القناطر يشتكون من نقص العمالة نقيب المحامين يدعو إدارات الهيئات القانونية ﻻجتماع 20 فبراير إصابة ربة منزل في حريق شقة بالسويس تجديد حبس مدير الشئون القانونية بالأوقاف لاستيلائه على 3 ملايين جنيه «المؤتمر» يحذر الحكومة: اتفاقية الطائرات الروسية تحتاج إلى تعديل



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

ميسي ونيمار على مقاعد بدلاء برشلونة أمام أتليتكو مدريد

السبت 11/يناير/2014 - 08:20 م
ميسي ونيمار على مقاعد أسامة حافظ
 
كشف خيراردو مارتينو تاتا المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض مباراة أتليتكو مدريد في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني والتي ستنطلق بعد قليل.
وشهد التشكيل جلوس الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا لاعبا البرسا على مقاعد البدلاء بعد عودتهم مؤخرا من الإصابة بينما جاءت أسماء لاعبي الفريق الكتالوني كالتالي:
فيكتور فالديس في حراسة المرمى وفي الدفاع الرباعي جيرارد بيكيه وماسكيرانو وداني الفيس وجوردي البا وفي الوسط الثلاثي بوسكيتس وتشافي وانيستا وفي الهجوم سيسك فابريجاس وسانشيز وبيدرو.
في المقابل جاءت تشكيلة أتليتكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على النحو التالي:
في حراسى المرمى كورتوا وفي الدفاع خوان فران، فيليبي لويس، ميراندا، جودين، وفي الوس تياجو، جابي، أردا توران، كوكي وفي الهجوم ديجو كوستا وديفيد فيا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات