X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 ديسمبر 2014 م
استعجال تحريات مقتل مواطن دفاعا عن سائق توك توك بالمعادي السلطات السويدية «تُفرج» عن طائرة «سمارت» المحتجزة بالصور.. إزالة 6 منازل آيلة للسقوط بالخارجة في الوادي الجديد "الحركة الوطنية": عقد برلمان الإخوان في تركيا "تصرفات أطفال" بالصور.. الإهمال يضرب مدينة «الحمام» رغم مقوماتها الطبيعية «هيرمس» و«التجاري الدولي» أبرز المتعاملين على شهادات الإيداع الدولية بالفيديو والصور.. «شباب 30 يونيو» ينظم مبادرة «رسالة سلام للعالم» بخليج نعمة "تمرد" يرد على عقد برلمان الإخوان في تركيا: "يعيشون في واد آخر" بوتين: اقتصاد روسيا يتعافى بعد هبوط الروبل حاجزو الوحدات السكنية يشكرون محافظ الغربية على الاستجابة لمطالبهم بالصور.. محمود عبد العزيز وحسين فهمي يقدمان العزاء في المخرج نادر جلال بالفيديو.. "أبو جبل" ينقذ الزمالك من خطأ "سمير" أمام الجونة حبس 3 عاطلين لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بالغربية بالصور.. «شيرين» ومحمود الجندي يصلان عزاء المخرج نادر جلال في مدينة نصر «ميريام فارس» تحيي حفل زفاف في «أبو ظبي» بـ«الأبيض» شاهد.. ماذا تفعل هيفاء وهبي في المصعد؟! شريف عرفة وأميرة العايدي يُقدمان العزاء في المخرج نادر جلال ارتفاع متوسط الأجر السنوي لعامل «باتا» إلى نحو 32.8 ألف جنيه صقر: "الجزيرة" طلبت تعليقي على تصريحات "الزمر" ورفضت
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"المالية": صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة يوم 22 يناير

الخميس 09/يناير/2014 - 04:19 م
الدكتور أحمد جلال الدكتور أحمد جلال وزير المالية القاهرة أ ش أ
 
أعلنت وزارة المالية، أنه تقرر صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة عن شهر يناير 2014 يوم الأربعاء الموافق 22 يناير، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وذكرت المالية، في بيان لها اليوم، أن المرتبات تصرف بما فيها المحول منها على البنوك الخاصة (وكذلك النفقات)، كما تصرف الأجور مع خصم ما قد يصرف دون وجه حق من استحقاقات المدة التالية.

وأهابت المسئولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم بضرورة الالتزام ومراعاة هذا القرار.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات