X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 09 فبراير 2016 م
إصابة مجندين في تفجير مدرعة شرطة بالشيخ زويد مطار شرم الشيخ يستقبل 2816 سائحا على متن 11 رحلة دولية بالصور.. «دي كابريو» يتناول الغذاء مع أصدقائه في مطعم بيفرلي هيلز مسئول بـ«التموين»: كيلو الدواجن الحية بـ 21 جنيها في الأسواق بالصور.. القوات المسلحة تدفع بسيارات لبيع السلع الغذائية في طوخ حركة تنقلات محدودة بـ«مرور القليوبية» عبدالله: اتفقنا مع المصرية للاتصالات بمد الخطوط الأرضية في حلايب وشلاتين «زيزو» يحذر نجوم «الأهلي» من إهدار الفرص أمام الزمالك «طرق أكتوبر»: طريق الواحات سيشهد تطويرا كاملا خلال الأيام المقبلة وزير الرياضة يكرم «منتخب الطائرة» بعد التأهل للأوليمبياد بالصور.. «برونو مارس» يحيي حفل «Super Bowl 2016» بالصور.. ليدي جاجا تتألق أثناء أدائها النشيد الوطني بحفل Super Bowl بالصور.. كريس مارتن يشعل المسرح في حفل «Super Bowl 2016» 3 لاعبين من «الأهلي» مهددون بالإنذار الثالث أمام «الزمالك» فريق «سبايس ميكس» يحيي حفلا بنادي العبور.. الجمعة «فاقوس التعليمية» تحصد المركز الأول في مسابقة «المعلم المبدع» بالصور.. تعاون بين محافظة القليوبية وجامعة بنها لتجميل نفق المنشية بالفيديو.. «بيونسيه» تحيي حفل «Super Bowl» بإطلالة مايكل جاكسون ضبط صاحب مصنع للحلويات بدون ترخيص في القليوبية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"المالية": صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة يوم 22 يناير

الخميس 09/يناير/2014 - 04:19 م
الدكتور أحمد جلال الدكتور أحمد جلال وزير المالية القاهرة أ ش أ
 
أعلنت وزارة المالية، أنه تقرر صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة عن شهر يناير 2014 يوم الأربعاء الموافق 22 يناير، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وذكرت المالية، في بيان لها اليوم، أن المرتبات تصرف بما فيها المحول منها على البنوك الخاصة (وكذلك النفقات)، كما تصرف الأجور مع خصم ما قد يصرف دون وجه حق من استحقاقات المدة التالية.

وأهابت المسئولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم بضرورة الالتزام ومراعاة هذا القرار.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات