X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مايو 2016 م
محافظ مطروح يوزع هدية «السيسي» لأهالي «الجارة» مشروعات تكرير الزيت الخام في الصعيد لزيادة المنتجات النفطية «Flat6Labs» تطلق اليوم مبادرة لدعم الابتكار في التكنولوجيا المالية برلماني: دور مجلس النواب رقابي في مشروع الـ1.5 مليون فدان «القبائل العربية» يدين الاعتداء على شاب مصري بالكويت بالصور.. عروض وتخفيضات «كارفور» بمناسبة شهر رمضان بالصور.. «ريس ويذرسبون» في جولة تنزه مع أطفالها بالصور.. كيم كارداشيان تثير الجدل بإطلالتها في مدينة ماليبو الموقف التنفيذي لمرافق «دار مصر» في القاهرة الجديدة بالصور.. عروض وتخفيضات «خير زمان» بمناسبة شهر رمضان خبير عقاري: أسعار الشقق في «الدقي» تصل إلى 2 مليون الطريقة الرفاعية تحتفل بليلة رؤية الهلال بموكب من مسجد الجعفري «جهاز الشروق» يطرح مناقصتين لتنفيذ مشروعات خدمية بالمدينة بالصور.. رئيس نادي بورسعيد يلتقي فريق «شباب اليد» «الأسيوطي» يتعاقد مع لاعب «الاتصالات» لمدة 3 مواسم «كانساس سيتي» يفوز بثنائية على «أورلاندو» بدوري السيدات الأمريكي «دمياط» يتعاقد مع ثنائي «الحرس والمنصورة» لمدة موسمين تشكيل الجهاز الفني لـ«ديروط» في الموسم الجديد «سلة الأهلي» يفوز على «الجزيرة» في بطولة الجمهورية للناشئين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

"المالية": صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة يوم 22 يناير

الخميس 09/يناير/2014 - 04:19 م
الدكتور أحمد جلال الدكتور أحمد جلال وزير المالية القاهرة أ ش أ
 
أعلنت وزارة المالية، أنه تقرر صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة عن شهر يناير 2014 يوم الأربعاء الموافق 22 يناير، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وذكرت المالية، في بيان لها اليوم، أن المرتبات تصرف بما فيها المحول منها على البنوك الخاصة (وكذلك النفقات)، كما تصرف الأجور مع خصم ما قد يصرف دون وجه حق من استحقاقات المدة التالية.

وأهابت المسئولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم بضرورة الالتزام ومراعاة هذا القرار.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات