X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 أغسطس 2015 م
نيكي يواصل صعوده ويرتفع 3% ضبط 3 أشخاص لبيعهم سلعا غذائية فاسدة بالقليوبية القبض على مزارع بحوزته 100 طلقة نارية في القناطر الخيرية ضبط مصنع جبن يعمل بدون ترخيص في «قليوب» ضبط عاطل بحوزته ربع كيلو هيروين وبندقية آلية بشبين القناطر بالفيديو.. متصل يورط خالد الغندور على الهواء ويسب مرتضى منصور اليوم.. المنتخب يعقد مؤتمرًا صحفيًا استعدادًا لـ«تشاد» ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بالقناطر الخيرية ضبط 11 قطعة سلاح و24 طلقة نارية في حملة أمنية بالمنيا داكر عبد اللاه: قطاع المقاولات يشهد انتعاشة ملحوظة «الترسانة»: نعمل على استغلال الأماكن المليئة بالقمامة في النادي «باراديز»: ننفذ 19 مشروعا بنظام الشراكة مع «ركائز» العقارية غدًا.. سيدات الصين تواجه كوريا الجنوبية في تصفيات «بابوا نيوغينيا» القبض على 4 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة في المنيا بالصور.. هيفاء وهبي بإطلالة صيفية رائعة في رحلة استجمام «سلام»: 20 ألف جنيه تعويض الحاج في حالة وفاته أثناء تأدية المناسك تنفيذ 1065 حكمًا قضائيًا وحبس مستأنف وغرامات في المنيا بالصور.. «سيمون كاول» يروج للتدخين أمام الكاميرات «ريهانا» تقع في غرام سائق الفورمولا «لويس هاميلتون»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"المالية": صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة يوم 22 يناير

الخميس 09/يناير/2014 - 04:19 م
الدكتور أحمد جلال الدكتور أحمد جلال وزير المالية القاهرة أ ش أ
 
أعلنت وزارة المالية، أنه تقرر صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة عن شهر يناير 2014 يوم الأربعاء الموافق 22 يناير، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وذكرت المالية، في بيان لها اليوم، أن المرتبات تصرف بما فيها المحول منها على البنوك الخاصة (وكذلك النفقات)، كما تصرف الأجور مع خصم ما قد يصرف دون وجه حق من استحقاقات المدة التالية.

وأهابت المسئولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم بضرورة الالتزام ومراعاة هذا القرار.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات