X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 سبتمبر 2014 م
سارة سلامة تظهر بـ «لوك» جديد "محمد شوقي": المقاولون قادر على التواجد بين الكبار عرضين جديدين لـ «100 ألف مايم للتغيير» "تجارية الجيزة": 6% ارتفاعا فى أسعار الزيوت خلال أغسطس الأهواني: نعمل على تعزيز التعاون مع أفريقيا بالفيديو.. مواطن لـ"السيسي": "انتخبناك علشان الفقير وبلاش تقسيم البحر الأحمر" مصرع وإصابة مجندين في انقلاب سيارة بالشلاتين ضبط مأمور ضرائب أثناء تلقيه رشوة بالدقي تدريب خفيف للاعبي المقاصة المستبعدين من قائمة مباراة الإسماعيلي جهاز أكتوبر يطرح 600 فدان للمستثمرين خلال أيام مصدر أمني: وزير الداخلية يتفقد فرق الأمن بمطروح تجديد حبس 7 من أعضاء "حازمون" لتشكيل تنظيم إرهابي التحقيق مع مسجل متهم بمحاولة اغتيال رئيس مباحث العياط «السياحة»: رحلات أسبوعية من فرنسا وإنجلترا إلى الأقصر دراج: تظاهرات طلاب الإخوان تحتاج إلى ثبات قوات الأمن بالصور.. الكيلاني يتفقد الحالة الأمنية بمدارس الشرقية غدًا.."بقالة القاهرة" تناقش استعداداتها لعيد الأضحى بالفيديو.. عمال شركة النحاس بالإسكندرية يستغيثون بالسيسي بالصور.. أزمة "بنزين 80" تعاود الظهور في المنوفية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"المالية": صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة يوم 22 يناير

الخميس 09/يناير/2014 - 04:19 م
الدكتور أحمد جلال الدكتور أحمد جلال وزير المالية القاهرة أ ش أ
 
أعلنت وزارة المالية، أنه تقرر صرف مرتبات وأجور العاملين بالدولة عن شهر يناير 2014 يوم الأربعاء الموافق 22 يناير، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وذكرت المالية، في بيان لها اليوم، أن المرتبات تصرف بما فيها المحول منها على البنوك الخاصة (وكذلك النفقات)، كما تصرف الأجور مع خصم ما قد يصرف دون وجه حق من استحقاقات المدة التالية.

وأهابت المسئولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم بضرورة الالتزام ومراعاة هذا القرار.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات