X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 يوليو 2016 م
مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بأسوان أهالي قرية «مظلوم 3» بالدقهلية يحتجزون أمين شرطة بسبب مقتل مدرس بالفيديو.. «أتلتيكو مدريد» يخسر أمام «ميلبورن فيكتوري» وديا بالفيديو.. «مات ديمون» في دور مميز بفيلم «The Great Wall» بالفيديو.. التريلر الأول لفيلم الكوميديا «Bad Santa 2» معتمد جمال يناقش اليوم خطة إعداد «منتخب 97» بالصور.. نجوم بوليوود يتألقون في حفل «Lux Style» «النصر» يواجه «الداخلية» وديا.. الخميس «مجلس الأهلي» يعقد اليوم اجتماعا لحسم العديد من الملفات «الصحفيين» تنظم اليوم احتفالية للأعضاء الجدد «الجنايات» تصدر اليوم حكمها على رئيس تحرير بوابة الأهرام بتهمة سب الزند «الإداري» تنظر دعوى بطلان إعلان إفلاس صندوق رعاية المطابع الأميرية بالصور.. سفير المغرب ينظم احتفالا بمناسبة العيد الوطني لبلاده «قائمة أبوريدة» تزور اليوم أندية المنيا وأسيوط مصرع مزارع وإصابة شخصين في مشاجرة بالقناطر الخيرية أسامة عرابي: عبدالله السعيد لن يشارك في مواجهة سموحة انتهاء فترة تلقى الطعون على مرشحي انتخابات الجبلاية.. اليوم بالفيديو.. «بيطري الشرقية» يعدم 250 كيلو أسماك فاسدة الأنبا مارتيروس يشارك في مؤتمر «القبطيات الدولي»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن