X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 26 يوليو 2014 م
عاشور: المشاركة في الانتخابات البرلمانية استكمال لخارطة الطريق عبدالنور: إزالة كافة العقبات أمام مشروعات "شباب الأعمال " اليوم.. "الأوليمبية" تكرم "سباحة الجامعات" بمقر اللجنة السياسة تطغى على ألعاب الأطفال في العيد توقعات بارتفاع أسعار العقارات بنسبة 25% الفترة القادمة بالصور.. جمعية تنمية مجتمع تكرم رئيس مدينة قلين هدوء بـ«التحرير».. والأمن يدفع بـ 8 مدرعات لتأمين المتحف المصري الزمالك يكلف لجنة لحضور الاجتماع الفني لمباراة مازيمبي الاتحاد الأوربي يمنح المغرب 890 مليون يورو أيوب: الأهلي جاهز لـ"سيوى سبور".. والدوافع تمنحنا الأفضلية النيابة الإدارية تحقق في مكافآت مستشار وزير التربية والتعليم إداري كفر الشيخ يصدر 45 حكما ضد رئيس الجامعة الليلة.. الزمالك يختتم استعداداته لموقعة مازيمبي وزير الري يوافق على تطهير بوغاز رشيد " الخدمات المالية " الأكثر تداولا بالبورصة.. الأسبوع الماضى حقوقيون يطالبون بابا الفاتيكان بالتدخل لوقف أحداث العراق أهلاوي يطرح "تيشيرت" جديد لأعضائه نقابة الصحفيين تغلق أبوابها مساء غد لبدء إجازة عيد الفطر عمارة: "الهلباوى" أبانا الروحي ولكننا نعتذر عن قبول نصيحته
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات