X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 مايو 2017 م
بالصور.. محافظ الإسكندرية يحضر حفل زفاف جماعي لـ٢٥ عروسا من الأيتام نص مرافعة دفاع المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق ضبط عصابة تنصب باسم لجنة «استرداد أراضي الدولة» في الساحل ثورة غضب في نادي الشمس ضد وزير الرياضة بالفيديو.. ارتفاع أسعار الأسماك اليوم والبلطي بـ26 جنيها البورصة المصرية أول مؤسسة عامة تصدر تقرير استدامة سنوي بالمنطقة تفاصيل خطة «المرور» استعدادا لشهر رمضان مصرع شخص وإصابة آخر في انهيار شرفتي عقار بالعصافرة بالفيديو.. سيدة تعترض على أسعار السلع بمعرض أهلا رمضان في سيناء تنفيذ 564 قرار إزالة في الأقصر بالصور.. خروج مصابى حادث قطار بنها بعد تلقيهم العلاج «مستقبل وطن» يطالب بوضع إستراتيجية للاستفادة من أراضي الدولة حرق 9 أفدنة بانجو وضبط 15 شخصا بحوزتهم مخدرات في 7 محافظات جيهان لبيب تستضيف سعد الزنط ببرنامج «على كرسى الاعتراض».. غدًا «مصر للطيران للشحن الجوي» تشارك في معرض Air Cargo 2017 بدء العمل بتنظيم ممارسة أكثر من نشاط تمويلي في نفس الشركة بالفيديو.. قائد المنطقة المركزية العسكرية: مش هنسيب أهلنا في العشوائيات بالصور.. استكمال رفع كفاءة نظافة ميادين الجيزة تباين أسعار الجبس اليوم.. و«الدولية» يسجل 595 جنيها للطن



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات