X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 م
وزير المالية: الوضع الاقتصادى والموازنة يمران بأزمة كبيرة بالصور.. تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة ببني سويف بالصور.. محافظ الغربية يكرم حفظة القرآن الكريم ضبط عامل لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنوفية مُعلمو الشرقية يُطالبون بسرعة إنهاء إجراءات تعيينهم مصر تفوز بمقعدين بمجلس إدارة «الدولي للمشروعات الصغيرة» محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات أرض الجمعيات لوضع حلول جذرية «باولو» وعمرو جمال خارج حسابات «كوبر» وباسم مرسي «البديل» تأجيل محاكمة طالب متهم بالتظاهر في حلوان لـ26 سبتمبر شريف إسماعيل ورؤساء الهيئات البرلمانية يناقشون أزمة تسريب الامتحانات ضبط 3144 صاروخا و17 قضية آداب خلال حملة أمنية بالغربية سكرتير عام المنوفية يناقش آليات تطوير ورصف الشوارع عبدالغفار شكر: «القومى لحقوق الإنسان» يزور السجون قبل انتهاء مدته بالفيديو.. أحداث بورسعيد تسيطر على الحلقة 22 من «سقوط حر» رئيس البرلمان للنواب: لو الموازنة تهمكم ركزوا مع وزير المالية تنفيذ 2002 حكم خلال حملة مكبرة بالغربية وزيرة التضامن تشهد وضع حجر الأساس لمجمع 57357 الطبي الجديد.. غدا مذكرة لرئيس مجلس النواب للتحقيق في واقعة الفيديو الجنسي محمد عبد القدوس: «الداخلية» تماطل في السماح لنا بزيارة السجون
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات