X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مارس 2017 م
الداخلية يواجه كوكاكولا باستاد الدفاع الجوي إقلاع 93 رحلة لمصر للطيران خلال 24 ساعة إقلاع طائرة الخطوط اليمنية بعد تأخر 3 ساعات في مطار القاهرة التونسي أنيس الشعلالي ينضم اليوم إلى مران الأهلي التحقيق مع مدير مدرسة لغلقها قبل المواعيد الرسمية بشمال سيناء الموقع الإلكتروني للتنمية المحلية «مغلق للتحسينات».. «تقرير» بالفيديو.. «بهجة» مدينة لنشر السعادة والتخلص من الزحام.. «تقرير» بالصور.. الركود يضرب مصانع الشرابية بسبب أزمة الدولار كوبر يعقد اليوم مؤتمرا لعرض استعدادات مواجهة توجو بالفيديو والصور.. فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لكلية طب أسوان عادلة رجب: برنامج لتحفيز زيارة سائحي دول الكومنولث الجديد لمصر بالصور.. حكاية مطعم العم زغلول مع طلاب جامعة الإسكندرية.. «تقرير» بلدية المحلة يتصدر والرجاء يفوز بمجموعة بحري.. «تقرير» إحالة 38 موظفا بالغربية للتحقيق بسبب ترك العمل بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يطالب بإنهاء مشروعات البنية الأساسية أحمد فتحي ضيف «عم شكشك».. السبت دجلة يستأنف تدريباته اليوم بالدفاع الجوي الأهلي يواصل تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة خبير مالي: ظهور النتائج الإيجابية للقرارات الاقتصادية قريبا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات