X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 ديسمبر 2014 م
رفع جلسة محاكمة 30 متهمًا في "أحداث المقطم" لإصدار القرار وزيرة التضامن الاجتماعى تغيب عن حفل متطوعى "مكافحة الإدمان" تخصيص 5000 متر برأس سدر لإقامة محطة كهرباء مركزية كاريكاتير حازم وهبة السبت.. بدء فعاليات الاحتفال بتعامد الشمس بمعبد قصر قارون بالفيوم رئيس سوق المال بـ"البورصة": الاقتصاد المصري استفاد من بيع البنك الوطني بالصور.. «الجيزة» تزيل عقارين مخالفين في «الهرم» غياب 3 وزراء عن المنتدى البيئي للشباب العربي شئون البيئة: ضوابط جديدة لحل أزمة الـ"شح المائي" البرتقال البلدي يرتفع لـ150 قرشًا بسوق العبور رئيس الحزب الاشتراكي: الأحزاب لا تتواصل مع المصريين في الخارج تشييع جثمان زوجة الفنان "عبد المنعم مدبولي" من "السيدة نفيسة" ننشر أسعار الحديد بالأسواق.. اليوم «المطرية» تستقبل 5 جثامين جدد من ضحايا مركب الصيد المنكوب وقفة احتجاجية لطلاب الحركات الثورية بجامعة القاهرة السبت.. وزير الرياضة يحضر ختام بطولة العالم للإسكواش "الجبهة المصرية": مصر تحررت من أي تبعية أجنبية تنفيذ 48 قرارًا لإزالة التعديات على حرم النيل بالبحيرة إنارة 3 قرى بالطاقة الشمسية بتكلفة مليون و650 ألف جنيه

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات