X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 نوفمبر 2014 م
«البابا تواضروس» يشارك احتفالية توزيع كئوس مهرجان الكرازة ننشر نتائج الجولة الرابعة لدوري الجمهورية مواليد 95 أمير رمسيس ينتهي من الدوبلاج والمكساج لـ"بتوقيت القاهرة" بالصور.. 18 لاعبا بمعسكر الأسيوطي بالقاهرة استعدادا لدجلة "كاستان" مدافع روما يجري عملية في المخ شباب الجيش يفوز على سموحة بثلاثية في دوري الجمهورية «فهمي» يتفقد معرض الطاقة البديلة بحديقة الأسماك مجلس أمناء دمياط الجديدة ينظم احتفالية بمناسبة عيد الطفولة.. غدا الإسترليني يسجل أعلى مستوى في أسبوع أمام اليورو تباين أسعار القطن المحلي بالمحافظات إنشيلوتي لـ"ألونسو": رونالدو الأفضل في العالم ضبط بائع لحيازته مواد كحولية بمحطة ملوي النفط يرتفع دولارين مدفوعا بخفض الفائدة الصينية بالصور.. توافد المشاركين في مؤتمر "النور" بالمنصورة مصرع عامل سقط من أعلى عقار بالمرج رئيس جامعة الأزهر: تظاهرات "رفع المصاحف" محاولة لإحياء الفتنة نشطاء يسخرون من مقارنة نوال الزغبي بـ"نانسي عجرم" بالفيديو.. آمال ماهر تطرح «إحنا ولاد النهارده» بالفيديو.. «كامي» ينعى «العسال»: كان محبوبًا

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات