X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 أغسطس 2016 م
أهالي قرية «المرقب» بالبحيرة يشكون من ضعف التيار الكهربائي بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مسجد الشيخ  الشاذلي بالصور.. مدير الرعاية العاجلة بالشرقية يزور مصابي حادث ههيا نائب «مستقبل وطن»: الفترة المقبلة تشهد الكثير من المفاجآت في ملف الفساد ناسيونال ماديرا «غزال» يواجه بنفيكا في الدوري البرتغالي حاتم القرنشاوي: التعديل الوزاري لن يؤثر على مفاوضات صندوق النقد «البيئة» تستعين بالأوقاف لمواجهة السحابة السوداء وسط الدلتا ختام فعاليات معرض طنطا الأول للكتاب مواجهة قوية بين «لاتسيو ويوفنتوس» في الدوري الإيطالي بالصور.. تامر حسني يتألق في حفله الغنائي بالساحل الشمالي «وادي دجلة» يواجه «المستقبل» وديا عروض «رنين» على الأدوات المنزلية «صيد المحلة» يتعاقد مع ناشئ «الأهلي» ولاعب «دمنهور» بالصور.. ضبط عاطل ضمن تشكيل عصابي للاتجار في الأسلحة بالغربية «البلدية» يستغني عن 3 لاعبين لأسباب فنية خبير اقتصادي: كثرة التعديلات الوزارية تعود لسوء الاختيار بالصور.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا في طنطا خبير يطالب باستحداث وزارة جديدة لـ«الاقتصاد» مصر للطيران تنقل اليوم ٣٣٥٠ حاجا على متن 17 رحلة
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات