X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
بالفيديو.. إلغاء الإجراءات الاحترازية بالبورصة يؤثر سلبا على المستثمرين وول ستريت تغلق مستقرة بنهاية التعاملات «بقالة الإسماعيلية»: استلمنا 40% من السلع التموينية بالمنظومة الجديدة المركزي الأمريكي يبقي أسعار الفائدة قريبة من الصفر بالفيديو والصور..رانيا يعقوب: تأثير محدود لإلغاء الإجراءات الاحترازية بالبورصة "ناشئي السلة" يصل مدغشقر استعدادًا للمشاركة في البطولة الأفريقية أزمة خبر في الإسكندرية بسبب «إجازة العيد» «الشاروني» رئيسًا للجنة المدربين بالمنطقة الخامسة الأفريقية للسلة نيابة بورسعيد تُخلي سبيل «هاكر الفيزا» بكفالة ألف جنيه «السقا» يستكمل تصوير «الجزيرة 2» بالأقصر.. غدًا غدًا.. اجتماع لـ«الشعبية لدعم فلسطين» لتنظيم قافلة جديدة لإغاثة غزة «سالم»: 20 % تخفيضات في أسعار المجمعات عن «السوبر ماركت» "الحريري" رئيسًا للمنطقة الخامسة الأفريقية لكرة السلة بالصور.. 7 آلاف زائر لنادي الشاطئ بالمعادي خلال أيام العيد «العميد» يطالب الزمالك بسرعة إنهاء أزمة «وليام جيبور» بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يشرف على رفع القمامة من الشوارع «مستثمري المنيا» توقع بروتوكل مع 3 شركات للتمويل التأجيري بالصور.. والدة طالبة بالثانوية تتهم ابنة إخواني بالتسبب في رسوبها «رامز جلال» يعترف: ألغينا حلقة صافيناز في «قرش البحر»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات