X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
ائتلاف دعم «تحيا مصر»: على قطر مراجعة حساباتها وسياساتها تجاه دولتنا‎ وزير الري: التنسيق مع جميع الجهات لحماية بحيرة المنزلة "بدراوي": تأجيل الانتخابات البرلمانية أمر وارد خالد قمر راحة من مران الزمالك العثور على كمية كبيرة من الذخيرة ومخلفات حرب بأرض زراعية بالإسماعيلية بالفيديو.. المركز الثقافي يكرم أقدم برلمانية بقنا 29 أبريل..طعن «قضاة رابعة» على إحالتهم للمعاش منشق عن جماعة الجهاد: ظهور حركة مقاومة الإخوان للرد على جرائمهم ثورة على «فيس بوك» ضد وزير النقل بسبب إقالة «الجيوشى» ضبط لحوم فاسدة داخل محل كشري بالمنيا بالفيديو.. العارضة تحرم «إيبيموبوي» من الهدف الثاني في الرجاء غدًا.. ورشة عمل مصرية مغربية في الطاقة المتجددة بـ"القومي للبحوث" «المؤتمر» يطالب بالأخذ بمقترحات الأحزاب قبل تعديل القانون بشكل نهائي بلاغ للأموال العامة للتحقيق في كسر «قطع أثرية» في المتحف المصري الجونة يتقدم على الأسيوطى بهدف في الشوط الأول بالصور.. تكريم 158 باحثا بعيد العلم بجامعة جنوب الوادي بقنا انطلاق المؤتمر السنوى لاتحاد كرة اليد بالإسكندرية.. 9 يونيو النيابة تنفي براءة «البرنس» من تهمة بيع اللحوم الفاسدة "الكرامة": حركة حماش قمة الفوضى ومخالفة للقانون

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات