X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 سبتمبر 2016 م
«إصلاح عيوب القلب الهيكلية بالقسطرة» بمؤتمر علمي ٥ نوفمبر «Dmc» تستعد لبث الممتاز «ب» الشهر المقبل بالصور.. الشقطي: أسوان بيئة خصبة للمشروعات الغذائية لمواجهة البطالة ارتفاع أسعار الدولار واليورو بالسوق السوداء بالصور.. بدء عزاء المخرج أحمد الفيشاوي وغياب تام من الفنانين صبري فواز: يسرا تستحق التكريم لتاريخها الفني الكبير بالفيديو.. «وست هام» يسقط بثلاثية أمام ساوثهامتون تقرير بعثة الحج بـ «ماسبيرو» يشيد بخدمات الشركة المنظمة أوائل الخريجين يتقدمون بشكوى لمجلس النواب للمطالبة بتعيينهم محمد فؤاد: «فتنة الإرجوت» فضيحة سياسية ضبط 744 أسطوانة و6 آلاف لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء عروض «كارفور ماركت» على السلع «الداخلية» توقع الكشف الطبي على 701 شرطي و352 سجينا أسعار اللحوم والدواجن بالمحافظات «النيل الدولية» تجري لقاء حصريا مع وزير الدفاع الفرنسي محافظ مطروح يطالب بتنظيف السنايش استعدادا للشتاء أمن الإسماعيلية يضبط هاربا من 5 سنوات سجن بالصور.. ناتالي بوتمان تظهر حملها في نزهة بشوارع بيفرلي هيلز برلماني يطالب بإقالة وكيل وزارة التعليم بالدقهلية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راقص الباليه الأمريكي دافيد هولبرج ينضم لفرقة البولشوي الروسية

الخميس 09/يناير/2014 - 10:12 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يشارك راقص الباليه الأمريكى دافيد هولبرج البالغ من العمر 31 عاما، فرقة البولشوى الروسية التي انضم إليها منذ 2011 عرض الباليه الذي تقدمه أشهر فرق الباليه الروسى بعنوان " الوهم الضائع " لمصمم رقصات الباليه الروسى الكس راتمانسكى، والذي يعرض حاليا على مسرح قصر جارنيه بالعاصمة الفرنسية.

وأصبح هولبرج الأمريكى الأول والوحيد الذي ينضم إلى فرقة البولشوى الروسية، والذي أصبح أحد نجومها بعد أن قدم العديد من عروضها منها "الجميلة النائمة" لمصمم البالية الروسي رودولف نوريف والذي برع في تقديم البالية الكلاسيكى.

ونجح سرج فيلين مدير فرقة البولشوى في اقناعه للانضمام اليه في عام 2011 وقد أقام "هولبرج" في روسيا في عام 2012 بعد أن تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسافر إلى الولايات المتحدة لمدة عشرة شهور لقضاء فترة الراحة العلاجية ثم عاد مرة أخرى إلى روسيا.

وكان دافيد هولبرج تعلم رقص البالية وهو في الثامنة من عمره وعند بلوغه الثالثة عشر انضم إلى المدرسة الكلاسيكية لفن البالية في مدينة اريزونا الأمريكية وعند بلوغه السابعه عشر من عمره سافر إلى باريس لاستكمال دراسته لفن البالية وقد التحق بفرقة البالية الأمريكية ونجح في الحصول على لقب "الراقص الرئيسي" في الفرقة في عام 2008 وقد اشتهر حتى فكر مدير البالية الروسى في انضمامه إلى الفرقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات