رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط لص الفيزا كارت في قبضة مباحث طنطا

النقيب احمد الحجار
النقيب احمد الحجار معاون مباحث ثان طنطا

تمكنت المباحث الجنائية بقسم ثان طنطا بالغربية من ضبط عاطل مسجل وله كارت معلومات وبحوزته 5 فيزا كارت لبعض المواطنين مبلغين بسرقتهم ومبلغ مالي أمام منزله بدائرة القسم.

تلقى اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية إخطارا من المقدم عمرو الحو رئيس مباحث قسم ثان طنطا يفيد تمكن النقيب أحمد الحجار معاون مباحث القسم من ضبط أيمن رفعت زلط "26 سنة - عاطل" وله كارت معلومات ومقيم دائرة القسم وبحوزته فيزا كارت خاصة بكل من رضا عبد العال محمد على ونادية عبد الحميد حسن ومحمود منير محمد وكريمة إبراهيم محمود ورضا محمود على ومبلغ مالي 270 جنيها. 

وتم اقتياد المتهم للقسم وبمناقشته تبين أن المتهم مطلوب في محضر رقم 55 جنح القسم 2014 عن بلاغ المواطنين المشار إليهم بسرقة الفيزا كارت والاستيلاء عليها بعد مغافلتهم. 

وبسؤال المتهم اعترف بأنه أثناء وجوده أمام ماكينات الصرف يأخذ الفيزا الخاصة بالمترددين لمساعدتهم في صرف مبلغهم وبعد ذلك يغافلهم بعد معرفة الرقم السري ويستبدل الكارت الأصلي ويصرف المبالغ الخاصة بالمجني عليهم واعترف بأن المبلغ المضبوط من متحصلات المحضر رقم 55 جنح القسم وباقي المبالغ صرفت في تعاطي المواد المخدرة.

وجار تطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي وتحرر محضر 54 أحوال قسم ثان طنطا.
الجريدة الرسمية