رئيس التحرير
عصام كامل

تكريم أسرة شهيد الشرطة بقليوب سقط في مواجهة مع عصابة مسلحة

اللواء محمود يسري
اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية

كرّم المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، واللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، أسرة الشهيد مجند محمد عبدالعزيز، من قوات أمن القليوبية وابن محافظة الغربية، والذي استشهد خلال معركة بالرصاص بين قوات الأمن بمركز قليوب وأحد التشكيلات العصابية الخطيرة لسرقة السيارات بالإكراه بعد استغاثة مواطن بالشرطة عندما هاجمه مجهولون لسرقة سيارته على طريق ترعة الإسماعيلية.

وقال المحافظ -خلال لقائه اليوم الأحد ومدير الأمن بأسرة الشهيد- "إننا نخوض حربًا شرسة من أجل القضاء على الانفلات الأمني والإرهاب، مؤكدًا أن جموع الشعب المصري تساند أجهزة الأمن في مواجهة الإرهاب والبلطجة، مشيدًا بدور رجال الشرطة البطولي في حفظ الأمن على الجبهة الداخلية وتوفير الأمان للمواطنين".

وأضاف أنه لا تنمية دون أمن واستقرار، وقدم المحافظ لأسرة الشهيد محمد عبدالعزيز بخالص تعازيه، وقرر إطلاق اسم الشهيد على أحد مدارس المحافظة تكريمًا له، مبديًا كامل استعداده لتلبية أي طلبات أو احتياجات لأسرته.

ومن جانبه أكد اللواء محمود يسري مدير الأمن أن رجال الشرطة مستمرون في مطاردة البلطجية مهما كلفهم الأمر من تضحيات، منوهًا إلى أن رجال الشرطة يقدمون الغالي والنفيس من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين، مشددًا على أن مصر لن تركع أبدا للبلطجة والعنف.
الجريدة الرسمية
عاجل