X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 02 أغسطس 2014 م
وصول 321 مصريًا من العاملين بليبيا.. اليوم "رمزي": ننتظر من حكومة تونس تسهيلات للمصريين الفارين من ليبيا نشوى مصطفى: مع السلامة سعيد صالح "وفد الفيوم" يشكل لجنة للإعداد للانتخابات البرلمانية " أوراسكوم للاتصالات " الأكثر تداولًا بالبورصة.. الأسبوع الماضي طارق لطفى ناعيًا سعيد صالح: ماتت ضحكة من القلب "الشيشتاوي" يحذر من التشريعات المربكة لمناخ الاستثمار بالصور.. "عمر جابر" لاعب الزمالك يحتفل بزفافه اليوم.. الوفد بالأقصر يعقد اجتماعًا استعدادًا للانتخابات البرلمانية نجوم الأهلي يقدمون التهنئة لـ"متعب" بعد استقباله "سيلين" شؤون السياسة بالمحامين تطالب بطرد سفراء إسرائيل من الدول العربية "جامعة الزقازيق": مراجعة شاملة لأفراد الأمن الإداري بالصور.. العثور على مجهول الهوية داخل صندوق قمامة بدمياط بالفيديو.. إصابة مروعة لنجم السلة الأمريكي "بول جورج" التموين: ضبط 228 طن مواد غذائية فاسدة خلال شهر وزارة الرياضة تتحمل تكاليف معسكر الفراعنة بأسوان بدء فعاليات الأوكازيون الصيفي.. الإثنين المقبل بالصور... دير «بطمس» يحتفل بتكريس كنيسة أبو سيفين تكثيفات أمنية بأكاديمية الشرطة بالتزامن مع "محاكمة القرن"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

النور بالفيوم: الشبهات حول دستور 2013 حجج واهية لا صحة لها

السبت 04/يناير/2014 - 05:43 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أ ش أ
 
قدم حزب النور شرحا للفروق بين دستور 2012 و2013، في إطار فعاليات حملة "نعم للدستور" بقرية قصر رشوان بطامية بالفيوم. 

وأكد محمد سعيد مسئول الحملة خلال اللقاء، أن ما يثار من شبهات حول الدستور حجج واهية لا أساس لها من الصحة إنما أريد من وراءها أغراض شخصية، وأن في هذه الفترة الواجب علينا إعلاء المصلحة العامة للوطن.

وقال إن الفروق بين الدستورين تكاد تنتفى، موضحا ما تم تحقيقه من إنجازات في هذا الدستور وخاصة في أمر الحفاظ على الهوية الإسلامية ومرجعية الشريعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات