X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
اليوم.. شيكاغو ريد ستارز يواجه بورتلاند ثورنز بدوري السيدات الأمريكي مسيرة ليلة لـ«الإرهابية» بالشرقية ضبط 3 متهمين في قضايا جنائية بالمنيا تنفيذ 603 أحكام قضائية وتحرير 2081 مخالفة مرورية في حملة بالمنيا ضبط «عامل وعاطل» بحوزتهما هيروين وبانجو في المنيا الثلاثاء.. اجتماع لـ«بقالي الجيزة» لبحث التصعيد ضد «التموين» بالفيديو.. سيدة بميدان رمسيس: «الحي شردني ورفضوا يسلموني كشك» فريد شوقي: شركات «إعادة التأمين» تحدد قيمة أقساط تغطية أفراد الشرطة اليوم.. بازل «حمودي والنني» في مواجهة «لوزيرن» بالدوري السويسري بالفيديو.. «برديس»: «دخلت الفن عن حب واقتناع» «الإخوان المنشقين» تشكل جبهة جديدة ضد الجماعة الإرهابية الحكم في دعوى تعويض ضد خالد النبوي «الباشا» يتابع سير أعمال تطهير الصرف الصحي بـ«زهور بورسعيد» وزير التموين السابق: «حماية المنافسة» ضرورة لمواجهة احتكار السوق ضبط كمية كبيرة من الألعاب النارية في حملة تموينية بالإسكندرية نظر استئناف 68 متهمًا على تغريمهم 50 ألف جنيه في أحداث ذكرى الثورة «صناعة الحبوب» تطالب كلية الزراعة بدراسة إنتاج الأرز في أراضى صحراوية اليوم.. «مونشنجلادباخ» يستضيف «فولفسبورج» في الدوري الألماني فصل التيار عن المتأخرين في سداد مستحقات «الكهرباء»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

النور بالفيوم: الشبهات حول دستور 2013 حجج واهية لا صحة لها

السبت 04/يناير/2014 - 05:43 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أ ش أ
 
قدم حزب النور شرحا للفروق بين دستور 2012 و2013، في إطار فعاليات حملة "نعم للدستور" بقرية قصر رشوان بطامية بالفيوم. 

وأكد محمد سعيد مسئول الحملة خلال اللقاء، أن ما يثار من شبهات حول الدستور حجج واهية لا أساس لها من الصحة إنما أريد من وراءها أغراض شخصية، وأن في هذه الفترة الواجب علينا إعلاء المصلحة العامة للوطن.

وقال إن الفروق بين الدستورين تكاد تنتفى، موضحا ما تم تحقيقه من إنجازات في هذا الدستور وخاصة في أمر الحفاظ على الهوية الإسلامية ومرجعية الشريعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات