رئيس التحرير
عصام كامل

إبليس متغاظ !


دعا إبليس كبار مساعديه ونخبة كبيرة من عظماء الشياطين لاجتماع يقام طرح من خلاله قضية خطيرة تهدد مستقبلهم.. القضية أن الإخوان في مصر استغلوا غفلة الشياطين وقاموا بأعمال تفوق قدراتى أنا إبليس وعشيرتى، لدرجة أن صديقى ماكيا فيللى يعاتبنى على تقصيرى ويتهمنى بالضعف والعجز.. وقال إبليس إن الإخوان بتلعب من ورانا..


قاموا بمؤامرة محبوكة متشعبة بقيادة أمريكا.. اتفقوا مع شباب بعض الحركات للقيام بثورة للإطاحة بنظام مبارك وتمكين الإخوان من الحكم وجهزوا رجل يدعى البرادعى لرئاسة الدولة.. وبعد ما حطموا الشرطة وهربوا المساجين وأوقعوا ما بين الشعب والجيش.. زوروا الانتخابات ونجح واحد منهم يدعى مرسي العياط.. حكم هذا الرجل الشعب تحت رئاسة تنظيم الإخوان مدة عام واحد؟ قام خلالها بأعمال لا يمكن تخيلها حتى في فكر الأبالسة والتفاصيل أعرفها كلها ودونتها على موقعى «إبليس دوت كوم» وعليكم الاطلاع عليها، وبعدها ستقومون بكسر قرونكم.

بعد أن قام شعب مصر بثورة كبيرة في ٣٠ يونيو ٢٠١٣ أطاحت بهذا الرجل وأجهضت المخطط الكبير الذي يحاك ضد هذا البلد، يقوم أتباع هذا الرجل الشرير بأعمال إرهابية فظيعة لإعادة هذا الرجل واستعادة السيطرة على البلاد.

من هذا الموقع أهيب بجميع الإخوة الشياطين العمل الفورى لتحجيم هؤلاء الإرهابيين واستعادت سطوتنا لأن أعمالهم أساءت لسمعتنا وأظهرتنا في صورة لا تليق بتاريخنا حتى أصبحنا تلاميذ في مدارسهم وينطبق علينا أن «كيد الشيطان كان ضعيفًا» لذلك أدعو إلى الاستنفار وسأقوم بإعادة هيكلة الجهاز الشيطانى لضمان سرعة ودقة العمل.
الجريدة الرسمية