رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. الصوفيون يطالبون "السيسي" بضرورة الترشح للرئاسة

فيتو

نظمت الطريقة العزمية الصوفية والاتحاد العالمى للصوفيين، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرًا سياسيًا حاشدًا تحت عنوان "دستور مصر لأهل مصر والسيسى مطلب شعبى".

وجاء المؤتمر من أجل تأكيد دعم الطرق الصوفية واتحاداتها للدستور الجديد، الذي سيتم الاستفتاء عليه يومي 14 و15 يناير الجارى، بالإضافة إلى تأكيد دعم الطرق الصوفية الفريق أول عبدالفتاح السيسى إذا ترشح لرئاسة الجمهورية.

وكان الشيخ علاء أبوالعزائم، رئيس الاتحاد العالمى للصوفيين، ألقى كلمة في ذلك المؤتمر، أكد فيها ضرورة أن يخوض السيسى ماراثون الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنه الوحيد القادر على كبح جماح جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح ابوالعزائم، امام ابناء الطرق الصوفية، أن على الشعب المصرى كله النزول يومى الاستفتاء حتى يثبت للعالم أجمع أن ما كان في 30 يونيو ثورة شعبية عارمة قام بها الشعب المصرى من أجل الديمقراطية والحرية والعدالة الانتقالية، بالإضافة إلى رفضه حكم الطاغوت الإخوانى المجرم الذي كان يريد تقسيم الوطن، بحسب قوله.

من جانبه، قال الدكتور عبدالحليم العزمى، الأمين العام للاتحاد العالمى للصوفيين، إن أبناء الطرق الصوفية عليهم العبء الكبير خلال الفترة المقبلة، وعليهم أن يكونوا أوفياء للوطن حتى يلقوا الله بوجه بشوش وروحًا قوية.

وتابع العزمى أن جماعة الإخوان أجرمت في حق الشعب وإعلانها تنظيمًا إرهابيًا هو انتقام إلهى جاء من عند الله، لأن الله يجازى المنافقين شر ما اقترفوه من جرم في حق أبناء هذه الأمة المسلمة.
الجريدة الرسمية