رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تكريم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة دمنهور

فيتو

كرم مجلس جامعة دمنهور طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة شاركوا بدورة "بار – أولمبياد الجامعات المصرية"، والذين حصدوا ميداليتين ذهبية وفضية، وكذلك المركز الرابع بلعبة كرة الجرس.

وشهد التكريم الدكتور حاتم صلاح الدين، رئيس ‏الجامعة، التكريم، بحضور اللواء الدكتور المهندس مصطفى هدهود، محافظ ‏البحيرة ونواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وعمداء الكليات.

وكرمت الجامعة الطالبة "شاهنده كمال حسن الحاصلة على الميدالية ‏الذهبية في رمى القرص والبرونزية في رمى الجولة، والطالب حسام كمال القط الحاصل على الميدالية الفضية في عدو ‏‏100 متر حر، والطالب محمد ‏باهي بدر، والطالب عبد الله محمد نبيل والطالب محمد محمد زيد، ‏فريق لعبة كرة الجرس الحاصل على المركز الرابع، وطلبة جامعة ‏دمنهور ذوي الاحتياجات الخاصة بكليتي الآداب والتجارة ‏المشاركين في "بارا – أولمبياد الجامعات المصرية".

وقال الدكتور حاتم صلاح الدين، رئيس جامعة دمنهور، إن التكريم يأتي انطلاقا من حق الطلاب في ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والفنية والثقافية والعلمية، من أجل توثيق العلاقات المثمرة بين طلاب ‏الجامعة والجامعات الأخرى وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية بهدف ‏تبادل الخبرات والمعارف وتنمية العلاقات البناءة.
الجريدة الرسمية