X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 05 أغسطس 2015 م
الانتهاء من كراسة شروط «المليون فدان» بالصور.. شعارات قناة السويس الجديدة تزين أعمدة إنارة مطار القاهرة أشهر خمس شائعات في حياة «منة شلبي» بالصور.. ممثل الرئيس الكوستاريكي يصل مطار القاهرة للمشاركة في افتتاح القناة رئيس حزب «المستقبل» يتلقى دعوة من «الرئاسة» لحضور حفل افتتاح القناة «جنينة» يوقع على الوثائق الصادرة من الجمعية العامة لـ«الأفروساي» «تحيا مصر» تنظم احتفالية تحت شعار «شكرًا للسيسي» بالصور.. «الشباب والرياضة» ترحب بالمشاركين في الملتقى الأول للفتاة العربية «البترول» تضخ 2000 طن مازوت لتشغيل خطي إنتاج بأسمنت طرة مدير قناة «crt» لـ«متابعيه»: «اوعوا تتخلوا عني» «نور»: فتح باب المشاركة في الملتقى العربي لفنون العرائس بالفيديو.. عجوز تشيد بالرئيس السيسي وقناة السويس غدًا.. «شفيق» يصدر بيانا حول الخطوات السياسية لـ«الحركة الوطنية» بدء اجتماع حملة حل الأحزاب السياسية على أساس ديني بالفيديو.. رئيس «crt» يظهر على الهواء وينفي الاعتذار لمرتضى منصور بالفيديو.. لاعب النجم الساحلي يرفع صورة «رضيع فلسطين» المنشاوي: رجال الشرطة يتسابقون في أداء تأمين افتتاح قناة السويس الجديدة فتحي مبروك يلتقط صورا مع مشجع أهلاوي ويعده بالفوز على النجم الساحلي «المطيري» مهنئا المصريين بالقناة الجديدة: بشائر النجاح ظهرت مبكرا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

انتهاء المرحلة الأولى من "إضراب الأطباء" واستئنافه 8 يناير

الأربعاء 01/يناير/2014 - 05:55 م
إضراب الأطباء - صوره إضراب الأطباء - صوره أرشيفية ريهام سعيد
 
وصف الدكتور رشوان شعبان أمين مساعد النقابة العامة للأطباء، نتيجة إضراب الأطباء الجزئي بالقاهرة والمحافظات، بـ"المُرضية"، ومعلنا انتهاء الفصل الأول من الإضراب.

وأشار شعبان، أنه سيتم معاودة الإضراب يوم 8 يناير الجاري، بهدف انتزاع حقوق الأطباء قريبًا.

وفي السياق ذاته، أعلنت اللجنة التنسيقية للإشراف على الإضراب الجزئي، خلال مؤتمر الصحفي، أن نسبة الإضراب الجزئي في مستشفيات محافظة الجيزة بلغت 100 %، في مستشفيات أم المصريين، والهرم، والشيخ زايد، ورمد إمبابة، وصدر إمبابة، وصدر العمرانية، والتحرير العام، وبولاق الدكرور.

وأضافت اللجنة أن نسبة الإضراب في عدة محافظات تنوعت على النحو التالي، (محافظة كفر الشيخ 90% والبحيرة 100% ودمياط 80% مشيرة إلى أنه تم إحالة 3 من مديري المستشفيات إلى اللجنة التأديبية بالنقابة بسبب كسرهم للإضراب بالمستشفيات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات