X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أبريل 2016 م
خالد سرحان يستكمل تصوير مشاهده في «مأمون وشركاه» بإيطاليا بالصور.. مروة ناجي تنتهي من تصوير كليب «الحب أحياني» «أصالة» تتعاون مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد في ألبومها الجديد أيتن عامر تحتفل بذكرى ميلاد نور الشريف عبر «إنستجرام» إحباط 7 محاولات تهريب بجمرك سفاجا بالصور.. إحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية بجمارك العين السخنة إلهام شاهين تكشف موعد عرض فيلم «يوم للستات» بالفيديو والصور.. «ثقافة الغربية» تكرم الشاعر مصطفى منصور «الاقتصادية»تصدر اليوم حكمهاعلى رجل أعمال فلسطيني بتهمة النصب «بلاتيني» يستأنف أمام المحكمة الرياضية ضد قرار إيقافه اليوم.. الحكم في دعوى مواطن ضد شركة سيارات بسبب «محرك» المراكز التعليمية بالإسكندرية تبيع الوهم وتتاجر بالطلاب «عبد المقصود»: القطعة الأثرية المعروضة بإسرائيل متداولة من 2007 أحلام تتالق في جلسة تصوير جديدة بالصور.. أميرة فتحي في حفل هيثم مازن بمناسبة عيد الربيع بالصور.. تعويذة «سبت النور» أبرز عادات أسيوط لطرد العقارب والأرواح «الجنح» تصدر اليوم حكمها على ضابط متهم بسرقة سيارة بالصور.. حملة أمنية لإعادة الانضباط إلى شوارع الفيوم «معالم» تطرح وحدات سكنية بمقدم 15% في «المنتقى العقاري»

مقالات العدد

ملحق الجريدة  
تحقيقات وزارة العدل تكشف:

رئيس القطاع القانونى بالشركة المصرية لنقل الكهرباء أهدر 5٫3 ملايين جنيه

العدد 99 - الثلاثاء 30 ديسمبر 2013
رئيس القطاع القانونى عاطف فاروق
 
حصلت «فيتو»، على تقرير قضائي صادر عن إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل، يكشف تورط رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية لنقل الكهرباء لمنطقة القناة، في إهدار 5،3 ملايين جنيه في عملية إنشاء مبنى التحكم الإقليمي. تضمن التقرير الذي أعده المستشار أيمن يحيى، المفتش الفني بوزارة العدل أن محمود عبد المعطي على، رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية لنقل الكهرباء تقاعس عن إبلاغ النيابة العامة والنيابة الإدارية بشأن تراخي شركة آمون للمقاولات في تنفيذ عملية مبنى التحكم الإقليمي وتوريد وتركيب شبكات الاتصالات المحملة مع الخطوط الكهربائية الهوائية لمدة 11 عاما. وجاء بأوراق القضية أن التحقيقات كشفت مسئولية رئيس القطاع القانوني عن المخالفات التي شابت تنفيذ أعمال مشروع التحكم الإقليمي لمنطقة كهرباء الإسماعيلية التي نفذتها شركة آمون للمقاولات بالمخالفة للشروط والمواصفات، ما ترتب عليه إهدار 5،3 ملايين جنيه من أموال الشركة.

بعرض أوراق القضية على المستشار على رزق، مدير فرع الدعوى التأديبية وافق على إحالة المتهم للمحاكمة. كان المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية قد أبلغ إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل للتحقيق مع المتهم بعد ثبوت تورطه في وقائع القضية .

موضوعات هذه الصفحة من العدد

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات