X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م
القبض على «الكوارشى» و«زبلة» المتهين بجريمة قتل بالمنصورة بالفيديو.. " يايا سانوجو" يتقدم بالهدف الأول للأرسنال في بوروسيا دورتموند يونايتد موشن بيكتشرز تُطلق فيلم Horrible Bosses 2 بدور العرض "عبد الحميد" الطب الشرعي أهم محاور تقرير لجنة تقصي الحقائق منتخب الكاراتيه التقليدي يواصل استعداداته لبطولة العالم بالفيديو.. شيتوس للغندور: بتجيب في سيرتي وأنا باخد حسنات بالفيديو والصور.. الأهالي يطالبون بتغطية ترعة "سمهود" بقنا بالفيديو والصور.. ندوة للمجلس القومي بقنا عن المشاركة السياسية للمرأة عن الواقع والمأمول "حسب الله" رئيسًا لبعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية بموزمبيق محافظ البحر الأحمر يتفقد مبنى الطاقة الجديدة والمتجددة بمدينة الشلاتين بالفيديو.. اعترافات عناصر الخلية الإرهابية ببني سويف تنفيذ إزالة 140 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بقنا مدرب الشرطة: "حسن شحاتة" سيعيد "المقاولون" إلى إنجازاته الذهب يستقر قرب 1200 دولار ننشر نتائج الجولة السابعة لسوبر براعم القاهرة 2001 بدء اجتماع عليا "المحافظين" لمناقشة الاندماج داخل "الوفد" "التيار الديمقراطي" يناقش أسماء الحضور بمؤتمر الشروق جنازة عسكرية لشهيد المنوفية بأحداث العريش مصر للبترول "99" يختتم تدريباته استعدادًا لـ"المصري القاهري"

مقالات العدد

ملحق الجريدة  
تحقيقات وزارة العدل تكشف:

رئيس القطاع القانونى بالشركة المصرية لنقل الكهرباء أهدر 5٫3 ملايين جنيه

العدد 99 - الثلاثاء 30 ديسمبر 2013
رئيس القطاع القانونى عاطف فاروق
 
حصلت «فيتو»، على تقرير قضائي صادر عن إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل، يكشف تورط رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية لنقل الكهرباء لمنطقة القناة، في إهدار 5،3 ملايين جنيه في عملية إنشاء مبنى التحكم الإقليمي. تضمن التقرير الذي أعده المستشار أيمن يحيى، المفتش الفني بوزارة العدل أن محمود عبد المعطي على، رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية لنقل الكهرباء تقاعس عن إبلاغ النيابة العامة والنيابة الإدارية بشأن تراخي شركة آمون للمقاولات في تنفيذ عملية مبنى التحكم الإقليمي وتوريد وتركيب شبكات الاتصالات المحملة مع الخطوط الكهربائية الهوائية لمدة 11 عاما. وجاء بأوراق القضية أن التحقيقات كشفت مسئولية رئيس القطاع القانوني عن المخالفات التي شابت تنفيذ أعمال مشروع التحكم الإقليمي لمنطقة كهرباء الإسماعيلية التي نفذتها شركة آمون للمقاولات بالمخالفة للشروط والمواصفات، ما ترتب عليه إهدار 5،3 ملايين جنيه من أموال الشركة.

بعرض أوراق القضية على المستشار على رزق، مدير فرع الدعوى التأديبية وافق على إحالة المتهم للمحاكمة. كان المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية قد أبلغ إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل للتحقيق مع المتهم بعد ثبوت تورطه في وقائع القضية .

موضوعات هذه الصفحة من العدد

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات