X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 29 يوليو 2014 م
«الجالية المصرية بفرنسا» تهنئ «السيسي» بعيد الفطر بالفيديو.. زياد شلتوت يطرح أول أعماله « لما تنسي» «تشيلسي محمد صلاح» يهنئ مسلمى العالم بعيد الفطر رءوف: «الإخوان» يسيطرون على مساجد كندا ويحرضون ضد مصر بالفيديو والصور.. «فيتو» تشارك أسرة الشهيد «أحمد خليفة» أول أيام العيد «هيبة»: إجراء الانتخابات نهاية العام يحبط مخططات الإخوان لتعطيلها بالصور.. رامز جلال لـ «نيكول سابا» من تحت الماء: «عايز أعمل بيببييي» بالفيديو..عونى عبد العزيز: زيادة ساعات التداول لن يقلل حالات التلاعب بالبورصة «مستثمرو العاشر» يدعون وزير الإسكان لزيارة المناطق الزراعية عقب إجازة العيد خبير اقتصادي يطالب بتمويل «تنمية قناة السويس» من تبرعات المصريين بالفيديو والصور.. أسرة شهيد دمنهور تستغيث بـ«السيسي» لإنقاذ والدته «النقل البري والبحري» ترفع تسعيرة الركاب والبضائع رغم نفي رئيس الشركة بالصور.. إقبال أطفال قنا على «ملاهي توم وجيرى» مارجريت عازر تتوقع صدامًا بين السيسي ورجال الأعمال «أهلاوي» و«ديفيلز» يبدآن إجراءات السفر لمؤازرة «الأهلي» بزامبيا «كورنيش النيل» في قبضة الجيش والشرطة أول أيام العيد «شباب الثورة» بسوهاج يهنئ المصريين بعيد الفطر ضبط «ربة منزل» بحوزتها 8 كيلو «بانجو» في الغربية بالصور.. ريهام حجاج تحتفل بـ «ذبحها» في آخر حلقات «سجن النسا»
ads

مقالات العدد

ملحق الجريدة  
تحقيقات وزارة العدل تكشف:

رئيس القطاع القانونى بالشركة المصرية لنقل الكهرباء أهدر 5٫3 ملايين جنيه

العدد 99 - الثلاثاء 30 ديسمبر 2013
رئيس القطاع القانونى عاطف فاروق
 
حصلت «فيتو»، على تقرير قضائي صادر عن إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل، يكشف تورط رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية لنقل الكهرباء لمنطقة القناة، في إهدار 5،3 ملايين جنيه في عملية إنشاء مبنى التحكم الإقليمي. تضمن التقرير الذي أعده المستشار أيمن يحيى، المفتش الفني بوزارة العدل أن محمود عبد المعطي على، رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية لنقل الكهرباء تقاعس عن إبلاغ النيابة العامة والنيابة الإدارية بشأن تراخي شركة آمون للمقاولات في تنفيذ عملية مبنى التحكم الإقليمي وتوريد وتركيب شبكات الاتصالات المحملة مع الخطوط الكهربائية الهوائية لمدة 11 عاما. وجاء بأوراق القضية أن التحقيقات كشفت مسئولية رئيس القطاع القانوني عن المخالفات التي شابت تنفيذ أعمال مشروع التحكم الإقليمي لمنطقة كهرباء الإسماعيلية التي نفذتها شركة آمون للمقاولات بالمخالفة للشروط والمواصفات، ما ترتب عليه إهدار 5،3 ملايين جنيه من أموال الشركة.

بعرض أوراق القضية على المستشار على رزق، مدير فرع الدعوى التأديبية وافق على إحالة المتهم للمحاكمة. كان المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية قد أبلغ إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل للتحقيق مع المتهم بعد ثبوت تورطه في وقائع القضية .

موضوعات هذه الصفحة من العدد

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات