X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 سبتمبر 2016 م
«فينجر» عن شائعات توليه تدريب إنجلترا: الأولوية دائمًا لأرسنال بشكتاش يتعادل إيجابيا مع دينامو كييف بدوري الأبطال طارق سليمان: طبيعي أن يتواجد إكرامي بصفوف منتخب مصر البدري: واجهنا منافسا عنيدا وحققنا فوزا غاليا إنريكي: فخور بلاعبي «البرشا» بعد الفوز على مونشنجلادباخ نشرة «فيتو الرياضية».. وأبرزها الأهلي يفوز على دجلة بثنائية جوارديولا: البداية السيئة سبب تعادل مان سيتي مع سيلتك وفد مصري يشارك في اجتماعات الدورة الـ 39 لعمومية «إيكاو» سلة سيدات الأهلي تحقق الفوز الثاني على الزهور ببطولة منطقة القاهرة تموين قنا ينهي استعدادته لاستقبال موسم الشتاء إنشاء كورنيش البرلس بكفر الشيخ بتكلفة ٢٤ مليون جنيه بالصور.. تموين القليوبية تحرر ١٤ محضرا ضد مخابز مخالفة محافظ دمياط: غلق 8 عيادات طبية لمخالفتها شروط الترخيص «أيوب»: الفوز على دجلة مهم ولاعبينا كانوا على قدر المسئولية عروض «هايبر وان» على السلع الغذائية نشرة «حوادث فيتو».. أبرزها «السجن 9 سنوات لممدوح عباس» بالفيديو.. سان جيرمان يفوز بثلاثية على لودوجوريتس بدوري الأبطال الإسكان: أسعار أراضي الوزارة أقل من نظيراتها بالسوق بنسبة 25% وقفة لسائقي الحافلات السياحية بالأقصر احتجاجا على تعنت «المرور»

مقالات العدد

ملحق الجريدة  
تحقيقات وزارة العدل تكشف:

رئيس القطاع القانونى بالشركة المصرية لنقل الكهرباء أهدر 5٫3 ملايين جنيه

العدد 99 - الثلاثاء 30 ديسمبر 2013
رئيس القطاع القانونى عاطف فاروق
 
حصلت «فيتو»، على تقرير قضائي صادر عن إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل، يكشف تورط رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية لنقل الكهرباء لمنطقة القناة، في إهدار 5،3 ملايين جنيه في عملية إنشاء مبنى التحكم الإقليمي. تضمن التقرير الذي أعده المستشار أيمن يحيى، المفتش الفني بوزارة العدل أن محمود عبد المعطي على، رئيس القطاع القانوني بالشركة المصرية لنقل الكهرباء تقاعس عن إبلاغ النيابة العامة والنيابة الإدارية بشأن تراخي شركة آمون للمقاولات في تنفيذ عملية مبنى التحكم الإقليمي وتوريد وتركيب شبكات الاتصالات المحملة مع الخطوط الكهربائية الهوائية لمدة 11 عاما. وجاء بأوراق القضية أن التحقيقات كشفت مسئولية رئيس القطاع القانوني عن المخالفات التي شابت تنفيذ أعمال مشروع التحكم الإقليمي لمنطقة كهرباء الإسماعيلية التي نفذتها شركة آمون للمقاولات بالمخالفة للشروط والمواصفات، ما ترتب عليه إهدار 5،3 ملايين جنيه من أموال الشركة.

بعرض أوراق القضية على المستشار على رزق، مدير فرع الدعوى التأديبية وافق على إحالة المتهم للمحاكمة. كان المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية قد أبلغ إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل للتحقيق مع المتهم بعد ثبوت تورطه في وقائع القضية .

موضوعات هذه الصفحة من العدد

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات