X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 14 فبراير 2016 م
ضبط عاطل بحوزته كمية من المخدرات في المنوفية رئيس شعبة المصنوعات الجلدية: التعديلات التشريعية ساهمت في ضبط السوق «أياكس كيب تاون» يعود من أنجولا بفوز ثمين على «إسبرانسا» بالفيديو.. «موكب رؤساء مصر».. السيسي يذهب البرلمان بـ20 سيارة و23 موتسيكلًا وطائرة.. «مرسي» كلف الدولة 31 مليون جنيه.. مبارك صاحب الموكب الأفخم بـ50 سيارة.. «عبد الناصر» و«السادات» اكتفيا بـ3 سيارات اختتام مهرجان «الهواة» بتكريم محفوظ عبد الرحمن واعتذار إسعاد يونس بالفيديو.. علاء عبد الغنى: كيف خرجنا من أفريقيا لو بنكسب بالسحر حملة قومية لتطعيم الأطفال بدمياط.. 21 فبراير استشهاد مجند برصاص مجهولين في كمين شرطة جنوب العريش جورماهيا الكيني يخسر على ملعبه أمام «سنباس» في الكونفيدرالية «البستاني» تطالب بتحالف البنوك والشركات لتنفيذ العاصمة الإدارية هاشتاج يطالب بوقف برنامج محمد سعد بعد إهانته «المعاقين» بالفيديو.. مرتضى: مدرب الزمالك القادم من توتنهام أو ليفربول إصابة طفل برصاص مجهولين في رفح أسماء منشآت طبية تابعة للقوات المسلحة تقدم خدماتها بأسعار رمزية صحفيو الشروق يدخلون اعتصاما مفتوحا و«قلاش» يتعهد بحل الأزمة العجيزي: أحترم قرارات «سموحة» ولم أخطئ في حق «ميمي» بالصور.. «حماة الوطن» يكرم نائبة بقليوب وزير الخارجية يشارك في اجتماع خاص بليبيا على هامش مؤتمر ميونخ منتخب 97 يقترب من مواجهة السعودية في مارس


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"

الثلاثاء 31/ديسمبر/2013 - 08:22 ص
محرر فيتو
 
أنتج رجل الأعمال الليبي الجنسية طارق فرج أوبريت غنائي باسم "الزعامة مش كلام"، وذلك لتشجيع الناس للنزول لانتخابات الدستور الجديد والموافقة عليه.

وأدي غناء هذا الأوبريت كل من إيهاب توفيق ريهام عبد الحكيم محمد الحلو مجد القاسم حلمي عبد الباقي عبير القاسم وهي مطربة ليبية، كما أنه من كلمات أحمد شتا وألحان وليد منير وتوزيع مدحت طه وإخراج تامر حربي.

يذكر أنه تم تحديد موعد يوم رأس السنة لنزول هذا الأوبريت عبر جميع الفضائيات كما أشرف على توزيعها الشئون المعنوية للقوات المسلحة.
اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"
اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات