X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يوليو 2015 م
تعادل إنبي والمقاصة بهدفين لكل منهما في مباراة ودية المقاولون يستعد للموسم الجديد بمعسكر في «النمسا» بدء اجتماع «تنفيذي الوفد» بحضور «البدوي» الليلة.. وزير الأوقاف مع شريف عامر على «إم بي سي مصر» إصابة 3 أفراد من أسرة واحدة بحروق إثر انفجار أسطوانة غاز بالمنوفية تباين أسعار الألبان ومنتجاتها بالمحافظات حبس المتهمة بقتل زوجها في أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيقات بالصور.. 60 ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرتي ضحيتي المحاليل ببني سويف محافظ البحر الأحمر: البدء في إنشاء الجامعة على مساحة 500 فدان بالصور.. قافلة طبية بـ«تونس» في الفيوم «المستقبل لحقوق الإنسان»: مستشفيات الوادي الجديد بها خدمات ممتازة بالصور.. محافظ بني سويف يعزى أسر ضحايا «محلول الجفاف» مدير تخطيط قناة السويس: محور التنمية يوفر 250 ألف فرصة عمل سيد عيد يطالب الدولة بمواجهة الإرهاب في سيناء بتنميتها غدًا.. منطقة القاهرة تبدأ تنفيذ الدورة التدريبية C بنادي المقاولون «الزراعة»: «التموين» لم تخطرنا بدفع مستحقات القصب لبنك الائتمان بالفيديو.. فاصل غنائي من عبد الباسط حمودة في انتخابات «الموسيقيين» 4 حرائق اليوم بمحافظات مصر.. وفاة 25 عاملا وإصابة 22 في حادث مصنع العبور.. النيران تلتهم شقة بالمهندسين دون إصابات.. والسيطرة على حريق الهانوفيل بالإسكندرية.. واشتعال النيران في أتوبيس بكورنيش المعادي تعيين خدمات مرورية أمام مكتب التنسيق الرئيسي لمنع الازدحام


تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"

الثلاثاء 31/ديسمبر/2013 - 08:22 ص
محرر فيتو
 
أنتج رجل الأعمال الليبي الجنسية طارق فرج أوبريت غنائي باسم "الزعامة مش كلام"، وذلك لتشجيع الناس للنزول لانتخابات الدستور الجديد والموافقة عليه.

وأدي غناء هذا الأوبريت كل من إيهاب توفيق ريهام عبد الحكيم محمد الحلو مجد القاسم حلمي عبد الباقي عبير القاسم وهي مطربة ليبية، كما أنه من كلمات أحمد شتا وألحان وليد منير وتوزيع مدحت طه وإخراج تامر حربي.

يذكر أنه تم تحديد موعد يوم رأس السنة لنزول هذا الأوبريت عبر جميع الفضائيات كما أشرف على توزيعها الشئون المعنوية للقوات المسلحة.
اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"
اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات