X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 05 سبتمبر 2015 م
نيابة الدخيلة تفتح تحقيقًا في محاولة هجرة غير شرعية لـ55 شخصًا بالصور.. «البعثة الدولية المحلية» تنظم ورشة عمل لمسئولي الدوائر الانتخابية طارق حجي ضيف مصطفى شردي في «90 دقيقة».. غدًا «صبور»: رفع قيمة التحويلات للخارج قرار «مدروس» القوى السياسية تطالب «العليا للانتخابات» بإلغاء نظام أولوية الحضور تنفيذ 68 قرار إزالة تعدى على أملاك الدولة في أسوان غياب المرشحين للانتخابات البرلمانية بلجنة الأقصر في اليوم الرابع أعضاء غرفة التجارة الأمريكية ينهون إجازتهم في أسوان بالصور.. تضارب في أسعار اللحوم بمطروح مقتل شقيقين بسبب خلافات العمل في الدقهلية تنفيذ 120 حكما قضائيا وضبط 6 قطع سلاح في الشرقية ضبط مدرس هارب من 35 سنة سجن بـ «الصالحية» في الشرقية ضبط 3 جزارين لعرض لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في المنيا ضبط عاطل بحوزته كمية من المخدرات وسلاح في أسوان بالفيديو.. مزارعو الوادى يهاجمون وزير الري بعد قرار رفع الدعم عن الآبار «بن أفليك وجينيفر جارنر» يستعينا بمستشار أزواج اليوم.. «صالات» المقاصة يواجه الظفرة الإماراتي في بطولة أندية القارات «دجلة» يحصل على راحة 48 ساعة بعد انتهاء معسكر العين السخنة اليوم.. مجلس «الترسانة» يجتمع لحل أزمات النادي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"

الثلاثاء 31/ديسمبر/2013 - 08:22 ص
محرر فيتو
 
أنتج رجل الأعمال الليبي الجنسية طارق فرج أوبريت غنائي باسم "الزعامة مش كلام"، وذلك لتشجيع الناس للنزول لانتخابات الدستور الجديد والموافقة عليه.

وأدي غناء هذا الأوبريت كل من إيهاب توفيق ريهام عبد الحكيم محمد الحلو مجد القاسم حلمي عبد الباقي عبير القاسم وهي مطربة ليبية، كما أنه من كلمات أحمد شتا وألحان وليد منير وتوزيع مدحت طه وإخراج تامر حربي.

يذكر أنه تم تحديد موعد يوم رأس السنة لنزول هذا الأوبريت عبر جميع الفضائيات كما أشرف على توزيعها الشئون المعنوية للقوات المسلحة.
اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"
اليوم.. انطلاق أوبريت "الزعامة مش كلام"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات